رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان 2021

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 13:04 - آخر تحديث : 7 أبريل 2021 , 12:04
رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان 2021

رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان 2021 من الرسائل التي تمَّ البحث عنها مؤخّرًا في معايدة الخالة، بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، فالخالة الحنونة أخت الأم أو شقيقتها، فهي نسخة عن حنان الأم وطيبتها، وهي العائلة التي اختارها أبي لتكون منزلي الثاني، لذلك يحرص موقع محتويات على سرد أجمل عبارات التهنئة بقدوم رمضان للخالة.

رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان 2021

كثيرة تلك الأحاديث التي سلّطت الأضواء على صلة الأرحام، وكثيرة التعاليم الدينية التي شددت على ذلك، وشهر رمضان هو خير مدرّس لنا، وتحت غطاءه يجب على الإنسان إعادة النظر في علاقاته المقطوعة، وفي ذلك نسرد لكم باقة من عبارات التهنئة للخالة في مناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، فاختاروا منها وأرسلوها للخالة:

الرسالة الأولى إلى منزل الجد العتيق

بمناسبة قدوم شهر الخير والمحبة، أود شكر أبي على اختياركم عائلة أخرى لي، أحبكم جميعًا وأسأل الله لكم تمام الصيام والقيام والقبول، وكل عام وأنتم بخير جميعًا بمناسبة قدوم شهر رمضان.

الرسالة الثانية إلى خالتي الصغرى

صديقة عمري من كانت النسخة الصغيرة من الأم الحنون، حافظة أسراري ومحط ثقتي، أسأل لكِ كل الخير بمناسبة شهر رمضان، وكل عام وأنتِ أغلى على قلبي وقلوب العائلة، أعاده الله عليكِ بالخير.

الرسالة الثالثة إلى جدّتي

إلى مخزن الحب الذي نخزن فيه أشواقنا، إلى معمل الطّيبة الذي يحرص علينا كما نحرص على أنفسنا وربّما أكثر، كلّ عام وأنتِ بخير، أسأل الله لكِ رمضانًا عامرًا بالطاعة والقبول.

الرسالة الرابعة إلى جدّي

إلى أوّل الآباء وآخر نفحات الطيبة، إلى السند الحنون صاحب الوجه الأوحد، كل عام وأنت لنا صدرًا نتكئ عليه، كلّ عام وأنت بكامل الصحة والسلامة.

الرسالة الخامسة إلى خالتي

شقيقة أمّي، وحبيبة قلبي كلّ عام وأنت في حياتنا كأم، كل عام وأنت في حياتنا مخبئ الأحلام، اسأل الله لكِ كلّ خير وهدوء وسعادة، عساكم من عوّاد الشهر الفضيل جميعًا.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة رمضان 2021 أجمل مسجات استقبال شهر رمضان 1442

أحلى كلام لخالتي في شهر رمضان 2021

ومع إقبال نفحاته الأولى نعيد النظر في أحبابنا، وفي تواصلنا المقطوع، فكم من قلوب تضمر لنا كلّ حب، قابلناها بالانشغال، لذلك من باب أولى إرسال أسمى التهاني للأقارب بمناسبة شهر الخير والمحبة، وفي ذلك أيضًا نسرد لكم باقة من أحلى كلام لخالتي في شهر رمضان، لتختاروا الأجمل وتفرحوا قلوب خالاتكم:

  • إلى أقرب الأشخاص في قلبي، أمّي الثانية صاحبة القلب الحنون والعطاء الذي ما انقطع، كل عام وأنتِ بخير.
  • خالتي الحبيبة، رمضانك كريم، تقبّل الله منّا ومنكم صالح الأعمال والطاعات، وكلّ عام وأنتِ بخير.
  • اللّهم خالتي العزيزة من أحبتي الذين سألتك بهم كل خير، اللهم بلغهم رمضان وهم على أفضل حال، عساكم من عوّاده يا خالة.
  • اللهم بلّغ أحّبتي شهر رمضان، وهم في أفضل حال، اللهم لا فاقدين ولا مفقودين.
  • الّلهم أهلَّ علينا شهر رمضان، بالأمن والإيمان والسّلامة والإسلام وتلاوة القرآن.
  • بحلول الشّهر الكريم، أتقدّم بأرق التّهاني والتبريكات لخالتي العزيزة، وأسألك اللهم أنت تهلّه الله علينا بكل خير.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن قدوم رمضان 2021 أجمل عبارات قدوم شهر رمضان المبارك

أجمل عبارات مكتوبة في معايدة خالتي في شهر رمضان 2021

فعندما نتحدّث عن الخالة، فأننا نتحدّث عن أقرب الأشخاص للأم، عن شقيقتها وأغلى الناس في قلبها، فهي تستحق منّا التهاني والتبريكات، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل عبارات مكتوبة في معايدة خالتي، لتختاروا منها وتهنئوا خالاتكم بقدوم شهر رمضان:

  • مبارك عليكِ شهر الخير يا خالتي الغالية، جعلكم الله من صوامة وقوّامه ومن المتقبّلة أعمالهم، كل عام وأنتِ بخير.
  • أسأل الله لكِ أن يحقق أجمل أمانيكِ خالتي الغالية، رمضانك كريم متل قلبك، وكل عام وأنت بخير.
  • اللهم أسألك بقلبها الغالي كلّ خير، مبارك عليكِ الشهر وكل عام وأنت بخير.
  • شقيقة أمّي وحبيبة قلبي، كل عام وأنت بألف خير يا صديقتي قبل أن تكوني خالة.
  • حبيبي الأولى ومخزن الأسرار أسأل أن يديم صدى ضحكتك الغالية، ولا يمس قلبك بحزن، وتبقي بسعادة وهدوء بال كل العمر، وكل عام وأنت بألف خير بمناسبة قدوم شهر الخير.
  • إلى الخالة الغالية، اللهم بلّغها رمضان واجعلها من الصائمين القائمين الرابحين، واجعلها من عتقاءك من النيران يارب، كل عام وأنت بخير.
  • بشعور ملؤه الحب، أجمل التّهاني بحلول شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتِ بخير خالتي الغالية.
  • خالتي الحبيبة، مبارك عليكِ الشهر وكل عام وأنت كل الخير، جعلك الله من المقبولين المغفورة ذنوبهم في شهر الخير.

شاهد أيضًا: أجمل عبارات عن رمضان 2021 كلمات ورسائل وأدعية عن استقبال شهر رمضان

صور تهنئة خالتي بشهر رمضان

عبر الواتس أب وعبر جميع منصّات ومواقع التوصل الاجتماعي يمكنكم مشاركتنا الصور المصممة لمناسباتكم، وفي ذلك نحرص على سرد أبرز صور لمعايدة خالتي بمناسبة قدوم شهر الخير والبركة، فاختاروا الأجمل وشاركوها مع خالاتكم:

عبارات تهنئة خالتي بشهر رمضان ‫(3)‬ ‫‬

عبارات تهنئة خالتي بشهر رمضان ‫(5)‬ ‫‬

عبارات تهنئة خالتي بشهر رمضان ‫(6)‬ ‫‬

قد يهمّك أيضًا: تهنئة رمضان لصديقتي 2021 أجمل كلمات تهنئة رمضان لصديقتي مكتوبة

خواطر جميلة في تهنئة لخالتي بقدوم رمضان

بعد أن مررنا على أجمل عبارات في تهنئة خالتي، لابد لنا من المرور على خواطر، فالخواطر هي ما يجول في النفس من مشاعر وعواطف، والخالة تستحق الحب لأنها أقرب الأشخاص للأم، وفي ذلك نسرد لكم باقة من خواطر:

الخاطرة الأولى في خالتي العزيزة

يقول أحدهم: مهما قمتُ بكتابة عبارات فلن أستطيع أن أصف حبّي لك، ومهما فعلت فلن أستطيع أن أعرب لك عن فرحتي كونك من عائلة أمي، ونحن على مشارف الشهر الفضيل، فكل عام وأنت بخير، كل عام وأنت رائحة من قلب أمي.

الخاطرة الثانية

أكتب إليكِ يا خالتي: يا مَن أنرتي قلبي حين أطفأه العالم، يا من تُبعدين عن قلبي الألم، يا من تبنين لي قلاعًا آمنة في قلبك إن فقدتُ الأمان، وتنظرين إليّ نظرة تزرع في قلبي طمأنينة العالم، أكتب إليك معايدة بحروف من ذهب، أكتب لك على ورق من محبّة، كل عام وأنتِ بخير.

الخاطرة الثالثة

خالتي العزيزة، والقريبة من القلب، أكتب لكِ بكل محبة واحترام أهل الأرض، كل عام وأنتِ بخير، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

الخاطرة الرابعة

خالتي الغالية كنت على قناعة بإنّ الحياة ترزق كلّ شخص منّا نعمة على هيئة نعمة، فكنتم أنتم نعمتي، كلّ عام وأنتم الخير لقلبي، كلّ عام وأنتم النعمة التي وجب أن أحمد الله عليها دائمًا، عائلتي التي أحبها.

شاهد أيضًا: خواطر عن رمضان قصيرة وأجمل ما قيل في رمضان من شعر

مسجات نصية في تهنئة خالتي بشهر رمضان

وفي مناسبات الأفراح يكون الحب لمن يسبق التهنئة، والخير فيمن بدأ السلام، وفي ذلك نسرد لكم باقة من مسجات نصية في معايدة الخالة، كي تكونوا الأسبق في المعايدة، فاختاروا الأجمل وشاركوها مع خالاتكم:

  • أسألك اللهم أن تبلغنا شهر رمضان، وأن تحفظ لي خالتي وتكتب لها حجّة كاملة في بيتك الكريم، كل عام وأنت بخير خالتي.
  • بريح المسك والبخور، قد أتيت لأقدم التهاني مع رائحة العطور، رمضان خير عليكِ وعلى أحبابك خالتي الغالية، وكل عام وأنتم بألف خير.
  • تحيات قلبية وأشواق وردية، تتسابق لتقول التهاني بقدوم شهر الخير على اطيب خالة ذكية، كل عام وأنتم بخير، وعساكم من عوّاد الشهر الفضيل.
  • إلى الأم الثانية والصديقة الغالية أسأل الله أن يحميكِ ويتولاكِ بعين رعايته في هذا الشهر الفضيل، وكل عام وأنتم بتمام الصحة والعافية.
  • الأماني تسبق التهاني بالمحبة، ورمضان زيّن ليالينا بالذكر وقيام الليل، عساكم من عوّاد الشهر الكريم وكل عام وأنتم بخير خالتي الغالية.

شاهد أيضًا: تهنئة رمضان لصديقتي 2021 أجمل كلمات تهنئة رمضان لصديقتي مكتوبة

أدعية رمضانية في تهنئة خالتي بشهر رمضان

فخير ما نطق به الإنسان هو الدعاء، فالدعاء الذي يخرج من الإنسان المسلم يصل لله عز وجل، ويتولاه بعين الرعاية والسلامة، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أدعية تقال للخالة في معايدتها بقدوم الشهر الفضيل:

  • في كل ساعة من شهر رمضان الكريم، أتمنّى أن تكونوا، اللهم اجعل خالتي في خير حال، مبارك عليكِ الشهر.
  • خالتي العزيزة أسأل الله تعالى أن ينوّر قلبك بالقرآن الكريم في هذا الشهر المبارك.
  • أسأل الله لك في هذا الشهر الكريم أن تتكاثر حسناتك وتتناثر ذنوبك ويجعل لك السعادة والرزق إن شاء الله.
  • اللـهم لا تطعم خالتي إلّا طيبًا غير خبيث ولا حرام، وأجعل رزقها لها حلالًا لا يشوبه دنس ولا أسقام يا من علمه بالسر بعلمه بالإعلان، يا متفضل على عباده بالإحسان.
  • يا من هو على كل شيء قدير وبكل شيء عليم خبير، ألهم خالتي وعائلتي ذكرك وجنبنا عسرك، ونلنا يسرك، واهدنا والرّشاد، ووفقنا للسداد، وأعصمنا من البلايا، وصلنا من الأوزار والخطايا، يا من لا يغفر عظيم الذنوب غيره، ولا يكشف السّوء إلّا هو، يا أرحم الراحمين.
  • يا أكرم الأكرمين، صلّ على محمد وأهل بيته الطيّبين، واجعل صيام خالتي وصيامنا مقبولًا، والبر والتقوى موصولًا، ربّي واجعل سعينا مشكورًا وقيامنا مبرورًا، وقرآننا مرفوعًا، ودعائنا مسموعًا، واهدنا الحسنى، وجنّبنا العُسرى، ويسّرنا لليُسرى، واعلِ لنا الدرجات.
  • اللهم في شهر رمضان ضاعف لخالتي الحسنات، واقبل منها الصّوم والصّلاة، واسمع منها الدّعاء، واغفر لنا ولها الخطيئات، وتجاوز عنا وعنها السّيئات، واجعلنا من العاملين الفائزين، ولا تجعلنا من المغضوب عليهم ولا الضالين.

شاهد أيضًا: ادعية رمضان مكتوبة قصيرة يومية مستجابة 2021

رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان عبر تويتر

بعد أن مررنا على أجمل عبارات ورسائل مرورًا بالأدعية، التي تقال للخالة في معايدتها لا بدّ أن ننتقل بالتهاني لنرسلها عبر تويتر، وفيما يلي نسرد لكم باقة من عبارات لإرسالها للخالة عبر تويتر، بعد أن تختاروا الأجمل منها:

  • لخالتي أقول: تسابقت مع كلّ النّاس، لأهنئك يا أغلى الناس، خالتي الغالية رمضان كريم، جعلها الله أياماً معدودات مليئة بالعبادات وقيام الصلوات، وغفر الله لنا ولكم جميعاً.
  • مبارك عليك الشهر عساكم من عوّاده يا خالتي، وفي هذا الشّهر الفضيل أقول: مدّكم الله بطول العمر وتمام العافية.
  • اللهم يا حنّان يا منّان، أدخل علينا شهر التّوبة والغفران، بتزكية النّفوس وطيب القلب وفعل الخيرات، كلّ عام وأنتِ بخير خالتي.
  • مبارك عليك الشّهر يا خالتي الحبيبة، وأسأل الله لكِ أن يحققّ كلّ الأماني ويرزقك بطول العمر، كل عام وأنتِ بخير.
  • اللهم اجمع شملنا، وشمل المسلمين أينما كانوا في رمضان، وارفع عنّا البلاء والوباء وارحمنا برحمتك يا ذا الجلال والإكرام، رمضانك خير خالتي.
  • إلى أغلى الناس أقول: خالتي العزيزة أدامك الله لنا صديقة غالية وخالة عزيزة، وكل عام وأنتِ بكلّ الخير.
  • الّلهم في هذا الشهر الفضيل، اغفر لنا الذنوب، واستر علينا العيوب، واملأ القلوب بالهدى، واجعل القرآن ربيع قلوبنا في هذا الشهر العظيم، رمضان كريم خالتي.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة رمضان تويتر 2021 أجمل عبارات التهنئة لشهر رمضان

صور تهنئة رمضان 2021 مكتوبة

فها هو كما في كل عام، يأتي حاملًا في يديه المحبة والسرور لجميع القلوب، وفيما يلي نسرد لكم باقة من صور وتصاميم رمضانية جديدة، لتشاركونا الفرحة وترسلوها لأحبابكم وخالاتكم في استقبال رمضان:

رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان ‫(8)‬ ‫‬

تَهنئة خَالتي

عبارات تهنئة خالتي بشهر رمضان ‫(3)‬ ‫‬

قد يهمّك أيضًا: رمزيات رمضان 2021 أحلى وأجمل رمزيات شهر رمضان المبارك

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي تحدّث عن رسائل تهنئة خالتي بشهر رمضان وأحلى كلام للخالة بمناسبة قدوم شهر رمضان ثم خواطر هادئة في معايدة الخالة لننتقل لصور وتصاميم في المعايدات الرمضانية، ولنختتم المقال بأجمل عبارات التهنئة للخالة عبر تويتر.

882 مشاهدة