سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 28 يوليو 2021 , 18:07
سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي

سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي ؟، حيث انتشر خبر وفاة الطبيبة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع في الساعات القليلة الماضية، وبدئوا يتساءلون عن سبب وفاة الطبيبة السعودية عهد الحارثي، وفي هذا المقال سنتعرف على سبب الوفاة وأبرز المعلومات عنها.

سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي

سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي حيث إنها كانت تعاني من مرض شديد لم تعرف طبيعته، ونعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الطبيبة الشابة عهد الحارثي، ابنة أستاذ التقنيات الجزيئية بكلية الطب بجامعة أم القرى، سعيد الحارثي، التي وافتها المنية يوم أمس الثلاثاء 27 يوليو 2021.

وأعلن الحارثي وفاة ابنته في تغريدة على حسابه بتويتر قائلًا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله ورحمته انتقلت إلى رحمه الله تعالى ابنتي الطبيبة عهد سعيد الحارثي، استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه ورحمها الله رحمة واسعة وكتبها من الصديقين وجبرنا في مصابنا ورزقها الفردوس الأعلى، الحمد لله على قضاءه وقدره، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وقدم المغردون تعازيهم إلى أسرة الفقيدة، سائلين الله -عز وجل- أن يغفر لها ويرحمها، ويصبر أهلها ومحبيها ويجبر كسرهم، ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة.

كما عبر عدد من أصدقائها وأقاربها عن حزنهم لفراقها، مؤكدين أنها كانت مثالًا للعلم والخلق والأدب، وعُرفت بطيبتها وإخلاصها في العمل، فيما وصفها أحدهم بأنها من أطيب الشخصيات وقلبها من أحن القلوب.

شاهد أيضًا: سبب وفاة سلمان ردن البداح وأهم المعلومات عن حياته

مغردون ينعون الطبيبة عهد الحارثي بكلمات مؤثرة

نعى عدد كبير من السعوديون عبر منصو تويتر، عن بالغ حزنهم لوفاة عهد الحارثي الطبيبة السعودية التي قالوا إنها أفنت حياتها لخدمة المواطنين وكانت مثالًا للطبيبة الإنسانة التي لم تقصر في أي مريض كانت تعالجه، ومن تلك التغريدات:

غرد عبد الله آل جرمان قائلًا: “توفيت احدى طالباتي وبمقام ابنتي الطبيبة #عهد_الحارثي يشهد الله بحكم معرفتي بها لسنوات كانت مثالاً للعلم والخُلق والأدب، أسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويصبر أهلها ومحبيها ويجبر كسرهم ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة، لا تنسوها من الدعاء وعمل صالح لا ينقطع”.

 

وقائل خالد الجاسر عبر منصة تويتر: “#عهد_الحارثي في ذمة الله… يارب كانت من أطيب عبادك وكان قلبها من أحن القلوب، كانت مخلصة في عملها وصادقة مع اللي حولها، يارب عوض شبابها بالجنة يارب أنزل عليها مغفرتك ورحمتك، ربي وسع ونور قبرها، واجعلها في روض من الجنة يالله، ربي آنس وحشتها واغفرلها وارحمها يارب العالمين”.

 

شاهد أيضًا: سبب وفاة صادق جواد سليمان

وصلنا لنهاية مقالنا حول سبب وفاة الطبيبة عهد الحارثي التي خيم علينا الحزن يوم أمس الثلاثاء 27 يوليو 2021، حيث فقدنا دكتورة متميزة ومعطاء بالعلم، سائلين الله -عز وجل- أن يرحم فقيدنا الدكتورة عهد الحارثي.

61 مشاهدة