سند تسجيل الدخول .. سند محمد بن سلمان تسجيل الدخول

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 27 مايو 2020 , 19:05
سند تسجيل الدخول .. سند محمد بن سلمان تسجيل الدخول

يبحث الكثير من الشباب السعودي عن رابط سند تسجيل الدخول، ذلك الرابط الذي يقدم خدمات برنامج سند الذي قام سمو الأمير محمد بن سلمان بتقديمه للشباب السعودي، بهدف الدعم وتعزيز الاستقرار والحياة الكريمة لكل شاب وشابة، الجدير بالذكر أن برنامج سند قد أطلق منذ عام 2018، وقد شهد آلاف عمليات التسجيل منذ إطلاقه حتى اليوم، تلك العمليات من قبل الشباب الذين يبحثون عن الدعم المادي والمعنوي، ومن خلال المقال التالي نستعرض كل ما يخص برنامج سند المقدم من سمو الأمير محمد بن سلمان.

خدمة سند محمد بن سلمان

قام صاحب السمو الملكي سيادة الأمير محمد بن سلمان بإطلاق مبادرة سند منذ عامين، تلك المبادرة المخصصة لدعم المقبلين على الزواج دعمًا ماديًا ومعنويًا، وذلك للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع السعودي، الجدير بالذكر أن مبادرة صاحب السمو الملكي مبادرة غير ربحية، إنها مبادرة داعمة لاستقرار المجتمع السعودي، من خلال تقديم الدعم المادي لمن يحتاجون إليه.

من الجدير بالذكر أن مبادرة سند للزواج تتطلب توفر مجموعة من الشروط، تلك الشروط التي تجعل الأفضلية لبعض المتقدمين عن غيرهم، حتى يصل الدعم إلى مستحقيه، كما أن تلك المبادرة يتم التقديم إليها عبر الانترنت، وذلك يسهل الكثير على المتقدمين، لنتعرف بشكل أكبر على خطوات التقديم إلى برنامج سند. [1]

اقرأ أيضًا: شروط قرض الزواج بنك التسليف

التسجيل في سند محمد بن سلمان

رابط سند تسجيل الدخول من الروابط الأكثر بحثًا من قبل المقبلين على الزواج، حيث خصصت المملكة رابطًا خاصًا بالتسجيل في المبادرة، من الجدير بالذكر أن الرابط المخصص لبرنامج سند يشهد الكثير من عمليات البحث، الأمر الذي يجعل الموقع يتعطل في بعض الأحيان، لذا تعمل الجهات المختصة في المملكة على إنهاء تلك الأعطال، وتحديث البرنامج خلال الآونة الأخيرة.

للمزيد من التفصيل حول التسجيل في سند محمد بن سلمان من خلال المقال: سند محمد بن سلمان .. تسجيل سند محمد بن سلمان للزواج والشروط

خطوات التسجيل في سند الزواج

رابط سند تسجيل الدخول يقود إلى الانتقال مباشرة إلى خطوات التسجيل، هذه الخطوات التي تمنح المواطن المتقدم الفرصة الكاملة للحصول على الدعم المادي والمعنوي، الآن نتعرف على أهم خطوات تسجيل برنامج سند الزواج.

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي لبرنامج سند من خلال الرابط التالي ” من هنا “.
  • البحث عن ” سند الزواج ” بالقائمة المتواجدة على الموقع، والتي تعرض الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البرنامج.
  • قراءة الشروط التي يعرضها البرنامج لتقديم الدعم إلى مستحقيه.
  • القيام بإنشاء حساب شخصي على البرنامج.
  • الحصول على الدورة الخاصة بالوعي المالي وضرورة اجتيازها.
  • يقوم الموقع بإرسال رسالة تفيد باعتماد الطلب المقدم إلى سند.

يذكر أن القيام بخطوات التسجيل في سند هو الوسيلة الوحيدة للحصول على الدعم المالي، لذا يجب إدخال المعلومات بشكل صحيح، والتأكد من مطابقة الشروط التي قد أعلنها البرنامج.

شروط أهلية سند الزواج

يقوم برنامج سند الزواج بتقديم الدعم المالي والمعنوي طبقًا لمجموعة من الشروط، تلك الشروط التي يجب أ ن تتوافق مع المتقدم للبرنامج، حتى يحصل على الدعم الذي يطلبه، لنتعرف على أهم شروط أهلية سند الزواج.

  • حمل الجنسية السعودية لكل من الزوج والزوجة، وذلك يكون مثبت بالوثائق الرسمية.
  • ألا يزيد عمر الزوج عن 40 عام أو يقل عن 21 عام.
  • ألا يزيد عمر الزوجة عن 40 أو يقل عن 18 عام.
  • أن يكون الطلب مقدم للزواج أول مرة بالنسبة للرجل.
  • ألا يكون الدخل الشهري للمتقدمين أكبر من أربعة آلاف ريال سعودي.
  • أن يحصل المتقدم على 60% أو أكثر بدورة الوعي المالي التي يقدمها البرنامج.
  • عدم مرور أكثر من عام واحد على تاريخ تسجيل عقد الزواج.
  • أن لا يكون المهر المقدم أكثر من خمسين ألف ريال.

من الجدير بالذكر أن برنامج سند الزواج قد أعطى الأولوية للأيتام، وكذلك إلى أفراد المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه قد أعطى أولوية لأبناء شهداء الوطن المتوافقين مع الشروط السابقة.

اقرأ أيضًا: سند محمد بن سلمان كم المبلغ .. كم مبلغ سند محمد بن سلمان

سند تسجيل الدخول

رابط سند تسجيل الدخول أصبح متاح منذ إطلاق المبادرة في عام 2018، وقد أكد المستفيدين أن عملية تسجيل الدخول على برنامج سند عملية سهلة، فهي لا تتطلب سوى تسجيل الحساب الشخصي بعد الاطلاع على شروط التسجيل التي عرضناها إليكم، والتأكد من مطابقة تلك الشروط للمتقدم.

يذكر أن عملية التسجيل في برنامج سند للزواج والقبول بها، تتطلب اجتياز دورة الوعي المالي التي يقدمها البرنامج، وهذا ما قام به أكثر من 26.000 مستفيد منذ إطلاق البرنامج حتى عام 2019، فحسب تصريحات وكالة الأنباء السعودية التي أعلنت عنها بالعام الماضي أن الدعم قد تجاوز 500 مليون ريال، ولازال البرنامج يقدم الدعم المجتمعي تماشيًا مع رؤية المملكة 2030. [2]

سند محمد بن سلمان تسجيل الدخول

الحصول على دعم مالي ومعنوي من قبل برنامج سند يتطلب الوصول إلى الرابط الرسمي لتسجيل الدخول، لذا نستعرض معًا خطوات الدخول إلى البرنامج بسهولة.

  • للوصول إلى رابط سند تسجيل الدخول يرجى التوجه إلى الرابط التالي ” من هنا “.
  • يجب الاطلاع على الشروط قبل بدء التسجيل.
  • إنهاء عملية التسجيل يجب أن يعقبها اجتياز دورة الوعي المالي.
  • يقوم البرنامج بإرسال رسالة نصية تؤكد الانضمام إلى البرنامج

شاهد أيضًا: دليل ارقام جمعيات خيريه في السعودية

رابط موقع سند محمد بن سلمان بعد التحديث

يعمل برنامج سند باستمرار على تطوير خدماته من أجل تلقي طلبات الدعم، لذا يقوم البرنامج بعمل تحديثات به من أجل استقبال المزيد من المستفيدين، من الجدير بالذكر أن الموقع كان يواجه العديد من مشكلات الدخول والتسجيل، لذا حرص سمو الأمير محمد بن سلمان على تطوير البرنامج وتحديثه، لذا يتم العمل على إطلاقه من جديد عبر الرابط الرسمي الذي عرضناه من خلال المقال.

على نفس السياق أكد برنامج سند أنه جاء متوافقًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تعد أحد إنجازات الملك سلمان، فالهدف من إطلاق هذه المبادرة الغير ربحية تنمية المجتمع، واستقرار أفراده من خلال العيش حياة أفضل. [3]

رقم تواصل سند محمد بن سلمان

تقوم مؤسساتا لمملكة العربية السعودية بالتواصل مع أبناء المجتمع من خلال الانترنت، فقد اصبح التواصل مع البرامج الداعمة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الحكومية، إذ تم تخصيص صفحة لاستقبال التساؤلات من قبل الحكومة السعودية، تلك الصفحة تعرف باسم ” التواصل الحكومي ” على موقع التواصل الاجتماعي توتير.

يذكر أن برنامج سند الذي أطلقه صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان لم يعلن عن رقم رسمي للتواصل، بينما اكد القائمين عليه أن التواصل مع المواطنين يكون من خلال استقبال الأسئلة عبر 3 وسائل، لنتعرف على كيفية التواصل مع برنامج سند للزواج.

  • التواصل عبر الموقع الإلكتروني لبرنامج سند على الانترنت.
  • التواصل مع الصفحة الرسمية لبرنامج سند من خلال موقع تويتر ” من هنا “.
  • التواصل مع حساب التواصل الحكومي لتلقي التساؤلات من خلال الرابط التالي ” من هنا

شاهد أيضًا: رابط منصة سلفة السعودية بدون تحويل راتب

بذلك نكون قد قدمنا كل ما يخص برنامج سند الزواج، الذي أطلقه صاحب السمو الملكي سيادة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والذي يهدف إلى دعم المواطن السعودي الذي يستحق الدعم، دعمًا ماديًا ومعنويًا للزواج، وذلك طبقًا لمجموعة من الشروط التي قمنا بعرضها من خلال المقال، فالبرنامج قد تم إطلاقه للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

المراجع

  1. ^ elfagr.com , جريدة الفجر , 27/5/2020
  2. ^ spa.gov.sa , وكالة الانباء السعودية , 27/5/2020
  3. ^ snad.org.sa , برنامج سند , 27/5/2020
3472 مشاهدة