دوام البنوك بعد العيد في السعودية 1441-2020

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 28 مايو 2020 , 18:05
دوام البنوك بعد العيد في السعودية 1441-2020

دوام البنوك بعد العيد في السعودية من أكثر الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطنين والوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية بشكل متزايد خاصة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك 1441، ولهذا قامت مؤسسة العربي السعودي ” ساما ” عن اوقات عمل البنوك في السعودية بعد العيد وهو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.

دوام البنوك بعد العيد في السعودية 1441-2020

أعلنت مؤسسة النقد العربي الإسلامي في تصريح له عن موعد دوام البنوك والمؤسسات المصرفية بعد العيد بعد تزايد الأسئلة عن مواعيد العمل الجديدة للبنوك على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • أما عن مواعيد العمل الرسمية في البنوك السعودية بعد عيد الفطر المبارك تبدأ على النحو التالي:
  • يبدأ الدوام بعد اليوم بداية من يوم 8 شوال الموافق 31 مايو 2020، وذلك بعد أجازه دامت من يوم 21 مايو 2020.
  • أما بخصوص النظام السعودي للتحويل والشحن السريع فمن المقرر انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك يوم 3 شوال الموافق 26 مايو 2020.

ومن الجدير بالذكر أن البنوك والمصارف من القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية التي لا يمكن الاستغناء عنها ولهذا تتزايد نسبة البحث عن موعد عودة العمل في البنوك مرة أخرى.

شاهد أيضًا: شروط الصلاة في المساجد بدءاً من 8 شوال 1441

متى تفتح البنوك بعد العيد

بعد أن تعرفنا على موعد بدء العمل في البنوك الآن سوف نجيب على سؤال متى يبدأ دوام البنوك بعد اجازة عيد الفطر المبارك وذلك وفقاً لما أقرته مؤسسة النقد العربي السعودي عن مواعيد الدوام على النحو التالي:

  • يبدأ دوام عمل البنوك في كافة أنحاء المملكة بداية من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 2 بعد الظهر.
  • يبدأ عمل مراكز التحويل السريع بداية من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 4 عصراً.

وفي نفس التصريح أكدت ساما على ضرورة التزام المواطنين والوافدين بإجراءات الوقاية أثناء التواجد في البنوك لمنع انتشار فيروس كورونا، كما تناشد بضرورة تعقيم الأموال قبل تداولها حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

اقرا أيضًا: تخفيف الحظر في السعودية .. شروط عودة الصلاة في المساجد ومتى تعود الحياة الى طبيعتها

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على دوام البنوك بعد العيد في السعودية 1441-2020 بالتفصيل وفقاً لقرار مؤسسة النقد العربي الإسلامي في المملكة العربية السعودية.

4849 مشاهدة