تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

كتابة ريم بركات - تاريخ الكتابة: 26 يوليو 2020 , 12:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 20:07
تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

تعد خدمة تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها البنوك وشركات التمويل المختلفة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما وجدت هناك رغبة كبيرة من جانب العاملين في شركات القطاع الخاص في السعودية في الحصول على التمويلات والقروض لأغراض مختلفة سواء كانت قروض شخصية أو قروض التمويل العقاري وتمويل السيارات وخلافها.

تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص

تتيح البنوك وشركات التمويل في المملكة العربية السعودية خدمة تمويل شخصي بدون كفيل ودون الحاجة لتحويل راتب في بعض الأحيان، وذلك بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين الراغبين في الحصول على التمويلات والقروض المختلفة من داخل المملكة العربية السعودية.

وكانت بعض البنوك والشركات قد وضعت شروط ميسرة وسهلة بهدف تشجيع عملائها على تجربة البرامج التمويلية المختلفة سواء قروض وتمويلات العقارات أو السيارات وغيرها من برامج التمويل المتاحة في المملكة العربية السعودية.

شركات تقدم تمويل شخصي للقطاع الخاص

هناك بعض الشركات المتخصصة في تقديم برامج التمويل الشخصي للقطاع الخاص بدون كفيل، وخلال هذه السطور سنحاول إطلاعكم على مجموعة من تلك الشركات وهي على النحو التالي:

  • شركة دار التداولات.
  • الشركة السعودية للتمويل.
  • شركة متاجر للتمويل.
  • شركة النايفات للتمويل.
  • شركة المرابحة المرنة للتمويل الشخصي.

شاهد أيضًا: تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل

تضع الشركات العاملة في مجال التمويلات الشخصية بدون كفيل وبدون تحويل راتب بعض الشروط التي تضمن لها قيام المقترض سداد كافة الأقساط بشكل دوري وبدون تأخير في حالة حصوله على تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص، وقد جاءت أبرز شروط الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل في السعودية على النحو التالي:

  • يجب أن يكون الشخص من العاملين في القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة.
  • يشترط أن يكون الشخص قد تجاوز عمره الـ21 عام.
  • يجب أن يقدم الشخص كافة الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل قبول طلبه بالحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل.
  • بالنسبة للعاملين في القطاع الخاص يجب أن يكون قد مر عام كامل على تاريخ تعيينه في الشركة قبل أن يقدم طلب الحصول على قرض شخصي.

شاهد أيضًا: منصة سلفة 1441 .. الحصول على تمويل شخصي بدون تحويل راتب sulfah

تمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص بجدة

تلقى برامج التمويل الشخصي بدون كفيل رواج كبير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب وجود العديد من شركات القطاع الخاص داخل جدة والتي يحتاج موظفيها إلى الحصول على قروض وتمويلات شخصية من خلال شركات التمويل والبنوك بشروط ميسرة وسهلة.

وفي الكثير من الأحيان تعلن بعض الشركات والبنوك عن برامج تمويل مخصصة لموظفي القطاع الخاص في جدة وذلك بشروط وضوابط أقل من المدن الأخرى بسبب كثرة التنافس بين الشركات في الحصول على عملاء يرغبون في استخدام برامج التمويل المتاحة في مدينة جدة.

وفي العادة هناك بعض الأوراق التي يتم طلبها في حالة رغبة الشخص بالحصول على تمويل شخصي بمدينة جدة وهي:

  • صورة بطاقة الهوية الوطنية.
  • كشف الحساب البنكي.
  • قسيمة الراتب موضح به كافة تفاصيله.

شاهد أيضًا: تمويل شخصي بدون تحويل راتب مع وجود التزامات

بهذا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا خلاله عن خطوات الحصول على تمويل شخصي بدون كفيل بالنسبة لكل العاملين في القطاع الخاص وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم شروط الحصول على التمويلات الشخصية بدون كفيل أو بدون تحويل راتب من خلال الشركات العاملة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية.

5278 مشاهدة