سبب دخول دايلر السجن وتفاصيل الإفراج عنه

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 14 فبراير 2021 , 14:02
سبب دخول دايلر السجن وتفاصيل الإفراج عنه

سبب دخول دايلر السجن مغني الراب السعودي المشهور، فبعد أن تم الإعلان عن الإفراج عنه بعد قضاء مدة الحكم عليه، أصبح جميع المهتمين بأخبار الفن والفنانين يبحثون عن أسباب دخول دايلر السجن، حيث هناك الكثير من الشائعات التي انتشرت حول دايلر، لذا سوف نبين لكم تفاصيل وسبب دخول دايلر السجن تابعونا.

سبب دخول دايلر السجن

في العام 2020 قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس مغني الراب السعودي المشهور عبدالعزيز الدليجان الملقب بدايلر لستة أشهر والإبعاد عن الإمارات في قضية زراعة وحيازة مواد مخدرة، فقد اتهم نجم السوشيال ميديا ذو الثامنة عشر من العمر بتهمة زراعة نبات القنب الذي يستخلص منه مخدر الحشيش، حيث تم العثور على ثلاثة شتلات خضراء اللون وجهاز يستخدم في الزراعة، وتم ضبط كمية من مخدر الحشيش، وتم اتهامه بتسهيل التعاطي لمراهقة تم تحويلها لمحكمة الأحداث.

فقد وصل بلاغ من معلومات موثوقة أكدت أن دايلر يتعاطي المخدرات ويتواجد معه كمية من المخدرات في داخل مقر سكنه في برج بمنطقة الخليج العربي، حيث تم القبض عليه وبرفقته شاب وفتاتان.

وبعد أن تم تفتيش شقته قاد الشرطة للعثور تحت الطاولة على لفافة ورقية محتوية على مخدر الحشيش، وعلبة بلاستيكية تحتوي على كمية أخرى، وكيس في الثلاجة، بجانب وجود جهاز كهربائي ضوئي يستخدم لزراعة نبات القنب الهندي المستخلص منه الحشيش وثلاثة شتلات من القنب زرعت داخل مسكنه، وقد اعترف الشاب الآخر الذي تواجد مع دايلر أنه اشترى بذور القنب من أحد الأشخاص في حفلة ووضعها في شقة الدايلر، ولا يعلم بيانات البائع.

شاهد أيضاً: قصة شهد الكندري وتجربتها في السجن

تفاصيل الإفراج عن دايلر

أعلنت محكمة الجنايات في دبي إخلاء سبيل مغني الراب السعودي واليوتيوبر المشهور دايلر بعد قضائه مدة 11 شهراً في التوقيق، حيث تقرر اخلاء سبيله بعدما احتسبت محكمة الجنايات فترة التوقيف من العقوبة التي قضاها بها عليه، وهي ستة أشهر يليها الإبعاد بتهمة التعاطي، حيث برأت المحكمة الدايلر من تهمة زراعة نبات القنب الهندي الذي يتم استخراج الحشيش منه في شقته بطريقة تقنية، ومن ملكيته للنباتات في داخل شقته، وبرأت الرابر السعودي من تهمة تسهيل التعاطي لفتاة قاصر يوتيبر شهيرة ومؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي احيلت لمحكمة الأحداث.

الجدير بالذكر أن الإعلامي الكويتي المتخصص بأخبار الجرائم والحوادث أبوطلال الحمراني هو أول من كشف قصة القبض على دايلر المشهور الخليجي وبرفقته ابن خالته ومشهور وصديقهم ومشهورة سورية ادعت انها سعودية، وكتب الحمراني وقتها على حسابه على تويتر “القبض على مشهوووور خليجي معروف جدا ومتابعينه بالملايين برفقته ابن خالته كذلك مشهور وصديقهم ومشهورة. (سورية) تدعي دائما أنها سعودية، بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة المشهور في (الداون تاون) دبي”، وأضاف قائلاً “تم إحالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية ومنذ شهر تم احتجازهم وكانت الصدمة أن الفاشينيستا المشهورة. لم تبلغ السن القانونية بالإضافة إلى صديقهم وتم الإفراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ماعدا المشهور صاحب الشقة فلا يزال محتجزا لدى السلطات الأمنية”.

انستقرام دايلر الرسمي

يعتبر مغني الراب واليوتيوبر والأنستا وسنابي دايلر من المشاهير المعروفين في مواقع التواصل الإجتماعي ويتابعه الملايين على حسابه الرسمي على الأنستقرام، وقد قام بنشر صور جديدة له على الأنستقرام والتي تعتبر أول صورة له بعد خروجه من السجن، وعبر الكثير عن فرحتهم بخروج دايلر من السجن وعودته لعالم السيوشيال ميديا، ويتابع دايلر على حسابه الموثق على الانستقرام 2.6 مليون متابع ومتابعة من مختلف دول الوطن العربي، ويمكن متابعة انستقرام دايلر الرسمي عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص سبب دخول دايلر السجن كما وتحدثنا عن تفاصيل الإفراج عن دايلر بعد انقضاء محكوميته، وقدمنا لكم حسابه الرسمي على السناب شات.

المراجع

  1. ^ sputniknews.com , دايلر , 14/2/2021
884 مشاهدة