سبب وفاة والدة روان بن حسين

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 12 يوليو 2021 , 01:07 - آخر تحديث : 12 يوليو 2021 , 01:07
سبب وفاة والدة روان بن حسين

سبب وفاة والدة روان بن حسين هو الخبر الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين عن خبر وفاة والدتها ونعتها بكلمات مؤثرة تعبر فيها عن حزنها لفقدان والدتها وأنها كانت لها السند والدعم، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل الوفاة وسببها.

من هي روان بن حسين

روان بن حسين واحدة  من مشاهير التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ودول الخليج ولجت في الكويت بديسمبر 1996، وهي مدونة وناشطة وعارضة أزياء كويتية الجنسية، استطاعت تحقيق شهرة كبيرة على مواقع التواصل بحصولها على أكثر من 5 ملين متابع على حسابها الرسمي على الانستقرام، ومؤخرًا أطلقت علامتها التجارية التي تحمل اسم (House of Rawan)، والتي تقدم المنتجات النسائية ومستحضرات التجميل من مختلف الماركات العالمية، كما أطلقت مبادرة روان بن حسين للمحاماة لدعم المرأة الكويتية في المجالات المختلفة.

شاهد أيضًا: من هي روان بن حسين

سبب وفاة أم روان بن حسين

أعلنت عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين عن خبر وفاة والدتها عبر الحساب الرسمي لها على الانستقرام في خبر تعبر فيه عن حزنها الشديد على فراقها، ولكنها لم تصرح رسميًا عن سبب الوفاة، ولكن من المذكور أنها كانت في صراع مع المرض في أواخر أيامها، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة ودخلت في غيبوبة لمدة شهر، ونعت روان والدتها بتلك الكلمات المؤثرة:

انتقلت الى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي ام حسن البنت الباره في والدينها الين اخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الام الحنونه واصدق صديقه. اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي الله اخذ امانته في اول ليله من ذي الحجه، ايام فضيله مباركه لانج انسانه زينه ومرضيّه ربج. يارب ارحمها وتغمّد روحها الجنه وصبّرني وصبّر ابوي واخوي وخواتي على فراقها
راح اشتاقلج يما كسرتي ظهري راحت روحي معاج

روان بن حسين انستقرام

استطاعت روان بن حسين تحقيق شهرة كبيرة في الوطن العربي مؤخرًا، حيث أصبحت من أهم عارضات الأزياء العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك على حسابها الرسمي على الانستقرام حوالي 5 مليون متابع من مختلف الدول العربية، ولمتابعة حساب روان الرسمي مباشرة “من هنا“.

سناب شات روان بن حسين

يوجد عدد هائل من الحسابات الموجودة على السناب شات باسم روان بن حسين، ويريد جمهورها معرفة الحساب الرسمي الخاص بها من أجل متابعتها على السناب شات، وفي الآونة الأخيرة بدأت روان النشاط المكثف على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحساب روان الرسمي على سناب شات هو: Rbinhussain.

شاهد أيضًا: من هو زوج روان بن حسين الليبي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة والدة روان بن حسين بعد الصراع الطويل مع المرض في آخر أيامها، كما تعرفنا على المزيد من التفاصيل حول علاقة روان بوالدتها ونص نعيها الذي نشرته على الانستقرام.

13 مشاهدة