حساب زايد القريات تويتر واهم المعلومات عنه

كتابة بشار ديوب -
حساب زايد القريات تويتر واهم المعلومات عنه

زايد القريات تويتر ، الشخص المثير للجدل الذي نال شهرة كبيرة في ليلة وضحاها، وتصدر البحث على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشره عدة تغريدات على موقع تويتر اعتبرها البعض تحريض ضد حكومة المملكة العربية السعودية. من هو زايد القريات وماهي ابرز نشاطاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي سنتعرف على ذلك خلال مقالنا.

معلومات عن زايد القريات

هو زايد البلعاسي جنسي السعودية وصاحب حساب زايد القريات على منصات التواصل الاجتماعي. أطلق القريات سلسلة من التغريدات عبر حسابه التي لقت تأييد البعض وغضب الآخرين. كما يعد زايد القريات من الأشخاص الذين انتقدوا بعض الجهات الحكومية، إلا أن محكمة الجزاء برأته. كذلك نشر عبر حسابه على تويتر العديد من الاتهامات التي أساءت للناس. الجدير بالذكر أن قضية زايد القرياتبدأت حين قدمت فيه عدة شكاوى نتيجة تغريداته التي اعتبرها البعض تحريضية ضد الجهات الحكومية في المملكة، إلا أن مهاجمته للمؤسسات الحكومية لم تسبب له الأذى، حيث قضم محكمة الجوف بتبرئته، لكن من لم يتم تبرئته من تهمة التحريض.

زايد القريات تويتر

زايد القريات من الشخصيات التي تم التسليط الضور عليها من قبل العديد من وسائل الإعلام، فمن الممكن أن يكون لمثل هذه الشخصيات تأثير سلبي أو إيجابي على الآخرين، كما أن الكثيرين حذروا من المحتوى الذي يقوم القريات بنشره، في حين رأى البعض أن مايقدمه القريات ذو أهمية لتنمية المجتمع وتوعيته. ويمكن متابعة زايد البعاسي صاحب حساب زايد القريات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر “من هنا“.

إخبارية القريات

لم يتوقف القريات عن مزاولة نشاطه بعد الحكم ببراءته، فقد واصل نشر الأحداث على منصات التواصل الاجتماعي، مستغلًا الشهرة الذي نالها بعد ما حدث معه، كما استمر بنشر الأخبار الخاصة بالمملكة الخارجية والداخلية، وفيما يلي طبيعة نشاط زايد القريات الخالي:

  • النشاط: نقل الأخبار.
  • مسمى النشاط: إخبارية القريات.
  • التخصص: أخبار المملكة العربية السعودية.
  • الوسائل: مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، انستجرام، سناب شات.

بذلك نكون قدمنا أبر المعلومات عن زايد القريات تويتر ، حيث تعرفنا على زايد البلعاسي الملقب بزايد القريات، كما ذكرنا الحساب الرسمي لزايد القريات على تويتر، كذلك استعرضنا إخبارية القريات التي ينشر البلعاسي أخباره عبرها.

91 مشاهدة