شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم 2020

كتابة خالد - تاريخ الكتابة: 8 يوليو 2020 , 20:07 - آخر تحديث : 22 يوليو 2020 , 11:07
شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم 2020

نستطيع معرفة شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم عن طريق زيارة الموقع الرسمي لشركة الاتّصالات السعوديّة STC والبحث عن خدمات شرائح سوا ثمّ مشاهدة المبالغ التي تترتّب على الاشتراك بهذه الحزمة، وذلك لنتمكّن من تحديد مدى مناسبة هذا النّوع من الاشتراكات لاستخداماتنا المختلفة بالإضافة إلى معرفة طريقة الاشتراك بهذه الحزمة وشحن الشريحة بالمبالغ اللازمة لإتمام العمليّة.

شريحة بيانات سوا

تعمل شركة الاتّضالات السعوديّة STC على تقديم العديد من خدمات الانترنت وخدمات الاتّصال التي يمكن استخدامها لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل بالإضافة إلى تصفّح كافّة مواقع الانترنت بكفاءة كبيرة وأسعار مناسبة، ومن هذه الخدمات: شريحة بيانات سوا التي تسمح بإجراء المكالمات المحليّة والدّولية بأسعار منخفضة مقابل غيرها من شرائح البيانات،[1] كما تعمل شركة STC على تقديم العدديد من خدمات سوا للانترنت أيضاً، ويمكننا الاطّلاع على هذه الخدمات “من هنا“، ومنها:[2]

  • باقة إنترنت 1 جيجا لأسبوع: تبلغ تكلفة هذه الباقة 15 ريالاً سعوديّاً فقط، وهي حزمة سوا ذات التكلفة الأقل على الإطلاق.
  • باقة إنترنت 10 جيجا لشهر: تمتدّ فترة صلاحيّة هذه الباقة إلى شهر واحد في حالة عدم استهلاك الحزمة قبل انتهاء هذه الفترة، ويبلغ ثمنها 110 ريالات سعوديّة.
  • باقة إنترنت 50 جيجا لشهرين: يبلغ ثمن إضافة هذه الباقة 230 ريالاً سعوديّة، وذلك ليتمكّن المشتركون من تصفّح الانترنت لمدّة تصل إلى شهرين في حالة عدم استهلاك 50GB قبل انتهاء هذه الفترة.

شاهد أيضًا: اعدادات مودم stc فايبر وكيفية تغيير الاعدادات

شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم

تقدّم شركة STC العديد من الاشتراكات المختلفة لشرائح بيانات سوى، وذلك من أجل وصول الانترنت إلى أكبر شريحة من المستخدمين بأسعار مناسبة، ومنها: الاشتراكات التي تمتدّ لثلاثة أشهر كما يأتي:[2]

  • باقة إنترنت 10 جيجا : يبلغ ثمن الاشتراك بهذه الخدمة 180 ريالاً سعوديّاً، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال 2157 إلى الرّقم 900 فقط، وذلك من أجل الحصول على حزمة انترنت تبلغ 10GB صالحة لمدّة ثلاثة أشهر من تاريخ إضافتها.
  • باقة إنترنت 100 جيجا: تقتصر هذه الخدمة على توفير 100GB صالحة لمدّة ثلاثة أشهر من تاريخ الإضافة، وذلك مقابل 350 ريال سعوديّ، ويمكن لكافّة مالكي شرائح بيانات سوا الاشتراك بهذه الباقة عن طريق إرسال 2159 إلى الرّقم 900.
  • باقة إنترنت 300 جيجا: تعدّ هذه الحزمة أكبر الحزم الصالحة لمدّة ثلاثة أشهر من حيث حجم البيانات؛ حيث يمكن لمشتركي هذه الباقة تحميل 300GB خلال هذه الفترة، ويبلغ ثمن الحزمة المذكورة 470 ريالاً سعوديّا، ولا بدّ من إرسال 2160 إلى الرّقم 900 من أجل الاتشارك بهذه الباقة.

شاهد أيضًا: طريقة تحويل رصيد من سوا الى سوا بأسهل الطرق

عروض سوا للانترنت المفتوح

عملت STC على توفير العديد من حزم البيانات عن طريق اشتراكات سوا، وتنقسم هذه الاشتراكات إلى اشتراكات يوميّة واشتراكات أسبوعيّة أو شهريّة بالإضافة إلى اشتركات الأشهر الثلاثة أيضاً، وتختلف أسعار هذه الحزم بشكل كبير نتيجة لاختلاف مدّة صلاحيّتها واختلاف حجم البيانات التي تتيحها للمستخدمين، وتشتمل العديد من هذه الاشتراكات على سعة تخزينيّة غير محدودة، وهي الاشتراكات الآتية:[2]

  • باقة إنترنت بلا حدود لمدّة يوم: تعدّ هذه الحزمة أدنى الحزم غير المحدودة من حيث صلاحيّتها؛ حيث تمتدّ صلاحيّة هذه الباقة إلى اربع وعشرين ساعة فقط، وذلك مقابل 20 ريالاً سعوديّاً فقط، ويستطيع كافّة المشتركين الحصول على الباقة المذكورة من خلال إرسال 2120 إلى الرّقم 900.
  • باقة إنترنت بلا حدود لمدّة أسبوع: تمتدّ فترة صلاحيّة هذه الباقة إلى 168 ساعة من لحظة الاشتراك، ويبلغ سعر الاشتراك بالباقة الأسبوعيّة اللامحدودة من سوا 100 ريال سعوديّ، ويمكننا إضافة الباقة المذكورة عن طريق إرسال 2162 برسالة نصيّة إلى الرّقم 900.
  • باقة إنترنت بلا حدود لمدّة شهر: يرغب العديد من الأشخاص بإضافة هذه الباقة من أجل تصفّح مواقع الانترنت لكونها الباقة اللامحدودة التي تتمتّع بأكبر فترة صلاحيّة ممكنة مقابل 350 ريالاً سعوديّاً، ويمكن الاشتراك بهذه الباقة عن طريق إرسال 2161 إلى الرّقم 900.

شاهد أيضًا: مميزات الشريحة الالكترونية للاتصالات بالسعودية

لا بدّ من معرفة شريحة بيانات سوا مفتوح 3 شهور بكم قبل إضافة هذه الحزمة من أجل التحقّق من كفاية رصيد الشريحة لإتمام هذه العمليّة، كما يمكن لمستخدمي شرائح سوا الاشتراك بالعديد من الحزم الأخرى أيضاً، ومنها: الحزمة الشهريّة التي يمكنها توفير 5 جيجا، والحزمة الأسبوعيّة التي توفّر حزمة انترنت غير محدودة كما سبق.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , شرائح سوا باقات جديدة , 8/7/2020
  2. ^ stc.com.sa , باقات إنترنت سوا , 8/7/2020
16838 مشاهدة