رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان

كتابة أحمد سليمان -
رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان

رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان 2022، شهر رمضان شهر العبادة والصيام، أصبح أيضًا موسم التنافس بين المسلسلات والبرامج الترفيهية، ولعل برنامج أنت وشطارتك الذي يذاع على شبكة التلفزيون الأردني والذي لاقى متابعةً واسعةً من المشاهدين الأردنيين واحد من أفضل هذه البرامج المقدمة على التلفزيونات العربية،لذا  سنحاول في منصة محتويات التعرف على أرقام الاتصال بالبرنامج وموعد عرضه والقنوات العارضة له.

مسابقة أنت وشطارتك

مسابقة أنت وشطارتك هي من المسابقات الرمضانية الترفيهية التي ذاع صيتها بشكل كبير داخل المملكة الأردنية منذ بدء شهر رمضان المبارك، المسابقات عبارة عن أسئلة تنافسية بغية زيادة عدد المشاركين بالبرنامج من المواطنين الأردنيين، ليدخل الفائزين بعد ذلك في سحب يجري في نهاية شهر رمضان المبارك.
يجدر الإشارة أن برنامج أنت وشطارتك عرض لأول مرة في موسم رمضان عام 2016م وذلك على التلفزيون الأردني الرسمي بإشراف من قبل شبكة Smart Media، وأعيد بثه مرة أخرى في موسم رمضان 2017م، ثم توقف بعد ذلك لسنوات حتى عاد بثه بحلته الجديدة في موسم رمضان 2022م وحاز في هذا الموسم على متابعة الجمهور الأردني.[1]

شاهد أيضًا: رقم مسابقة رحلة حظ رمضان 2022

رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان 2022

يمكن الاشتراك في برنامج أنت وشطارتك الذي يعرض على التلفزيون الأردني الرسمي للحصول على جوائز عينية والدخول في السحب على جوائز في نهاية شهر رمضان من خلال الاتصال على الرقم (94080) وتسجيل اسمك، ليتم بعد ذلك الاتصال بك من قبل البرنامج  للإجابة التي عن الأسئلة التي يطرحها البرنامج.

أين يعرض برنامج أنت وشطارتك في رمضان 2022

بعرض برنامج أنت وشطارتك في رمضان 2022 على شبكة التلفزيون الرسمي الأردني كل يوم ما عدا يوم الجمعة، حيث ينتظره الكثيرون للدخول في المسابقة والحصول على الجوائز التي يقدمها البرنامج، بالإضافة إلى المعلومات وأسئلة الذكاء والحصيلة المعرفية للمشتركين التي يقدمه البرنامج.

شاهد أيضًا: موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022

موعد عرض برنامج أنت وشطارتك

يعرض برنامج أنت وشطارتك في رمضان 2022 على الهواء مباشرةً من شبكة التلفزيون الأردني كل يوم ما عدا يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الأردن مع التنويه بأنه لا يتم إعادة عرض البرنامج في أي توقيت آخر.

من هي مقدمة البرنامج

تقوم الإعلامية الأردنية حنين البقاعين بتقديم برنامج أنت وشطارتك، وهي من الإعلاميات التي برعت منذ زمن بتقديم البرامج المنوعة وعلى رأسها البرامج الترفيهية على التلفزيون الأردني، وهذه البرامج بالمجمل تحصد متابعةً كبيرةً من المشاهدين الأردنيين، ولكن يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج التي لاقت رواجًا ومتابعةً من البرامج التي قدمتها.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في مسابقة رؤيا رمضان

مسابقة أنت وشطارتك على التواصل الاجتماعي

يمكن متابعة برنامج أنت وشطارتك على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الروابط التالية:

  • رابط البرنامج على اليوتيوب”من هنا“.
  • رابط البرنامج على الفيس بوك “من هنا“.

كما يمكن متابعة البرنامج من الرابط المباشر للتلفزيون الأردني “من هنا” ولذلك لتتمتع بمتابعة البرنامج على الإنترنت ولمعرفة تفاصيل الاشتراك بالمسابقة.

شاهد أيضًا:  رقم برنامج رمضان معنا احلى ٢٠٢٢

وبعد أن وصل مقالنا رقم برنامج انت وشطارتك في رمضان 2022 على الانتهاء نكون قد تعرفنا على فكرة برنامج المسابقات أنت وشطارتك ورقم الاتصال الخاص بهذا البرنامج وموعد عرضه والقنوات العارضة له والتعرف على المذيعة المقدمة للبرنامج.

المراجع

  1. ^ facebook.com , حساب برنامج أنت وشطارتك على الفيس بوك , 20/04/2022
59 مشاهدة