جدول فعاليات مهرجان عبق الماضي 2023 ومواعيد العمل

فعاليات مهرجان عبق الماضي

جدول فعاليات مهرجان عبق الماضي 2013 ومواعيد العمل، انطلقت في الأيام القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية فعاليات مهرجان عرف باسم عبق الماضي في حي المعارض طريق الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، ويقدم موقع محتويات في مقاله هذا معلومات حول هذا المهرجان ومواعيد استقبال الزوار فيه وأهم فعالياته الممتدة لثلاثين يومًا.

مهرجان عبق الماضي

انطلق عصر يوم الأثنين السادس من شهر شباط فبراير عام 2023 مهرجان عبق الماضي في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في حي المعارض طريق الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، وقد ضم حفل الافتتاح العديد من الشخصيات المشهورة في المملكة وكان رجل الأعمال السعودي عبد الله القحطاني هو ضيف الشرف، وتستمر الفعاليات المختلفة للمهرجان لمدة ثلاثين يومًا لتتيح لأكبر عدد من الزوار إمكانية القدوم والمشاركة والاستمتاع بمختلف فعاليات المهرجان الثقافية والتراثية والترفيهية والتسوق.

فعاليات مهرجان عبق الماضي. 2023

يشمل مهرجان عبق الماضي بنسخته الرابعة الكثير من الفعاليات الثقافية والترفيهية، وفيما يلي أبرز هذه الفعاليات:

  • يضم المهرجان مجمعًا يحوي على مناطق تمثل مختلف المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية كبيت العائلة القديم الموجود في منطقة نجد وغيره.
  •  كما يضم سوقًا تجاريًا فيه مختلف المقتنيات والصناعات والمعدات.
  • بالإضافة إلى برامج فنية أبرزها العرضة السعودية التي يشارك فيها فنانين وشعراء سعوديين.
  • مسرح للأطفال والكبار.
  • صالة ألعاب للأطفال.

مواعيد العمل في مهرجان عبق الماضي في السعودية

بدأ مَهرجان عَبق المَاضي يوم الأثنين 6 شباط فبراير سنة 2023 ويستمر لمدة ثلاثين يومًا، ويستقبل المهرجان زواره من مختلف الفئات العمرية بشكل يومي بين الرابعة عصرًا والواحدة ليلًا، أما أسعار التذاكر فهي 30 ريال للشخص الواحد فوق سن الأربع سنوات، أما الأطفال دون الرابعة فبإمكانهم الدخول مجانًا، علمًا أن المهرجان الحالي هو رابع نسخة تقام من المهرجان وهو مهرجان ثقافي تراثي بإشراف القطاع الخاص، حيث تشرف شركة ثقة على المهرجان وتنظيمه.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح جدول فَعاليات مَهرجان عَبق المَاضي 2023 ومواعيد العمل ، وأهم المعلومات حول المهرجان الذي ينظمه القطاع الخاص في السعودية وبدأ منذ يوم الأثنين الماضي السادس من شهر شباط فبراير 2023.

أسئلة شائعة

  • متى بدأ مهرجان عبق الماضي 2023؟

    بدأ مهرجان عبق الماضي يوم الثنين السادس من شهر شباط فبراير عام 2023 ميلادي.

  • كم مدة مهرجان عبق الماضي 2023؟

    يستمر مهرجان عبق الماضي لمدة ثلاثين يومًا.

  • كم سعر تذاكر مهرجان عبق الماضي 2023؟

    بلغ سعر تذكرة دخول الشخص الواحد في مهرجان عبق الماضي 30 ريال سعودي، أما الأطفال دون سن الرابعة فيمكن دخولهم بشكل مجاني.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مهرجان عبق الماضي , 11/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *