سبب طلاق سعاد ونادر تويتر .. انفصال سعاد ونادر

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر 2020 , 17:11
سبب طلاق سعاد ونادر تويتر .. انفصال سعاد ونادر

سبب طلاق سعاد ونادر تويتر من الأمور التي شغل التوصل عن الإجابة عنها الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فهما يحظيان بعدد كبير من المتابعين من داخل المملكة وخارجها من المهتمين بالمحتوى الذي يقدمونه. فقد أثار خبر الانفصال صدمة كبيرة للمتابعين فقد كانوا يعتبرونهم من الأمثلة الناجحة على بناء علاقة زوجية قائمة على المودة والرحمة.

وش سالفة سعاد ونادر

تصدّر الحديث عن سعاد جابر ونادر النادر الحديث بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية من متابعي الثنائي سعاد ونادر، وأدت كثرة الحديث عنهما إلى تساؤل العديد من الأشخاص عنهما وما القصة التي أثارت كل هذه الضجة. سعاد جابر هي امرأة سعودية من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، وكذلك زوجها نادر النادر.. كان الزوجين من الأيقونات التي تُصدِّر للمتابعين حالة من المودة والرحمة والحب والاحترام المتبادل بينهما.

وكان الكثير من الشباب يجد فيهما النموذج على أن المودة والرحمة بين الزوجين هما أساس السعادة، وبناء علاقة صحية متوازنة. فكانت هذه الأمور تجذب المزيد والمزيد من المتابعين، حتى صار يتابعهما مئات الآلاف من الشباب من مختلف أنحاء المملكة ودول الخليج العربي. ومنذ عدة أسابيع تم إشاعة العديد من الأخبار عن انفصال نادر وسعاد، وهو الأمر الذي لم يصدقه أي من المتابعين، واعتقدوا أن مصدر السالفة هي الإشاعات التي يطلقها بين الحين والآخر الكارهين للزوجين. ولكن في مفاجأة صادمة وغير متوقعة أعلن نادر النادر أنه قد انفصل عن زوجته. وهو الخبر الذي تداوله بالحزن الآلاف من المتابعين.

سبب طلاق سعاد ونادر تويتر

الحديث عن اسباب طلاق سعاد ونادر لم ينقطع عبر موقع تويتر منذ أن بث نادر النادر من المستشفى التي يُعالج بها مقطعًا مصورًا أعلن فيه للمتابعين أنه بكل الأسى والحزن يُعلن بشكل رسمي عن انفصاله عن زوجته السيدة سعاد بنت جابر، وتمنى لها أن تعيش حياتها القادمة في أتم السعادة والنجاح، فقد كانت نعم الزوجة. كما أعلن أن انفصالهما لم يكُن بسبب مشكلة بينهما وإنما يبقى بينهما الود والتفاهم. وشدّد على أنه سوف يظل موجودًا وقريبًا في أي وقت إن احتاجت سعاد لأي مساعدة منها، وأنه لن يتوانى عن ادخّار الجهد في سبيل تحقيق ما تتمنى. وبكى نادر خلال تسجيله للفيديو من شدة صعوبة فراق زوجته على نفسه وقلبه، وأثرت دموعه في المتابعين بشكل كبير الذين استشعروا كم الحزن والألم النفسي الذي يشعر به النادر.

ومن شدة تعاطف المتابعين الذين تداولوا مقطع الفيديو فقد أدى تعاطفهم إلى مهاجمة طليقته سعاد، ونعتها بقسوة القلب، فهي لم تنشر أي كلمة عن مرض زوجها السابق ولا حتى دعت له بالشفاء، وإنما تستمر في نشر الإعلانات والصور عبر السناب الخاص بها، فيما تعاطف فريق آخر من المتابعين مع سعاد، مؤكدين أنها لم تكن لتتخذ هذه الخطوة دون موافقته ورضاه، وأن الأمر في النهاية له، فهي لم تتخلى عنه، ولكنهما لم يعودا قادرين على العيش مرة أخرى سويًا. وحول السبب الذي أدى إلى انفصال الزوجين فلم يُعلن أي منهما عن السبب الذي أدى إلى طلاقهما، وهو ما فتح الباب لتخمينات المتابعين الذين اعتقد بعضهم أن سبب الانفصال هو خيانة نادر لزوجته وتعرفه على امرأة أخرى في سفرتهما الأخيرة إلى خارج المملكة أدت إلى تخريب العلاقة بينهما، ويظن عدد غير قليل من المتابعين أن الطلاق قد تم بينهما بسبب أن سعاد لم تُنجب طوال مدة زواجهما، وأن نادر أصبح يرغب في الزواج من امرأة أخرى من أجل الإنجاب. ولكن حتى الآن لم يصدر أي نفي أو تأكيد لهذه الأسباب من أي من الطرفين المعنيين.

سناب سعاد بن جابر سفيرة السعادة

أطلق المتابعون على سعاد بن جابر لقب سفيرة السعادة، وذلك لأنها تعمل على تقديم مقاطع الفيديو والصور الهادفة التي تعمل على نشر الطاقة الإيجابية بين المتابعين والتخلص من الطاقة السلبية والأخبار المزعجة. ويمكن متابعة سعاد بن جابر عبر حسابها على سناب شات “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على سبب طلاق سعاد ونادر تويتر ، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن سعاد بنت جابر ونادر النادر، وردود الأفعال من المتابعين التي تلت نبأ الإعلان عن الانفصال.

1613 مشاهدة