من هي زوجة بدر الشعيبي

من هي زوجة بدر الشعيبي

ازداد البحث عن من هي زوجة بدر الشعيبي في جميع محركات البحث وأصبح ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجميع يريد معرفة زوجة الفنان السعودي الشامل بدر الشعيبي، وخاصة عقب نشره تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة عن ابنته “حور” ونسبه لها.

السيرة الذاتية للفنان بدر الشعيبي

يعتبر الفنان بدر الشعيبي من أكثر فنانين السعوديين الأكثر شهرة بالمملكة والخليج العربي، نظرًا لموهبته الشاملة حيث يقوم بالغناء، والتمثيل، والإخراج، على الرغم من صغر سنه البالغ 26 عامًا، وبدأ بدر مشواره في المجال الفني منذ 18 عام، ولد الشعيبي من أب سعودي وأم كويتية، ويقيم داخل دولة الكويت، ولديه أخ يعمل في المجال الفني، وهو الفنان محمد الشعيبي.

من هي زوجة بدر الشعيبي

زوجة بدر الشعيبي السابقة هي أبنة خاله شوق وقد استمر زواجه منها لمدة 3 سنوات، رزق منها بطفلته حور قبل أن ينفصل عنها في عام 2016، ولم يكشف الشعيبي حتى الآن عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق، وفي العام التالي للانفصال تزوج مرة ثانية من المحامية شوق البلوشي، وقد كشف عن زواجه عبر حسابه الشخصي بتويتر من خلال نشر صور عقد قرانهم.

وأنجب من زوجته الثانية أبنته فرودس التي سميت تيمنًا على اسم والدته الراحلة، وهو مستمر في الزواج بها حتى الآن، وينشر الشعيبي العديد من الصور لطفلتيه “فردوس وحور” على حسابه الشخصي بالإنستجرام.

قد يهمك أيضًا: من هي نجود الحريقي

صحة شائعات العلاقة بين الشعيبي والفنانة شما حمدان

وقد تداولت في السابق العديد من الشائعات بشأن وجود علاقة عاطفية بين الفنان بدر الشعيبي، والفنانة الإماراتية شما حمدان أحد اكتشافات برنامج المواهب عرب جود تالنت، ولكن بدر نفى  العلاقة بينه وبين شما، مؤكداً على إنها علاقة صداقة فقط وأن هذه الأنباء ترددت عقب زياراته الكثيرة إلى دولة الإمارات، ولكنها ليس لها أساس من الصحة.

وأشار أن تلك الشائعات عن علاقته مع حمدان ترددت بناءً على نشر الكثير من الصور لهما على صفحات التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن السبب الأساسي لتردده الكثير على دولة الإمارات هو زيارة شركة الإنتاج الخاصة بشقيقه الفنان محمد الشعيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *