قصة شهد الكندري وتجربتها في السجن

قصة شهد الكندري

ما هي قصة شهد الكندري التي كانت حديث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت، هذه الممثلة الشابة التي تعرضت لأمر تراجيدي في حياتها، بسبب تصرفاتها التي جعلتها تقع في ورطة، وأثارت حولها جدلًا شديدًا في المجتمع الكويتي، فمن هي شهد الكندري، وما قصتها؟ هذا ما نتعر عليه من خلال المقال.

نبذة عن شهد الكندري

قبل التعرف على قصة شهد الكندري نتعرف في البداية على شخصيتها، ومشوارها، حيث أن شهد الكندري هي فنانة كويتية من مواليد 9 مايو سنة 2003 م بالكويت، ولا زالت تدرس في المرحلة الثانوية، يتردد اسم شهد الكندري كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب بثها الكثير من الفيديوهات المثيرة، على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت العمل فى التمثيل سنة 2013م حينما كان عمرها تقريبا 10 سنوات، ورغم صغر سنها إلا أنها حازت  إعجاب المشاهدين بسبب موهبتها الفنية المميزة، فأول الأعمال الفنية التي شاركت بها هو عمل تليفزيوني بعنوان “البيت بيت أبونا”، وكان من بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، وسعاد عبدالله، و إبراهيم الصلال ومحمد جابر، وصلاح الملا، وكان من إخراج غافل فاضل وتأليف وداد الكواري.

وعلى الرغم من الدراسة إلّا أنها لم تترك التمثيل من أجل التركيز بالدراسة، بل أصبح التمثيل جزء لا يتجزأ من حياتها، وخلال رحلتها الفنية كونت قاعدة جماهرية عريضة حتى أصبح الجمهور ينتظر أعمالها الفنية بلهفة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين المسلسلات الدرامية والمسرحيات، وقد شاركت في 10 مسلسلات درامية من عام 2012.

ومن أبرز المسلسلات التى شاركت بها:

  • كنة الشام وكناين الشامية.
  • البيت بيت أبونا.
  • صديقات العمر.
  • بين الكناين.
  • دكتوراه في الحب
  • جود.
  • كالوس.
  • الحالمون.
  • مع حصة قلم.
  • وما أدراك ما أمي.

أما عن أدوارها المسرحية فقد قدمت 3 عروض مسرحية بين عامي 206 و 2018 هي: مصنع الكاكاو2 – كلمة السر شرارة-مموانا.

شاهد أيضًا: من هو زوج شهد الياسين

قصة شهد الكندري

يتسائل الكثير من الأشخاص عن قصة شهد الكندري التي كانت مثار حديث مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث تعرضت شهد الكندري إلى سوء المعاملة من قبل الوكيل وناظرة مدرستها حيث ذكرت شهد في قضيتها المرفوعة ضد وزارة التربية والتعليم سوء معاملة وكيل المدرسة وناظرة المدرسة حيث أن ناظرة المدرسة قامت بتخييرها بين التمثيل أو الدراسة اعتقادًا منها بأن الممثلات لا يصلحن للدراسة وأنهن فتيات غير صالحات.

وقد حصلت شهد على حكم بإدانة مديرة المدرسة في هذه القضية، وقالت شهد عبر فيديو لها على حسابها الشخصي على سناب شات أنها بفضل الله وبفضل القضاء النزيه العادل كسبت قضيتها ضد وزارة التربية والتعليم، وقد صرحت شهد أن السبب في المضايقات التي تعرضت لها هو أن الناظرة ووكيلها اللذين يخطى عمرهما الأربعين، ولكن عقلهما لا يساوي فتاة عمرها 15 عام.

وقالت شهد أن السبب في اتهامها لهم بصِغر العقل: أن الناظرة قالت لها اتركي التمثيل أو اطردك من المدرسة مع أنني تلميذة متفوقة، و هي تعتقد أن كل ممثلة ليست جيدة، وهي مخطئة في هذا الاعتقاد.

شاهد أيضًا: زوج ليلى الكندري من هو

براوني مع شهد الكندري

في خلال لقاء براوني الذي كان حول قصة شهد الكندري ، والذي أذيع عبر قناته على يوتيوب، دارت أسئلة كثيرة عن حياتها، وقد كان أول سؤال يسأله لها مثيرًا حيث أثار الشكوك في صحة جنسيتها الكويتية، غير أنها أجابت بكل ثقة بأنها كويتية بالفعل، ولا صحة لما يتردد عن كونها غير كويتية.

وقد أخبرها المذيع بأنه سوف يقوم بطرح أسئلة جريئة جدًا، وأن عليها الإجابة على كل الأسئلة بكل وضوح وصراحة، وكان محور الحديث عن فيديوهات “دلدل حياتي” ومدى تأثيرها على حياتها وخص بالذكر أحد هذه الفيديوهات المثيرة للضجة كيف تم تصويره.

أجابته أن هذا الفيديو بالتحديد قامت بتصويره وهى تحت تأثير المخدرات أي انها لم تكن فى وعيها حين قام أحد أصدقها بالطلب منها أن تقول بعض العبارات المسيئة وهو سوف يقوم بتصويرها، وبالفعل قامت بتصوير الفيديو وهى لا تتذكر شئ عنه حتى قام صديقها بإرساله إلى أحد الأشخاص وبدأ يتسرب إلى الوسط مما سبب لها مشاكل كثيرة وقد تم توجيه التهم إليها وهذه التهم هي: فعل فاضح، دعارة، تحريض علني على الفسق والفجور، وسوء استخدام الهاتف.

تجربة شهد الكندري في السجن

ومن بين تفاصيل قصة شهد الكندري أمر دخولها للسجن، حيث بدأت الحكاية عندما صُعقت من التهم التي تم توجيهها إليها حيث أنها لم تكن تتوقع أن هذا الفيديو سوف يقوم بتحويل مسار حياتها من إنسانة مشهورة إلى شخص يزج به إلى السجن بسبب فعل طائش .

وعندما سألها عن حياتها داخل السجن ردت باكية أنها حينما دخلت إلى السجن تعرضت للكثير من المضايقات بسبب الفرق الشاسع بين حياة السجن وحياة الرفاهية وأنها من صدمتها وعدم تصديقها لهذا الوضع كانت تشعر بأنها يجب أن تبكى ولكن صدمتها منعتها من البكاء فهي لم تذرف دمعة، واعترفت في النهاية بأنها كانت مخطئة بسبب تصويرها لهذا الفيديو الذى غير حياتها وأنها لم تتوقع أن يصل بها الحال إلى السجن.

شاهد أيضًا: كم عمر شهد الياسين

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من المقال وقد تعرفنا من خلاله على قصة شهد الكندري، و أبرز محطات مشوارها الفني، وأبرز الأعمال التي شاركت فيها، كما تعرفنا على أهم التفاصيل التي وردت في لقائها مع الإعلامي الكويتي براوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *