سناب جبران القحطاني زوج مها الصيعري

كتابة محمد - آخر تحديث: 12 سبتمبر 2020 , 11:09
سناب جبران القحطاني زوج مها الصيعري

سناب جبران القحطاني زوج مها الصيعري الرسمي الذي يبحث عنه الكثير من المتابعين، فمنذ أن تم الكشف عن زوج مها الصيعري ومشاركتها للفيديوهات والصور بشكل يومي على السناب شات، أصبح الكثير من المتابعين يريدون متابعة الحساب الخاص بجبران القحطاني زوج مها الصيغري من أجل مشاهدة الفيديوهات والصور التي يقوم بنشرها على الحساب الرسمي الخاص به.

من هو جبران القحطاني

جبران القحطاني رجل الأعمال السعودي وهو من قبيلة قحطان المعروفة، ومشهور بوسامته، ويمتلك الكثير من الأموال، وقد بدأت شهرته على السوشيال ميديا بعدما ظهرا سويا على السوشيال ميديا لتقديم يومياتهم، وأصبح له الكثير من المتابعين بعد زواجه من مها الصيعري على السناب شات.

سناب جبران القَحطاني زوج مها الصيعري

رجل الأعمال السعودي جبران القحطاني زوج مها الصيعري، وهو الذي قدم مهراً يصل إلى 300 ألف ريال سعودي ومنزل غالي وسيارة من أحدث الأنواع، وقد حظيت قصة زواجهما شهرة واسعة على السوشيال ميديا، بالأخص أن مها الصيغري هي الزوجة الثالثة لجبران القحطاني، ويقوم القحطاني بمشاركة الفيديوهات والصور المختلفة الخاصة به على السناب شات، ويمكن متابعة جبران القحطاني على السناب شات  هو deeb_505.

يقوم جبران الحبابي بمشاركة معها في تقديم يومياتهم على السناب شات ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم جبران الحبابي بمشاركة فيديوهات زوجته الصيعري، ويمكن متابعته من خلال إضافة حسابه السناب شات ومتابعة ما يقوم بمشاركته.

من هي مها الصيعري زوجة جبران القحطاني

مها الصيعري سعودية الجنسية، ومن مشاهير السوشيال ميديا، يتابعها أكثر من 800 ألف متابع، حيث تقوم بمشاركة الصور والفيديوهات الجميلة للأطباق الرائعة التي تقوم بصناعتها، وتقوم بمشاركة يومياتها من خلال حسابها الرسمي، كما تشارك العديد من مقاطع الفيديوهات الساحرة التي تناقش فيها القضايا الهامة للشعب السعودي بشكل كوميدي، وهو ما حظي بنسبة كبيرة من المتابعة والإعجاب على السوشيال ميديا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على جبران القحطاني زوج مها الصيعري والسيرة الذاتية لهما، وتعرفنا على سناب شات جبران القحطاني التي حظيته بإعجاب الكثير من المتابعين والمعجبين لما يتم مشاركته بين الزوجين، وهو ما يبين السعادة التي يعيشها الزوجان.

194 مشاهدة