تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية tawakkalna

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 13 مايو 2020 , 02:05
تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية tawakkalna

أصبح تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية واحد من بين أهم التطبيقات التي يتم الحديث عنها بين المواطنين ورواد السوشيال ميديا في الآونة الماضية، حيث يتم استخدام هذا التطبيق في الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق خلال فترة حظر التجول في السعودية خلال هذه الفترة، والتي تشهد إجراءات أمنية مشددة من قبل السلطات السعودية والتي ترغب في السيطرة على الوضع ومنع انتشار فيروس كورونا بين المواطنين في مختلف أنحاء السعودية.

تطبيق توكلنا للتصاريح

كيف يمكنني التعامل مع تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية؟ وهل هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدم بطلب الحصول على تصاريح التنقل في أوقات الحظر؟، كل هذه التساؤلات تدور في أذهان المواطنين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة.

وللإجابة عن هذه التساؤلات، يجب في البداية أن نؤكد بأن تطبيق توكلنا للتصاريح يشهد إقبالًا غير عادي من قبل المواطنين في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث سهّل هذا التطبيق من عملية الحصول على تصاريح التنقل بين المناطق خلال فترات الحظر داخل المملكة العربية السعودية.

للمزيد من المعلومات حول تطبيق توكلنا من خلال: ما هو تطبيق توكلنا للتصاريح

تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية

من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي يتم تطبيقها عبر تطبيق توكلنا للتصاريح وزارة الداخلية السعودية، يجب على المواطن في البداية تحميل التطبيق من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة سواء كان “آبل ستور” في حالة امتلاك المواطن لهواتف أيفون وكذلك من خلال “جوجل بلاي” في حالة كان المواطن يمتلك هاتف محمول يعمل بنظام الأندرويد.

شاهد أيضًا: توكلنا للتصاريح … التسجيل في تطبيق توكلنا للتصاريح tawakkalna

تحميل تطبيق (برنامج) توكلنا للتصاريح للايفون

يمكن للمواطن الآن أن يقوم بعملية تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح الخاصة بوزارة الداخلية السعودية في حالة كان يمتلك هاتف محمول يعمل بنظام IOS أو ما تعرف بهواتف ايفون من خلال الدخول إلى المتجر الإلكتروني “أبل ستور” والبحث عن اسم التطبيق.

أو من خلال الضغط على الرابط التالي والذي يذهب بك مباشرة إلى صفحة تحميل تطبيق توكلنا للتصاريح: “من هنا“.

شاهد ايضًا: رابط تصريح بين المدن.. طلب تصريح التنقل بين المناطق tanaqul

تحميل تطبيق (برنامج) توكلنا للتصاريح للاندرويد

في حالة الرغبة بتحميل تطبيق أو برنامج توكلنا للتصاريح، وكان المواطن يستخدم هاتف محمول يعمل بنظام الاندرويد، ففي هذه الحالة عليه أن يدخل إلى هذا الرابط من متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق خلال ثوان معدودة: “من هنا“.

674 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!