من هو زوج كارلا حداد

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر 2020 , 14:11
من هو زوج كارلا حداد

زوج كارلا حداد من الأمور التي شغلت متابعي الفن في الفترة الأخيرة، حيث أعلنت كارلا في فترة قصيرة طلاقها من زوجها الأول وزواجها من شخص آخر، لذا سنعرض في هذا المقال زوج كارلا الأول والثاني، بعض المعلومات عن الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية الشهيرة كارلا حداد، وحساب الانستقرام الرسمي الخاص بها الذي يبحث عنه محبيها من أجل متابعتها.

من هي كارلا حداد

هي إعلامية وممثلة لبنانية إلى جانب عملها كعارضة أزياء، ولدت في بيروت تحديدًا في بلدة روم في  اكتوبر 1981، حصلت على شهادة البكالوريوس في مجال الصحافة والإعلام، وعملت بعد تخرجها في مجال عرض الأزياء، ثم في مجال الإذاعة والتليفزيون، تزوجت من الممثل والإعلامي طوني أبو جودة في اكتوبر 2004، وأعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها في يونيو 2020، وانتهاء علاقة الزواج التي كانت تجمعهما بعد مرور 16 عامًا عليها، وأعلنت زواجها من شخص آخر بعد إعلان الطلاق بأربعة أشهر فقط.

زوج كارلا حداد

شاركت الفنانة كارلا حداد زواجها من اللبناني وائل قسيس بعد مرور فترة قصيرة على طلاقها من زوجها الأول طوني أبو جودة، فنشرت مجموعة من الصور في كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة بلبنان حيث أقيمت هناك مراسم الزواج.

زوج كارلا حداد الأول

تزوجت كارلا للمرة الأولى من الإعلامي الكبير طوني أبو جودة في عام 2004، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ليا، ولكن انفصل الثنائي بعد قصة حب كبيرة استمرت لمدة 16 سنة، وبعد بضعة أشهر من الطلاق، شاركت كارلات زواجها من وائل قسيس، وقد استنكر المتابعين على كارلا أن تتزوج بعد مدة قصيرة من طلاقها، ولكن دافع عنها فريق من المتابعين موضحين أنها حياتها الشخصية، وأنها تستطيع التصرف كيفما تشاء. [1]

انستقرام كارلا حداد

تنشر الفنانة والإعلامية كارلا حداد العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها مع عائلتها، وتنشر بشكل يومي إطلالتها التي تظهر بها في برنامجها، كما تشارك كافة الصور التي تلتقطها في جلسات التصوير وتنزهاتها المختلفة، ويمكن متابعة كارلا حداد على الانستقراممن هنا“، ويتابع كارلا حوالي مليون متابع إلى الآن. [1]

وفي الختام نكون قد تعرفنا على زوج كارلا حداد الأول والثاني، ونبذة عن الفنانة وعارضة الأزياء كارلا حداد، كما عرضنا رابط حساب الفنانة على منصة التواصل الاجتماعي الانستقرام لمتابعتها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , كارلا حداد , 21/11/2020
343 مشاهدة