سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 14 أكتوبر 2021 , 11:10
سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب

سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب الذي يعد من أهم الإعلاميين داخل المملكة العربية السعودية، كان يقدم البرامج الرياضية الشهيرة في السعودية، صدم الكثير من محبيه في العالم العربي بخبر وفاته مساء الأربعاء 13 اكتوبر 2021، وفيما يأتي نتعرف على سبب وفاة طارق بن طالب وتفاصيلها، كما نتعرف على أهم المعلومات حوله وأهم إنجازاته.

من هو طارق بن طالب

طارق بن طالب هو إعلامي رياضي شهير داخل المملكة العربية السعودية والعالم العربي، له حضور مميز اختلف به عن الكثير من الإعلاميين في هذا المجال، وله العديد من الإنجازات والتاريخ المشرف في تلك المهنة، عمل طارق بن طالب أيضًا كمتحدث رسمي لنادي النصر السعودي وهو أحد أشهر النوادي في المملكة، كما قدم العديد من البرامج الرياضية طوال مسيرته المهنية، وكان الجمهور يفضل متابعة تحليلاته وتفاصيل المباريات الرياضية بصوته.

شاهد أيضًا: من هو طارق حامدي ويكيبيديا

سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب

توفى طارق بن طالب الحربي مساء الأربعاء 13 اكتوبر 2021، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى، وتوفي بعدها ببضع ساعات، وبعد إعلان خبر الوفاة نعاه الكثير من محبيه على وسائل التواصل الاجتماعي وأصدقائه من الإعلاميين في السعودية معبرين عن أحزانهم لفراقه.

مكان وموعد جنازة طارق بن طالب

لم يحدد موعد أو مكان جنازة طارق بن طالب حتى اللحظة من قبل عائلته أو أحد أفراد أسرته، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الجنازة ومكان دفنه في الساعات المقبلة، لتستطيع الأسرة تلقى واجب العزاء من زملائه ومحبيه من جميع أنحاء الوطن العربي.

طارق بن طالب الحربي وش يرجع

يرجع طارق الحربي إلى عائلة الحربي، وهي عائلة سعودية عريقة ترجع أصولها لقبيلة حرب التي هي من القبائل الأصيلة داخل شبه الجزيرة العربية، ويقال أن قبيلة حرب تابعة بشكل أساسي لقبيلة خولانية قحطاني، ويرجع نسبها إلى حرب بن سعد بن سعد بن خولان بن عمرو بن الحاف بن قضاعة بن مالك بن عمرو بن مرة بن زيد بن مالك بن سبأ.

شاهد أيضًا: كم عمر هلا بنت عبدالله بن عبدالعزيز

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة الاعلامي طارق بن طالب وتفاصيل جنازته وموعدها، كما تعرفنا على السيرة الذاتية للإعلامي طارق بن حربي وأهم المعلومات عنه ونسبه بالتفصيل.

37 مشاهدة