زوج دانة الطويرش من هو

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 28 يوليو 2020 , 07:07 - آخر تحديث : 29 يوليو 2020 , 17:07
زوج دانة الطويرش من هو

زوج دانة الطويرش من هو ؟ يبحث الكثير من متابعي الموديل الكويتية دانة الطويرش بعدما أعلنت عن حفل زفافها من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتها الرسمية، والتي لاقت انتشارا واسعًا، ومن خلال المقال التالي نتعرف عليها، كما نتعرف على هوية زوجها.

دانة الطويرش

دانة الطويرش هي فتاة كويتية، ولدت لأم كويتية وأب عارقي، وتعيش في دولة الكويت، ولدت دانة في عام 1990، ونشأت وهي تحب السفر وتهتم بالموضة والأزياء.

درست في كلية الإعلام، وأنشأت صفحة على مواقع سناب شات وانستقرام تقوم من خلالها بعرض الأزياء، وتقديم النصائح في اللبس والموضة للفتيات، وهي من أكثر مشاهير الموضة في الوطن العربي حيث تتابعها آلاف الفتيات من مختلف الدول العربية.

كما أنها تقوم كذلك بعمل الإعلانات للعديد من العلامات التجارية المهتمة بالأزياء ومستحضرات التجميل.

ويمكن الدخول لحسابها على انستقرام من هنا

شاهد أيضًا: زوج الجوهرة الفدا

زفاف دانة الطويرش

تزوجت دانة الطويرش من أحد رجال الأعمال الكويتين، في عام 2018، ووُصِف حفل زفافها بالأسطوري، حيث تألقت العروس خلال الحفل بإطلالات مختلفة، كما تزينت بالمجوهرات غالية الثمن، وقد انتشرت المقاطع التي بثت من حفل زفافها بشكل كبير، ووجه بعض المتابعين الانتقادات لها بسبب المجوهرات التي ارتدتها، وعلقت على ذلك بقولها أن المجوهرات في الحفل كانت من أجل الدعاية لأحد العلامات التجارية، وأن هذه المجوهرات تقدر قيمتها بحوالي 180 ألف دينار كويتي.

شاهد أيضًا: زوج افنان الباتل وتفاصيل زواجها

زوج دانة الطويرش

يبحث الكثير من المتابعين عن هوية زوج دانة الطويرش، وعلى الرغم من أنها كانت تحرص دومًا على عدم الإفصاح عن هويته، لأنه لا يرغب في الظهور الإعلامي، إلا أنها في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد ولادة ابنتها “ديم” أصبحت تظهر مع زوجها في العديد من المقطاع، وزوجها هو رجل الأعمال “عبد العزيز الزيد”.

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال زوج دانة الطويرش من هو  كما تعرفنا على أهم المعلومات عن المدونة دانة الطويرش وحياتها وتفاصيل حفل زفافها.

1973 مشاهدة