سعر اسطوانة الغاز في السعودية 2022

كتابة احمد عيسى -
سعر اسطوانة الغاز في السعودية 2022

سعر اسطوانة الغاز في السعودية 2022 من الأسئلة التي يطرحها الكثير من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية؛ كي يتم التعرف على قائمة الأسعار المحددة لاسطوانات الغاز المتوفرة في كافة مناطق المملكة؛ ومن خلال المقال التالي سنتحدث تفصيليًا عن أسعار الاسطوانات في السعودية بشكل تفصيلي.

سعر اسطوانة الغاز في السعودية 2022

يتم العمل على تحديد أسعار اسطوانات الغاز بداخل المملكة العربية السعودية، والتي تكون باختلاف حجمها أو إذا كانت مملوءة بالغاز أو كانت فاجرة، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • سعر الاسطوانة العادية يبدأ من 150 ريال سعودي بدون منظم.
  • بينما يبلغ سعر الاسطوانة العادية بالمنظم 180 ريال سعودي.
  • يبلغ سعر الاسطوانة المملوءة بالغاز من 170 ريال سعودي فما فوق.
  • بينما يبلغ سعر الاسطوانة الجديدة في المحلات ما بين 200 الي 400 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: رقم شركة الغاز في المملكة العربية السعودية

سعـر تعبئة اسطوانة الغـاز في السعودية

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية بداخل المملكة العربية السعودية، أن سعر تعبية اسطوانة الغاز في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ثابت ولم يطرأ عليه أي تغييرات في الوقت الحالي، حيث يبلغ سعر تعبئة الاسطوانة 50 ريال سعودي، بدون إضافة قريبة القيمة المضافة.

سعر اسطوانات الغاز وذفة 

سعر اسطوانات الغاز وذفة 

إن اسطوانات الغاز وذفة واحدة من الاسطوانات المميزة في المملكة العربية السعودية، والتي تم العمل على إطلاقها من قبل شركة الغاز والتصنيع الأهلية السعودية، حيث تم إطلاق عدد كبير من المميزات بداخل تلك الاسطوانة لتختلف بشكل كامل عن الاسطوانات العادية، وتم صناعة تلك الاسطوانة من الألياف الزجاجية بأفضل المعايير والجودة العالمية، ويبلغ سعرها في السوق السعودي ابتداء من 390 ريال سعودي.

مميزات اسطوانات الغاز وذفة

تمتلك اسطوانات الغاز العديد من المميزات الهامة وهي:

  • إنها اسطوانة خفيفة الوزن لسهولة حملها.
  • الاسطوانة قوية وتتحمل الضغط والصدمات.
  • الاسطوانة آمنة بشكل كامل للاستخدام بداخل وخارج المنزل.
  • تصميم أنيق ومناسب مع كافة الديكورات.
  • لا تسبب تلوث ضوضائي وصديقة للبيئة.

كم سعر اسطوانة الغاز الجديدة بعد الضريبة

وضعت شركة الغاز والتصنيع الأهلية أسعار اسطوانات الغاز الجديدة في مختلف مناطق المملكة، والتي يصل سعرها إلى ما يقرب من 390 ريال سعودي، وذلك بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة 5%، حيث يتم إضافة تلك الضريبة عند شراء الاسطوانة.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سعر اسطوانة الغاز في السعودية 2022؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول أسعار اسطوانات الغاز.

16 مشاهدة