خواطر عن الورد الاحمر مكتوب وبالصور

خواطر عن الورد الاحمر مكتوب وبالصور

خواطر عن الورد الاحمر مكتوب وبالصور الذي يعتبر أجمل الورود لونًا وأزكاها عطرًا ذلك الذي استطاع أن يلهم الشعراء والكتاب والعشاق ليتغنّوا بجماله الساحر ورحيقه العذب الذي يأسر العين والقلب معًا، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الورد الأحمر بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور المحملة بعبارات عنه والأشعار الجميلة.

خواطر عن الورد الاحمر

مجموعة من أجمل الخواطر عن الورد الأحمر نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوها بشكل فوري مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

  • قد تستطيع وردة حمراء واحدة أن تقول أكثر مما يقوله بستان من الورود، إذا ما أرسلها الشخص الصحيح واستلمها الشخص المناسب.
  • الوردة الحمراء ليست صورة رومانسية فقط، بل إنه صوت شاعري تحتاج إلى قلب نقي جدًا وروح بالغة الشفافية، حتى تلتقط تلك الموجات الصوتية الهامسة منه.
  • لا يعرف قيمة الورد حقًا من لا تكفيه وردة حمراء ليتجاوز أي مشكلة بينه وبين محبوبه، في هذه الصغيرة قدرة على قلب المشاعر والموازين لصالح من قطفها وقدمها.
  • عندما أقدم لك وردة حمراء جميلة وأخاذة ولها سحر الجمال وسحر العطر، فأنا أقدمها لكي تستنشقك وتعلم أن هناك من أجمل منها فقط.
  • أحبك؛ لأنك تشبه هذه الوردة الحمراء، تشبهها بطريقة تفتحها وانغلاقها على نفسها وفقًا لحركة الشمس، أما الأحمر فهو لون الحب المتفجر من قلبك.

شاهد أيضًا: عبارات عن الورد تويتر

خواطر عن الورد الاحمر مكتوب

من أجمل ما يشاركه العاشق مع عشيقه هو الكلمات النابعة من القلب عن الورد الأحمر وما يمثله من مشاعر رومانسية، وهذه أروع الخواطر عنه تاليًا:

الخاطرة الأولى
  • الأهم من أن تهدي وردة حمراء لشخص ما، هو أن تتأكد أن هذا الشخص يفهمها، ويقدر قيمتها، ويعلم أنها تحمل حجمًا من الإخلاص والوعود لا يقارن بأي شيء آخر.
الخاطرة الثانية
  • كلما مر بي طيفك مر حاملًا وردة حمراء، رمز الجاذبية والسحر والجمال والهيبة، إنه رمز العشق الذي تسفك الدماء في سبيله، ويستحق العيش والموت من أجله.
الخاطرة الثالثة
  • عندما أراك تحيطك الورود الحمراء من كل حدب وصوب، لا يخطر في ذهني إلا النجوم وهي تحيط القمر، غير أن النجوم هنا أكثر حمرة، والقمر أكثر جمالًا وجاذبية.
الخاطرة الرابعة
  • أريد أن يكون حبي لك كالورد الأحمر، ثائرًا وساحرًا ويبدو للناظر في قمة الرقة، ويبدو للقريب في قمة الهيبة، وإذا ما حاول أحدًا انتزاعه هاجمته الأشواك.
الخاطرة الخامسة
  • تفقد قلبي، فإنك ستجد على قمته ورود حمراء، زرعتها لحظة رأيتك، ثم تركت دموعي على فراقك تسقيها حتى كبرت ونضجت، وها هي تنتظر شمس ابتسامتك لتتفتح.

شاهد أيضًا: صور باقات ورد احمر جوري مع دبدوب ليوم الحب 2022

اجمل خواطر عن الورد الاحمر

باقة من أجمل الخواطر التي يكتبها المتأمل في الورد الأحمر وجماله وانعكاسه على وجوه وقلوب من أحب، هذه التي تشبهه رائحة ولونًا، وهي كالآتي:

أجمل خواطر عن الورد الأحمر
  • أحب أن أراكي كوردة نابضة يزينها الأحمر ويوحي بخطورتها، تأسر الناظر بجمالها، فإذا اقترب منها كانت أشواكها له بالمرصاد، أحبك يا وردتي.
  • الورد الأحمر ما هو إلا رمز للمحبة والعشق، هي لغة يفهمها جميع الناس في كل مكان على الأرض دون الحاجة لكلمات، لغة إنسانية مشتركة.
  • أحب ما أشعر به حين أنظر إلى وردة حمراء، فهي وادعة ولطيفة طالما لم تقترب منها وتلامس أشواكها، خليط هو من الشعور بالجمال والهيبة.
  • لتكون قادرًا على معاملة أنثى بشكل جيد عليك أن تحاول تربية الورود والاعناء بها، ستفهم كم هي مهمة شاقة حتى تحبها، وكذلك الأنثى.
  • الوردة الحمراء هي كلمة أحبك على شكل نبات، وكأنها رمز، شعلة من الشوق تهديها لمن تحب، فيحملها حتى يبلغ المنتهى في رمزيتها.

خواطر عن الورد الاحمر تويتر

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق تويتر الشهير نورد لكم عدداً من الخواطر الجميلة والمميزة والجاهزة للمشاركة عبر أجمل التغريدات والمنشورات وهي كما يأتي:

  • الورد الأحمر هو رسالة شخصية جدًا، ملؤها الرومانسية والمحبة، من أهداها وهو يعرف قيمتها فهو يهدي وعدًا وعهدًا عليه إلى الأبد، أن يكون للإخلاص والعشق رمز.
  • الورود الحمراء، ولو كنت أمتلك جبلاً منها، فهي قاصرة جدًا على أن تضاهي جمال نظرة واحدة من عيونك، أو ابتسامة واحدة أرى خيالها على شفتيك.
  • هل تعرف ما هي القسوة حقًا، هو ذلك الشخص الذي ينظر إلى وردة حمراء فيعجب بجمالها وينبهر به، فيقرر أن يجازيها باقتلاعها من جذورها.
  • أحب الورد الأحمر؛ لأنني أرى انعكاس صورتك فيه، وكأنه منذ رآك مرة وهو يحاول أن يحسن من مستواه، فقد علم أنه ليس أجمل سكان الأرض.
  • يتسابق العشاق على الورد الأحمر، أما أنا فقد عرفت حين رأيتك أن الورد الأسمر اللون هو الأكثر جاذبية، والأكثر سحرًا، والقادر على أن يقلب كياني.

شاهد أيضًا: عبارات عن الورد .. أجمل الكلمات عن الورود والازهار

خواطر شعرية عن الورد الاحمر

إن أجمل ما قيل في الورد الأحمر هي الأشعار الرائعة التي تعبر عن جمال هذا الرمز الرومانسي لكل ما هو جميل من عشق ومحبة ومودة، وهذه أجمل الأبيات عنه تاليًا:

القصيدة الأولى

هنا في موسم الورد ** تلاقينا بلا وعد

وسرنا في جلال الصمت ** فوق مناكب الخلد

وفي ألحاظنا جوع ** على الحرمان يستجدي

وأهوى جيدك الريان ** متكئًا على زندي

القصيدة الثانية

أتاك الورد محبوبًا مصونًا ** كمعشوق تكنفه الصدود

كأن بوجهه لما توافت ** نجوم في مطالعها سعود

بياض في جوانبه احمرار ** كما احمرت من الخجل الخدود

شاهد أيضًا: صور ورد أجمل صور وردود جميلة وجذابة

صور خواطر عن الورد الاحمر

مجموعة من أجمل الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة ومحملة بأجمل الخواطر عن الورد الأحمر والجاهزة للمشاركة بشكل فوري وهي كالتالي:

صور خواطر عن الورد الاحمر
صور خواطر عن الورد الاحمر
صور خواطر عن الورد الاحمر
صور خواطر عن الورد الاحمر
صور خواطر عن الورد الاحمر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال خواطر عن الورد الاحمر مكتوب وبالصور حيث أوردنا العديد من الخواطر الجميلة والمميزة عن الورد الأحمر بالإضافة إلى باقة من أجمل الخواطر الشعرية عنه والصور المحملة بكلمات عن جماله.