زوج الجوهرة الفدا

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2020 , 21:07
زوج الجوهرة الفدا

يتسائل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوج الجوهرة الفدا ،وهي من الشخصيات التي يتابعها الآلاف من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها من جميع دول الوطن العربي للاهتمام بما تقوم بنشره من آراء من خلال حساباتها خاصة على انستقرام وسناب شات.

من هي الجوهرة الفدا

الجوهرة الفدا هي أحد أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية، عُرف عنها حبها لمواقع التواصل الاجتماعي، وهي ابنة الملك عبد العزيز آل سعود، وشقيقة كل من الملك فهد بن عبد العزبز، والأمير سلطان بن عبد العزبز والأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، والأمير نايف بن عبد العزيز والملك سلمان بن عبد العزيز والأمير أحمد بن عبد العزيز، ووالدتها هي الأمير حصة بنت أحمد السديري.

شاهد أيضًا: زوج هيا الغماس ابو راكان

من هو زوج الجوهرة الفدا

يرغب المتابعين لحساب الجوهرة الفدا على مواقع التواصل الاجتماعي التعرف على هوية زوجها، وكانت الأميرة متزوجة من الأمير خالد بن عبد الله، وبعد أن انتقل إلى رحمة الله تعالى تزوجت بعدها من الأمير فهد بن عبد العزيز آل سعود.

شاهد أيضًا: من هي ملاك الحسيني

علاقة الجوهرة الفدا مع هيا الغماس

تعتبر الأميرة جوهرة الفدا من الصديقات المقربات لهيا الغماس الشهيرة باسم هيون، وقد كانت في حفل زفاف ابنها راكان، وخلال تصوير الحفل نشرت هيون عبر حسابها الرسمي على سناب شات صورة بالخطأ للعروس، وقد انتشرت الصورة بشكل كبير بين مستخدمي مواقع السوشال ميديا، مما ألقى بآثاره السيئة على العروس ووالديها، والعريس.

وقد نشرت الجوهرة الفدا عبر حسابها الرسمي على سناب شات مقطعًا للفيديو تطلب فيه من المستخدمين حذف تلك الصورة، لأن العروس وعائلتها سوف يقومون بمقاضاة كل من قام بنشر الصور.

شاهد أيضًا: من هي العنود العيسى

حساب سناب الجوهرة الفدا

يمكن الدخول لحساب الأميرة جوهرة الفدا الرسمي على سناب شات من هنا.

كما يمكن متابعة حسابها على انستقرام من هنا.

شاهد أيضًا: زوج هيون الاول وزواج ولدها راكان

وفي النهاية نكون قد تعرفنا على هوية زوج الجوهرة الفدا وأهم المعلومات عنها، والعلاقة التي تربطها بهيون الغماس، وحساباتها الخاصة على مواقع التواصل المختلفة.

3652 مشاهدة