صندوق المعونة الوطنية دعم عمال المياومة 2020

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 15 يونيو 2020 , 13:06
صندوق المعونة الوطنية دعم عمال المياومة 2020

أعلن صندوق المعونة الوطنية 2020 تقديم دعم مادي إلى كافة عمال المياومة في الأردن، وذلك بعدما تضررت العديد من القطاعات والأنشطة الاقتصادية الناتجة عن بعض القرارات الحكومية التي تم اتخاذها من أجل السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد في الأردن خلال الفترة الماضية، ونطرح لكم في سطور المقال صندوق المعونة الوطنية لدعم عمالة المياومة 2020 ورابط التقديم من أجل الإستعلام عن المستحقات المادية.

صندوق المعونة الوطنية دعم عمال المياومة 2020

يعد صندوق المعونة الوطنية هو الجهة المسؤولة عن صرف مستحقات دعم عمال المياومة في الأردن 2020، وذلك طبقًا لسياسات الحكومة الأردنية بشأن تمكين الطبقة الفقيرة في المجتمع ومساعدتها على مواجهة أعباء الحياة المختلفة خلال الفترة القادمة.

وكان صندوق المعونة الوطنية قد خصص نحو 10 مليون دينار أردني وذلك بهدف تقديم المساعدات المادية إلى كل العمال في القطاعات التي تضررت بشكل واضح من جرّاء انتشار فيروس كورونا وفرض حالة الحظر الكلي على مختلف أنحاء الأردن في الفترة الماضية.

وبحسب البيانات الرسمية، فإن أعداد الأسر المستفيدة من الدعم المادي لصندوق المعونة الوطنية من عمال المياومة 2020 قد وصل إلى نحو 235 ألف أسرة في مختلف المناطق بالأردن.

شاهد أيضًا: الدعم التكميلي تكافل 2020 .. تقديم طلبات الدعم التكميلي إلكتروني

رابط صندوق المعونة الوطنية 2020

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن بدء صرف الدفعة الثانية من الدعم الحكومي للمتضررين من عمال المياومة، ومن المتوقع بأن تستمر عمليات الصرف على مدار أسبوع كامل وذلك بسبب تزايد أعداد المستفيدين من المساعدات المادية التي يقدمها الصندوق.

وكان لكل المواطنين في الأردن حق الوصول إلى رابط صندوق المعونة الوطنية 2020 من أجل الاستعلام عن مستحقاتهم المادية من خلال الرابط التالي: https://reg.takmeely.jo/PublicPage/Index

رقم صندوق المعونة الوطنية

حددت الحكومة الأردنية رقمًا مخصصًا من أجل التواصل مع صندوق المعونة الوطنية والإطلاع على بعض التفاصيل والمعلومات الخاصة ببرامج الدعم التي يقدمها صندوق المعونة الوطنية للمتضررين وعمال المياومة بالأردن.

وقد جاء رقم صندوق المعونة الوطنية على النحو التالي: 962 6 563 5430

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الاردني www.ssc.gov.jo وكيفية التسجيل

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن صندوق المعونة الوطنيه دعم عمال المياومة 2020 ، وكذلك تطرقنا للحديث عن رابط صندوق المعونة الوطنيه بالأردن والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن مستحقات المستفيدين من برامج الدعم الحكومي المختلفة.

640 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!