سبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي

سبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي

سبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي؟ حيث انتشر في الآونة الأخيرة اسم نبيلة عبيد ونادية الجندي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لبحث الكثير من الجماهير عن سَبب الخلاف بينهما، لذلك ومن خلال التالي سوف نتعرف على من هي نبيلة عبيد، بالإضافة إلى من هي نادية الجندي، وذلك من خلال موقع محتويات كما سوف نتعرف على سَبب الخلاف بينهما.

من هي نبيلة عبيد ويكيبيديا

إنّ نبيلة محمد أحمد عبيد ممثلة تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر حوالي سبعة وسبعين عامًا، حيث ولدت يوم الحادي والعشرين من شهر يناير عام 1945 ميلاديًا بحي شبرا بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، بدأت نبيلة عبيد مشوارها الفني خلال عام 1961 ميلاديًا، وما زالت حتى وقتنا الحالي، قامت نبيلة عبيد بتقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومن الجدير بالذكر أنها قد تربت منذ الصغر على حب الفن والتمثيل.

شاهد أيضًا: نبيلة عبيد من مواليد

من هي نادية الجندي ويكيبيديا

إنّ نادية محمد عبد السلام الجندي ممثلة تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر حوالي ستة وسبعين عامًا، حيث ولدت في الرابع والعشرين من شهر مارس / آذار عام 1964 ميلاديًا بمحافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، وقد بدأت نادية الجندي مشوارها الفني خلال عام 1958 ميلاديًا، وما زالت حتى وقتنا الحالي، وقد نالت العديد من الجوائز أهما كأس المناطق المصرية في مجال التمثيل، ومن الجدير بالذكر أنها لقبت بلقب نجمة الجماهير.

شاهد أيضًا: كم عمر نادية الجندي الحالي

سبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي

نشب بين الفنانة نبيلة عبيد والفنانة نادية الجندي خلاف يتعلق بإيرادات أعمالهما السينمائية وظل لمدة 30 عامًا، حيث بدأ هذا الخلاف منذ تسعينات القرن الماضي، وقد تدخل العديد من الفنانين والفنانات لحل هذا النزاع، ولكن باءت تلك المحاولات بالفشل، وقد صرحت نبيلة عبيد في أحد البرامج التلفزيونية أنها كانت تبادر بالصلح دائمًا حيث قالت:[1]

لما مامتها توفيت أنا كلمت الموسيقار جمال سلامة، وهو صديقها جداً وساكن معاها في العمارة، قلتله أنا عايزة أروح أعزيها، وقلتله استأذن منها وقولها.. قلت له استناني علشان أروح معاك. ومرة تانية كنت حابة أثبت لها حسن النية.. كنت دائماً المبادرة.

سبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي

هكذا؛ نكون قد انتهينا من مقال سَبب خلاف نبيلة عبيد مع نادية الجندي الذي تعرفنا من خلاله على من هي نبيلة عبيد، بالإضافة إلى تعرفنا على من هي نادية الجندي، بجانب ما هو سبب الخلاف بينهما.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نبيلة عبيد؟

    إنّ نبيلة عبيد تبلغ من العمر 77 عامًا.

  • كم عمر نادية الجندي؟

    تبلغ الفنانة نادية الجندي حوالي 76 عامًا.

المراجع

  1. ^imdb.com , Nadia El Gendy , 06/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *