من هي نجود الحريقي

من هي نجود الحريقي

كثرت التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عن من هي نجود الحريقي نجمة سناب شات السعودية، والتي حظت على أعداد كبيرة من المتابعين لها، وذلك لما تقدمه من محتوى مميز عبر حسابها على السناب شات، والذي يشهد ازدياداً من قبل المتابعين كل يوم عن الآخر، بعدما أبدعت في شخصية بخيتة الكرتونية، والتي أحسنت فيها استغلال موهبتها والإبداع فيها، مما ساعدها على تحقيق دخل مناسب لها والعمل بحرية.

من هي نجود الحريقي

نجود الحريقي هي أحد الشخصيات المشهورة على السوشيال ميديا، فتلك الشابة السعودية خريجة جامعية، ومتخصصة في علوم الرياضيات، عملت عقب تخرجها كمدرسة في إحدى المدارس الأهلية، إلا أنّ مهنة التعليم لم ترق لها كثيراً، وذلك لأن عائدها المادي أقل من الجهد المبذول فيه.

وقد فضلت نجود الجلوس بالمنزل، لتبدأ في ممارسة هوايتها المفضلة، وهي الرسوم المتحركة والإبداع في رسمها، حتى أصبحت تمتلك نصيب كبير من الفيديوهات، التي يتم تداولها عبر تطبيق سناب شات وواتس أب في المملكة العربية السعودية، وبالرغم من مواجهتها للكثير من المتاعب، ومحاولات البعض للتقليل من إبداعها، إلا أنها استطاعت تجاوز كل هذه المصاعب، وقد لعب زوجها دوراً كبيراً في دعمها حتى حققت نجاحاً منقطع النظير.

أهم المعلومات عن نجود الحريقي

سنقدم لكم أهم المعلومات عن نجود الحريقي اشهر شخصيات الشوسيال ميديا بالسعودية وهي:

  • فتاة سعودية، وُلدت عام 1991، وهي فتاة متعلمة تعليم عالي، حيث تخصصت في علوم الرياضيات، وتعد واحدةً من أشهر شخصيات سناب شات، وواحدة من مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة.
  • أما عن هوايتها التي أبدعت فيها، وجعلت جميع رواد السوشيال، يتسألون من هي نجود الحريقي فسنجيب بأنها تمتلك هواية الرسوم المتحركة، وقد وظفت هوايتها في إبداع شخصيات كرتونية للأطفال، ثم تنشرها عبر حسابها على سناب شات.
  • استطاعت هذه الفتاة العمل على برنامج I motion واستعانت بتقنية stop motion في تحريك رسوماتها، مما ساعدها على أن تبتكر شخصيتها المشهورة بخيتة وشليويخ.

وقامت بإنتاج مقاطع لهذه الشخصية، مستعينة بأدوات بسيطة في إنتاج الحلقات، لتحقق مقاطعها نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب،وقد تناولت في مقاطعها بعض الطرائف والمشاكل الاجتماعية، التي يعاني منها الفرد والعوائل السعودية في قالب كوميدي فكاهي.

ويعد حسابها من أكثر الحسابات التي حققت نسب متابعات عالية، المعبر المواقع المختلفة على السوشيال ميديا، لذا حرص كثير من المعلنين في المملكة العربية السعودية، على أن يقدمون إعلاناتهم عبر الحساب الشخصي الخاص بها، في مقابل مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه.

خاطفة الأطفال مريم وعلاقتها في نجود الحريقي

تداول رواد المواقع الاجتماعية المختلفة مقطع فيديو، تظهر فيه الناشطة نجود الحريقي، لتوضيح حقيقة مدح محمد ابن خاطفة الأطفال مريم للناشظة السعودية نجود الحريقي، بخاصة بعد اتهامها في الفترة الأخيرة، بأنها على علاقة بخاطفة الأطفال والساحرة مريم،مما تسبب لها في مشكلة كبيرة، وأثيرت حولها ضجة كبيرة بين أبناء المجتمع السعودي، حيث وُجهت لها اتهامات بالتعامل معها والتردد عليها. حيث تداول بعض رواد  مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً أن مريم خاطفة الأطفال،

قد ساعدت نجود في عمل سحر من أجل الزواج، بحيث يقع زوجها الحالي في حبها فيطلب منها الزواج، هذا الأمر الذي أدى فضيحة كبيرة لنجود، قد يترتب عليها انفصالها عن زوجها، أما عن زوج نجود فهو عبد الله الحمدان أحد مشاهير السناب شات بالسعودية، الذي انتقلت للعيش معه بمدينة جدة في الوقت الحالي.

الخاتمة: تناولنا في هذا الموضوع نبذة عن سيرة نجود الحريقي ، وعن هوايتها التي كانت من أهم أسباب شهرتها، كما تناولنا مشكلتها الأخيرة التي تناولها رواد السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *