خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت

كتابة ربا سليمان -
خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت

خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت ، برزت عدة شركات لشبكات الاتصال للهواتف المحمولة في الشرق الأوسط، وتميز عدد منها ببعض الخصائص والميزات التي جعلته رائدًا في هذا المجال، ومن أشهر هذه الشركات في العالم العربي شركة اتصالات الإمارتية التي تغطي العديد من الدول منها مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات وأفغانستان وغيرها.

خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت

كيفية شحن رصيد اتصالات مجانا من النت، إذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات فلا بد أنك تتسأل عن ذلك، حيث تتيح اتصالات خدمات الشحن المجاني للرصيد بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الخدمات الالكترونية التي تعتمد على خدمة الصراف الآلي الخاصة بالبنك الذي تتعامل معه أو من خلال مجموعة خدمات مصرفية الكترونية. حيث يمكنك القيام بالحصول على الرصيد من الانترنت من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التي وفرتها شركة اتصالات الإمارات عبر موقعها الالكتروني، وهذه الخطوات بالترتيب هي:

• ادخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات.

• اختار حسابك الخاص على اتصالات وذلك لكي تتمكن من تعبئة الرصيد.

• ادخل رقم الهاتف الذي تريد شحن الرصيد إليه ساء أكان هاتف ثابت أو جوال، أو يمكنك إدخال رقم خدمة الانترنت التي تمتلكها.

• انقر على الأيقونة الظاهرة والتي تحمل كلمة “التالي” لتنتقل إلى الصفحة الخاصة بتعبئة الرصيد من اتصالات الإمارات.

تعبئة رصيد اتصالات بدولة الإمارات

أتاحت شركة اتصالات الإمارتية مجموعة من الخدمات التي تمكن عملائها من التعامل بسهولة والحصول على الخدمة التي يريدونها بكل بساطة وسلاسة، حيث يمكنك شحن رصيد اتصالات بمجموعة مختلفة من الطرق و منها طريقة التعبئة من خلال google play ، ولشحن رصيد اتصالات ما عليك إلا اتباع الخطوات التي سوف يتم ذكرها:

• ادخل إلى الموقع الالكتروني لشركة اتصالات الإمارات.

• اختار الخدمة التي تريدها لشحن الرصيد

كما أنه يوجد تطبيق تستطيع من خلاله الحصول على جميع خدمات اتصالات، وهذا التطبيق هو My Etisalat UAE والذي يمكنك القيام بتحميله لهاتفك الجوال مهما كان نوعه، فهو متوفر بنسخة خاصة بكل من أجهزة الأندرويد والأيفون وهواوي، مما سيسهل عليك التعامل معه.[1]

إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات

توجد الكثير من الطرق البسيطة التي تمكنك من إعادة تعبئة رصيد اتصالات الخاص بك لخطك السابق الدفع في حال انتهائه، ومن هذه الطرق نذكر:

• إعادة تعبئة الرصيد اعتمادا على الموقع الالكتروني الخاص بشركة اتصالات مصر.

• إعادة تعبئة الرصيد اعتمادا على تطبيق My Etisalat UAE.

• التعبئة عن طريق بطاقات إعادة الشحن أو بطاقات eVouchers

• التعبئة من الموقع الالكتروني المباشر عبر quick pay.

شاهد أيضًا: معرفة الدقائق المتبقية اتصالات الإمارت.

خطوات تعبئة الرصيد عبر برنامج My Etisalat UAE

يساعد هذا التطبيق في الحصول على مجموعة من الخدمات التي تضمن للعميل الراحة والسهولة في الاستخدام، ويمكن إعادة تعبئة الرصيد من خلال التطبيق باتباع هذه الخطوات:

• تحميل التطبيق مجانا على هاتفك المحمول.

• إنشاء الحساب الخاص بك على التطبيق.

• الاطلاع على المعلومات الخاصة بك وتعديلها إذا أردت.

• قم بإعادة شحن رصيدك أو أي شيء آخر ترغب به من خلال واجهة التطبيق.

شركة اتصالات الإمارات

تعتبر شركة اتصالات واحدة من الشركات الرائدة في الأسواق العالمية، تتمتع بمركز مالي قوي وأرباح عالية وصلت في عام 2020 إلى 9 مليار درهم. ومقر هذه الشركة يقع في العاصمة أبوظبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم هذه الشركة خدمات الاتصالات المتنوعة لمجموعة كبيرة من العملاء تصل إلى حوالي 155.4 مليون مشترك موزعين في أرجاء ١٦ دولة من دول الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا. وحصلت هذه الشركة من قبل وكالة براند فاينانس العالمية على لقب العلامة التجارية الأقوى في الشرق الأوسط وإفريقيا. ومازالت شركة اتصالات تسعى لتكون السباقة في هذا المجال دائمًا.

شاهد أيضًا: ما هي دول الشرق الأوسط.

وفي الختام نكون قد عرفنا خطوات شحن رصيد اتصالات مجانا من النت، كما شرحنا بعض الطرق الأخرى للحصول على خدمات تعبئة الرصيد من اتصالات، وقدمنا نبذة مختصرة عن هذه الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاتصالات.

المراجع

  1. ^ etisalat.ae , الموقع الرسمي لشركة اتصالات الإمارات , 11/01/2022
16 مشاهدة