تفاصيل العثور على نوف القحطاني وسبب اختفاءها

تفاصيل العثور على نوف القحطاني

تفاصيل العثور على نوف القحطاني من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية؛ وذلك عقب انتشار العديد من الأخبار التي تحدثت عن اختفاء الطفلة السعودية نوف القحطاني في ظروف غامضة في الساعات القليلة الماضية، مما تسبب في حدوث حالة كبيرة من الاستنفار سواء من المواطنين أو جهات الشرطة من أجل العثور على الطفلة المختفية، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تفاصيل اختفاء الطفلة نوف.

اختفاء نوف القحطاني

انتشر في الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية، العديد من الأخبار التي تحدثت عن اختفاء الطفلة نوف القحطاني والتي تبلغ من العمر 11 عامًا، وذلك في ظروف غاضمة، عقب خروجها من المنزل في حي الموسى بالعاصمة السعودرية الرياض كي تقوم برمي النفايات بدون عودتها من جديد إلى المنزل.

وأوضح شقيق نوف أنها خرجت من المنزل لرمي النفايات في أحد الأماكن المخصصة لإلقاء النفايات بالقرب من المنزل، ولم تعد حتى تم البحث عنها في المنطقة لأكثر من 35 ساعة من قبل الأهل والأصدقاء وأهل الحي بدون وجود أي أثر لها، حيث إنهم لم يخبروا الوالد بتفاصيل الواقعة خوفًا عليه وعلى صحته من الأمر، وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي بشكل كبير في ساعات اختفاءها بشكل واسع من أجل البحث عن الطفلة المختفية.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء اروى عمر عن السناب

تفاصيل العثور على نوف القحطاني

عقب مرور ما يقرب من يومين كاملين على اختفاء الطفلة نوف القحطاني، أعلنت شرطة العاصمة السعودية الرياض، عن العثور على الطفلة نوف التي تبلغ من العمر 11 عامًا، وهي بصحة جيدة ولم تتعرض لأي أذي نهائيًا، ومازالت تعمل الشرطة السعودية على التحقيق في الواقعة بشكل كامل، من أجل كشف ملابسات الحادث.

شاهد أيضًا: قصة اختفاء محمد عقيل الطيار كاملة

سبب اختفاء نوف القحطاني

لم تعلن الشرطة السعودية أو أهل الطفلة نوف القحطاني، حتى وقتنا الحالي عن الأسباب الكاملة والحقيقية وراء اختفاء الطفلة نوف، حيث تحقق الشرطة السعودية بالتعاون مع النيابة العامة السعودية في الواقعة بشكل كامل، من أجل كشف الملابسات لأهل الطفلة والمواطنين، وذلك بعدما لاقت القضية اهتمام واسع من الرأي العام.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء فيحان ابن الصحراء

ختاما نصل بكم لنهاية مقال تفاصيل العثور على نوف القحطاني وسبب اختفاءها ؛ والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول حادث اختفاء الطفلة نوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *