زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 24 يوليو 2020 , 17:07
زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها

زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها ، حيث أعلنت الفنانة الكويتية عن إتمام حفل زفافها بشكل فاجأ المتابعين لها، عبر نشر بعض المقطاع المصوّرة من الحفل، وقد أعربت من خلالها عن سعادتها بحصولها على الزوج الذي كانت تتمناه، وقد ثارت حالة من التساؤلات حول شخصية الزوج، وتفاصيل حفل الزفاف التي نتعرف عليها من خلال المقال.

من هي فوز الشطي

هي فنانة كويتية تعمل في التمثيل والغناء بدأت المشوار الفني الخاص بها في عندما شاركت في برنامج “نجوم على الطريق” الذي يُعنى باكتشاف المواهب الغنائية وهي في سن الثالثة عشر من عمرها. وكانت أول فتاة كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي غير أنها انسحبت من البرنامج قبل بدايته.

تركت مجال الغناء بعدما وجدت نفسها أكثر في مجال التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية منذ عام 2007 كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية من بينها الجميلة والوحش – مر يا حلو – زمن دراكولا – خطوات الشيطان.

شاهد أيضًا: من هو زوج غادة موصلي

زوج فوز الشطي

في نهاية عام 2019 أعلنت فوز الشطي عن زواجها بشكل مفاجئ حيث أنها لم تكن قد أعلنت قبل ذلك عن ارتباطها، ولم تعلن عن هوية زوجها، ولم يُعرف عنه سوى أنه رجل أعمال قطري يُدعي أحمد.

شاهد أيضًا: زوج هند القحطاني الحقيقي

حفل زفاف فوز الشطي

نشرت فوز الشطي بعض مقاطع الفيديو من حفل زفافها الذي تم وصفه بالزفاف الأسطوري حيث حضر الحفل لفيف من الفنانين الكويتين، وتألّقت الفنانة فوز خلال حفل زفافها، وقد ظهرت في الحفل بإطلالتين مختلفتين الأولى كانت ترتدي فيها الزي الكويتي التقليدي، والمجوهرات الكثيرة، وفي الإطلالة الثانية كانت ترتدي فستان العروس الأبيض، وتزينت بعقد من الألماس كما غطت شعرها بالإكسسوارات المرصعة كذلك بالألماس.

وعلّق كل من شاهد مقاطع الفيديو المنشورة أو من حضر الحفل، بأن السمة الأبرز التي كان في الحفل هي مظاهر البذخ والثراء. كما ظهرت العروس خلال زفافها بإطلالة تشبه أنجلينا جولي في الشكل بعدما خضعت للعديد من الجراحات التجميلية حتى تصل لهذا الشكل.

شاهد أيضًا: من هو زوج رؤى الصبان وقصة زواجها

وبنهاية المقال نكون قد تعرفنا زوج فوز الشطي وما يتم تداوله عن حفل زفافها ، وأهم المعلومات المتعلقة بالفنانة الكويتية ومشوارها الفني.

1489 مشاهدة