زوجة طوني ابو جودة من هي وما قصة طلاقهما

كتابة دعاء - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2020 , 14:09
زوجة طوني ابو جودة من هي وما قصة طلاقهما

زوجة طوني ابو جودة من هي؟ وما أهم المعلومات عنها، يرغب المتابعين ومحبي الفنان والإعلامي اللبناني طوني أبو جودة في التعرف على شخصية زوجته، بعدما تم الإعلان عن انفصاله عنها بشكل رسمي، حيث تعد الحياة الخاصة للمشاهير مادة غنية للتناول الإعلامي سواء على المنصات الإعلامية التليفزيونية أو على منصات التواصل الاجتماعي، لأن محبتهم تدفع الجماهير المتابعة إلى الرغبة في التعرف على الحياة الشخصية لهم.

نبذة عن طوني ابو جودة

طوني أبو جودة هو فنان وإعلامي لبناني من مواليد بيروت بلبنان اشتهر بالأدوار الكوميدية التي كان يقدمها من خلال البرامج التليفزيونية أو الأعمال الدرامية. ولد طوني في السادس عشر من يناير لعام 1975 وقد تخصص في دراسة الفنون الجميلة بالجامعة الأمريكية في لبنان، حيث يهوى الرسم والنحت وتصميم الزهور والتقليد. بدأ طوني أبو جودة مشواره الفني والإعلامي من خلال تقديم برنامج يا ليل يا عين، وبعدها في عام 2002 انتقل إلى محطة إم بي سي الفضائية لتقديم البرنامج الكوميدي سي بي إم. ثم عاد مرة أخرى إلى فضائية إل بي سي ليقدم برنامج يا ليل يا عين مع زوجته الإعلامية كارلا حداد.

شارك في برنامج ديو المشاهير في عام 2012 وحصل على اللقب، وقام بالتبرع بالجائزة التي تبلغ قيمتها 25 ألف دولار لصالح أحد المستشفيات التي تقوم بعلاج الأطفال غير القادرين. وبعدها شارك في برنامج شكلك مش غريب الذي كان يذاع على قناة إم بي سي فور، وفي عام 2019 شارك في برنامج اكتشاف المواهب الذي يحمل اسم The Talent وهو البرنامج الأول في العالم العربي الذي كان يُعنى باكتشاف المواهب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز الأعمال المسرحية التي قام بتقديمها: الليل جنون – تبديل أور نو ديل – كوميدي نايت – laugh story.

زوجة طوني ابو جودة

زوجة طوني ابو جودة هي الإعلامية اللبنانية كارلا حداد، وهي ممثلة وإعلامية وعارضة أزياء ولدت في بيروت في لبنان في الحادي عشر من أكتوبر لعام 1981، درست الإعلام ثم عملت بعد تخرجها في مجال عرض الأزياء، ثم عملت في المجال الإعلامي من خلال فضائية إل بي سي حيث كانت تقوم بتقديم النشرة الجوية المُتَضمّنة في نشرة الأخبار، وبعد ذلك بعدة أعوام قامت بتقديم البرنامج الخاص بها والذي كان يحمل اسم “كارلا لالا” وبعدها قامت بتقديم برنامج مُنع في لبنان.

وبعدها تشاركت مع زوجها الإعلامي طوني أبو جودة في تقديم برنامج يا عين يا ليل. وفي عام 2010 شاركت في تقديم برنامج حلوة ومرة وفي عام 2018 قدمت برنامج رقص النجوم على فضائية إم تي في اللبنانية، ثم قدمت برنامج نجم الكوميديا على برنامج الحياة المصرية، وعادت إلى قناة إم تي في اللبنانية مرة أخرى لتقديم برنامج نجوم بلا حدود، وفي عام 2019 عادت مرة أخرى إلى قناة إل بي سي اللبنانية لتقديم برنامج ست وستات الذي تستضيف من خلاله عددًا من النجوم. كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية.

طلاق طوني أبو جودة وكارلا حداد

تزوج الإعلاميان طوني أبو جودة وكارلا حداد في الرابع من أكتوبر لعام 2004، وقد رُزقا بابنتهنا “ليا” في عام 2009. واستمر زواجهما ستة عشر عامًا حتى أعلنت انفصالها عن زوجها وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين محبيهما، حيث كانا يشكلان ثنائيًا مختلفًا، في تقديم البرامج التليفزيونية، وقد أعلنت بعد انفصالهما أنهما يُكنان كل التقدير، وأنهما سعيدان بالإقدام على هذه الخطوة. وبعد الانفصال بعدة أشهر أعلنت كارلا أنها قد تزوجت من شخص آخر يدعى وائل قسيس.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على شخصية زوجة طوني ابو جودة الإعلامية كارلا حداد وأهم محطات مشوارها الإعلامي، كما تعرفنا على الإعلامي اللبناني طوني أبو جودة وأبرز البرامج التي قام بتقديمها. وقصة طلاقهما المفاجئ.

204 مشاهدة