معلومات عن روان بن حسين rawan bin hussain

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 9 أبريل 2021 , 10:04
معلومات عن روان بن حسين rawan bin hussain

تُعد روان بن حسين rawan bin hussain أحد مشاهير السوشيال ميديا في الوطن العربي، والتي تمتلك الكثير من المتابعين من مختلف المناطق، برز اسمها مؤخراً بعد لقاءها الرائع على أحد القنوات العربية، والتي تحدثت خلاله عن بعض التفاصيل الهامة التي تحدث عنها الكثير من المتابعين مؤخراً، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن تفاصيل حول روان بن حسين.

من هي rawan bin hussain روان بن حسين

روان بن حسين، هي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وخاصة الخليج، وهي مدونة وناشطة وعارض أزياء كويتية شهيرة، حققت شهرة كبيرة على مواقع التواصل من خلال امتلاكها لأكثر من 5 مليون متابع على حسابها الرسمي على إنستقرام، أطلقت مؤخراص علامة تجارية خاصة بها والتي تحمل اسم “House of Rawan“، وقدمت من خلاله منتجات ومستحضرات التجميل النسائية من مختلف الماركات العالمية، وأطلقت أيضاً “مبادرة روان بن حسين للمحاماة” من أجل دعم المرأة الكويتية بمختلف المجالات.

أصدرت روان بن حسين، أول رواية لها بعنوان “كما لم تحب امرأة” وذلك في عام 2017، كما أطلقت العديد من الأغاني على قناتها الرسمية على يوتيوب والتي نالت استحسان المتابعين في الوطن العربي، صنفت روان بن حسين ضمن “قائمة أجمل 100 وجه لعام 2017”.

شاهد أيضاً: اسماء فاشينيستا الكويت

من هو طليق روان بن حسين

تزوجت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، في عام 2018 وذلك في سرية تامة بدون أي مقدمات نهائياً، من أجل الحفاظ على سرية الزواج وعلاقاتها الأسرية واستمر الزواج لمدة عامين كاملين، حتى أعلنت عن الطلاق في عام 2020 لعدد من الأسباب التي كشفت عنها.

شاهد أيضاً: من هو زوج نجود الرميحي ومعلومات عنها

سبب طلاق روان بن حسين ويوسف المقريف

علقت الفاشينيستا روان بن حسين، من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي على قصة طلاقها والانفصال عن زوجها في الفترة الماضية، وذلك على إثر الخلاف الذي اندلع بينها وبين زوجها قبل عام، حيث اعترفت بخطئها الكبير بعد خيانة زوجها لها، حيث أبدت ندمها عن حديثها عن العلاقة الزوجية في العلن بدون مراعاة للخصوصية التي يجب أن تكون بينهم للحفاظ على مشاعر زوجها ووالد ابنتها، وقد وصفت طليقها أنه شخص رائع وأنها تفتقد وجوده في الوقت الحالي، وأبدت عن ندمها حول التصريحات العنيفة التي أطلقتها في بداية الأزمة.

وكانت روان بن حسين، أعلنت سابقاً عن تفاصيل صادمة حول سبب انفصالها عن زوجها، والتي أكدت بسبب الخيانة الزوجية وكثرة العلاقات النسائية التي كان يمر بها، حيث تسبب ذلك في نقل مرض جنسي لها من زوجها، الأمر الذي تسبب في طلبها الانفصال عنه على الفور.

روان بن حسين انستقرام

حققت روان بن حسين، شهرة كبيرة في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت أحد أهم عارضات الأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك على حسابها الرسمي بانستقرام حوالي 5.400 مليون شخص من مختلف الدول العربية، ويمكن متابعة حسابها الرسمي “من هنا“، حيث تشارك لحظاتها بشكل دائم مع جميع المتابعين.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال عن أهم المعلومات عن روان بن حسين rawan bin hussain ، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات والتفاصيل حول حياتها الشخصية ومعلومات حول سبب الطلاق.

59 مشاهدة