زوج المهره من هو وما هي أهم المعلومات عنه

زوج المهره من هو وما هي أهم المعلومات عنه

زوج المهره من هو وما هي أهم المعلومات عنه ؟ يبحث الكثير من متابعي الفنانة البحرينية عن تفاصيل زواجها، وما هي شخصية زوجها، كما يرغب الجمهور كذلك في التعرف على حياتها الفنية، وأعمالها المختلفة حيث تعتبر واحدة من المشاهير في الخليج العربي، ومن خلال المقال التالي نتعرف على التفاصيل المتعلقة بزوجها.

المهره البحرينية

هي ممثلة بحرينية، اسمها الحقيقي فجر وليد، ولدت في عام 1991 أي أنها تبلغ من العمر حوالي 29 عامًا، ودرست في جامعة البحرين تخصص إدارة الأعمال، وبدأت الدخول إلى مجال الفن من خلال مسرحية عاشقة الجن التي تم عرضها في عام 2013، كما أنها عملت في عرض الأزياء، وحصلت في عام 2013 على لقب أجمل عارضة أزياءـ وتم إطلاق لقب “سفيرة الزي العربي عليها”.

شاركت المهرة في العديد من المسلسلات والمسرحيات من بينها: مسرحية عاشقة الجن، مسرحية هاجر، مسرحية زومبي، مسرحية صرخة الأشباح. كما شاركت في مسلسل سواق وشغالة، ومسرحية سراي البيت، ومسرحية لقيت روحي.

شاهد أيضًا: زوج فرح الهادي من هو

زوج المهره من هو

في عام 2016، تزوجت من المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وتم حفل الزفاف في شهر فبراير من عام 2016، وبعدها انتقلت إلى الكويت للعيش معه.

شاهد أيضًا: زوج زين كرزون من هو وماهي قصة طلاقهم

معلومات عن زوج المهره

زوج المهره هو الفنان الكويتي عادل عبدالله المسلم، من مواليد 30 يوليو 1970 ، وقد عمل في مجال الإنتاج والتمثيل والإخراج المسرحي والتليفزيوني، كما عمل بالكتابة الفنية، حصل عادل المسلم على الدكتوراة الفخرية في الإعلام والفنون في لندن عام 2013.

وقد بدأ المسلم عمله الفني منذ عام 1985 ميلادية، وله العديد من الأعمال الفنية التي شارك في التمثيل فيها، أو الكتابة أو الإخراج ومن بينها: هالو بانكوك – عاصفة الصحراء – صرخة الرعب – الكابوس – بين الخيانة والحب – عاشقة الجن – صرخة الأشباح، كما قام بتأليف وإخراج العديد من الأعمال الفنية من بينها: هالو كايرو – أشباح أم علي (جزئين) – فندق الرعب – بيت المرحوم.

اسباب سجن زوج المهره عادل المسلم

على الرغم من أن عادل المسلم زوج المهره يعتبر واحدًا من أشهر الفنانين الكويتيين إلّا أنه في السنوات الأخيرة ظهرت عليه مظاهر الترف والبذخ بشكل مثير للريبة والشك، كما زادت أعماله الفنية ومشاريعه الاستثمارية بشكل جعله موضع تساؤل عن مصدر هذه الأموال، والثراء المفاجيء.

وقد أكدّ أكثر من مرة خلال اللقاءات الصحفية بأن هذه الأموال هي نتاج عمله الفني، ومشروعاته المختلفة، خاصة وأنه يعمل في مجال الطيران، غير أن القوات الأمنية الكويتية وضعته محل النظر، وبإجراء التحريات حوله اتضح أنه يعمل في تجارة الموارد المخدرة. حيث تم اتهامه من قبل الأمن الكويتي بالإتجار في الممنوعات، بالإضافة إلى غسيل الأموال وتم الحكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات، مع غرامة مقدارها 500 ألف دينار كويتي.

شاهد أيضًا: زوج انة الطويرش من هو

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال زوج المهره من هو وما هي أهم المعلومات عنه ؟ كما تعرفنا على تفاصيل اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والقبض عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *