من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 12 ديسمبر 2020 , 21:12 - آخر تحديث : 12 ديسمبر 2020 , 21:12
من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله

زوجة عبدالمجيد عبدالله من الأسئلة التي يطرحها عشاق الفنان السعودي الشهير، والذي يعد من أبرز نجوم المملكة العربية السعودية، في مجال الغناء والتلحين لما قدمه من أغاني وألحان فنية حصلت على العديد من الجوائز على المستوى المحلي والعالمي.

عبدالمجيد عبدالله

الفنان عبدالمجيد عبدالله، مغني وملحن سعودي، بدأ مسيرته الفنية بعدما اكتشفه أستاذه إبراهيم سلطان، من خلال النشاط المسرحي الذي كان يقدمه، فتوجه معه إلى مبني الإذاعة في جدة، وقدم أول أغانيه في حياته، وقدم أول حفل غنائي في حفل نادي الاتحاد السعودي، وكان عمره وقتها 13 عاماً، ثم تعرف على عدد من الملحنيين الذين تعاون معهم في البداية، وسجل للتلفزيون السعودي عدد كبير من الأغاني.

تعرف عبدالمجيد عبدالله، على الملحن سامي إحسان، والذي شجعه للدخول إلى مرحلة جديدة من الفنان من خلال الذهاب إلى القاهرة، وتسجيل بعض الأغاني، وذلك في عام 1979 م، وكانت تلك المرة الأولى التي يسافر فيها خارج المملكة العربية السعودية، وساعده الملحن سامي إحسان في تقديمه للساحة الفنية بشكل منظم وبالكثير من الأعمال الفنية المميزة في العاصمة المصرية القاهرة.

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله

تزوج الفنان عبدالمجيد عبدالله، مرة واحدة فقط من زوجته “أم عبدالله“، وهي من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ثلاثة أبناء وهما عبدالله ومحمد ومنار، وانفصل عنها بعد زواج ناجح استمر لأكثر من 15 عاماً، ويهتم الفنان السعودي بتربية أبنائه بعد الطلاق ويحرص على الاقتراب منهم بشكل كبير [1].

قصة عبدالمجيد عبدالله مع والده

تعرض الفنان عبدالمجيد عبدالله، إلى معارضة كبيرة من قبل الأهل بسبب احترافه الغناء وخاصة والده، والذي رفض الفكرة نهائياً في البداية، ولكن نجح الفنان عبدالمجيد، في إقناع والده بالموافقة على احترافه مشوار الفن، وتمكن من إقناع باقي أهله، بعدما أكد على اختيار لطريق الفن مشوار له، وقدم بعد ذلك على مسابقة الإذاعة السعودية لاختيار الأصوات والمواهب الشابة، واجتاز الاختبار بشكل قوي.

بذلك نصل معكم لختام مقال من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ، والذي استعرضنا لكم جانب من الحياة الشخصية للفنان السعودي الشهير عبدالمجيد عبدالله، والذي قدم العديد من الأغاني والألحان الموسيقية.

المراجع

  1. ^ www.alarabiya.net , فنانون سعوديون انفصلوا عن زوجاتهم , 12/12/2020
770 مشاهدة