سعر سهم شركة الخدمات الارضية تداول 2024

سعر سهم الخدمات الارضية تداول

سعر سهم الخدمات الارضية تداول حيث تتصدر الشركة السعودية للخدمات الأرضيّة قائمة الشركات السعودية من حيث تقديم خدمات الطيران للمسافرين من لحظة وصول المطار، إلى وقت الانطلاق، كما تقدم خدماتها في 28 مطاراً في السعودية، لذلك سوف يقدم موقع محتويات سْعر سَهم الشركة السعودية للخدمات الأرضيّة بالتفصيل.

سعر سهم الخدمات الارضية تداول

إن سْعر سَهم الشركة السعودية للخدمات الأرضيّة تداوُل هو 39.95 ريال سعودياً، ويبلغ سعر السهم الأعلى 40.40 ريال سعودياً، بينما السعر الأدنى هو 39.55 ريال سعودياً، ورأس المال السوقي يبلغ 7.45 مليار ريال سعودي، وقد بلغت قيمة السهم عند الإغلاق السابق 39.95 ريال سعودياً، وقد بلغ النطاق بين السعر المرتفع والسعر المنخفض خلال 52 أسبوعاً سابقاً من 20.80 ريال سعودياً، إلى 40.40 ريال سعودياً.

اقرأ أيضًا: كم سعر سهم اميانتيت

تويتر الشركة السعودية للخدمات الأرضية

تشارك الشركة السعودية للخدمات الأرضية متابعيها عبر حسابها الرسمي في منصة تويتر الاجتماعية كافة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لهم، كما تشاركهم عليه أسعار أسهمها وآخر التطورات التي تطرأ على تلك الأسهم، علمًا بأن لديها على هذا الحساب ما يزيد عن 22 ألف متابع، والذي يمكن الدخول إليه مباشرةً “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سعر سَهم الخدمات الارضية تداول 2024، والذي تم التعرف من خلاله على سعر سَهم التداول في الشركة السعودية للخدمات الأرضية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الشركة السعودية للخدمات الأرضية , 13/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *