زوج هيون الاول وزواج راكان ولدها

زوج هيون الاول

زوج هيون الاول وزواج راكان ولدها من الأمور التي تصدرت اهتمامات مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، خاصة وأن هيون الغماس من مشاهير هذه المواقع ومن المؤثرين في شريحة كبيرة من الشباب السعودي، وسنتعرف على تفاصيل شخصية زوجها وزواج ولدها من خلال المقال.

هيا الغماس

هيا الغماس هي معلمة سعودية، وناشطة إلكترونية، تمتلك حسابًا على موقع انستقرام، وسناب شات تقوم من خلالهما بمناقشة القضايا الاجتماعية التي تهم المواطن السعودي، وقد تخطى عدد متابعيها ثلاثة ملايين متابع يتفاعلون مع القصص التي تقوم بنشرها.

وبجانب عملها الأساسي في التعليم، تعمل أيضًا في مجال الإعلانات، حيث تقوم بعمل الإعلانات للعلامات التجارية مقابل الربح المادي، نظرًا لعدد المتابعين الكبير لحساباتها.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بدر الشعيبي

زوج هيون الاول

لا تقوم هيا الغماس بمشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر الإنترنت وتفضل أن تكون حياتها بعيدة، وتهتم فقط بمعالجة القضايا التي تناقشها، وقد ثارت التساؤلات حول زوجها، وانتشرت بعض الأقوال بأن سعود الحربي زوج هيون، ولكنها لا تود الإعلان عن ذلك. وهو شاعر وإعلامي يعمل بالمملكة العربية السعودية، ولكن ليس هناك أي تأكيد من قبل هيون، ما يجعل هذا الأمر في إطار التخمينات ولا توجد أي معلومات مؤكدة حياله.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء ملاك الحسيني

زواج راكان ولد هيون

قامت هيا الغماس بنشر مقطع فيديو من حفل زفاف ولدها الوحيد راكان، وأظهر الفيديو مظاهر الاحتفال وفرحة المدعوين بالحفل، ومشاركة التهاني والتباريك، ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أثار هذا المقطع موجة كبيرة من الجدل، لأن هيا قد صدر ضدها حكم بالغرامة 20 ألف ريال سعودي، وإغلاق حسابها وعدم نشر أي شيء من خلاله، بسبب تصويرها لعائلة دون علمها ونشر المقطع عبر الإنترنت، وقد خالفت هذه التعليمات بنشرها للفيديو، وقد دعا الكثير من المتابعين السلطات السعودية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، فيما دعا البعض إلى عدم التسبب لها في خسائر مادية ومعنوية نتيجة الملاحقة القضائية.

شاهد أيضًا: هند القحطاني كم عمرها وأهم المعلومات عنها

وبهذا نكون قد تعرفنا على شخصية هيا الغماس صاحبة حساب سوالف هيون كما تعرفنا على زوج هيون الاول وزواج راكان ولدها والجدل المثار حول حفل الزفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *