زوج رهف القنون من هو

كتابة شروق محمد - آخر تحديث: 1 أغسطس 2020 , 20:08
زوج رهف القنون من هو

زوج رهف القنون من هو؟ من أكثر الأسئلة التي يبحث عنها الكثير من متابعي قصة رهف القنون تلك الفتاة السعودية التي أثارت حولها الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصتها التي جعلت الدول العربية بأكملها تركز عليها مما أدى إلى وجود الكثير من الإشاعات حول هذا الأمر، وفيما يلي سوف نتعرف على الحقيقة الكاملة لرهف القنون ومن يكون زوجها.

زوج رهف القنون

تزوجت رهف القنون من لاعب كرة سلة يدعى لوفولو أندي وهو من مواليد أفريقيا وكان يعيش في دولة الكونغو الديمقراطية وبعدها أنتقل إلى كندا ليصبح أشهر لاعبي نادي كرة السلة للمحترفين CEO.

كما قام بتنفيذ أكاديمية لتعليم رياضة كرة السلم وأطلق عليها اسم “لوفولو كامب”، ويمتلك الكثير من المتابعين على حسابه على الإنستغرام ويصل عددهم إلى أكثر من 20 ألف متابع، وهو من مواليد عام 1997 ويبلغ من العمر الآن 23 عامًا.

تزوج من رهف القنون وأصبح لديهما مولود ولكنهما لم يذكرا بعد هل المولود صبي أم فتاة.

شاهد أيضًا: من هو زوج فيفي عبده

والد رهف القنون

محمد القنون الشمري هو والد رهف القنون ويشغل منصب محافظ في مدينة السليمي في منطقة حائل.

والدة رهف القنون

لم تذكر رهف القنون أي معلومات عن والدتها التي تسببت في وفاتها بعد عامًا من هروبها إلى كندا، فأصيبت بأزمة قلبية حادة وتوفيت على إثرها.

شاهد أيضًا: زوج اماني الحنطي المرزوقي من هو

رهف القنون انستقرام

تنشط رهف القنون على الانستقرام دائمًا وتنشر صور لها برفقة ابنها وزوجها، وبذلك أصبحت واحدة من أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكن متابعة حساب رهف القنون على الانستقرام من خلال الرابط التالي.

شاهد أيضًا: زوج الجوهرة الفدا

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال من هو زوج رهف القنون وذلك بعرض تفاصيل عن عمره وماذا يعمل، كما تعرفنا على هوية والد رهف القنون.

120 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!