صور وعبارات ودعاء عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان

صور وعبارات ودعاء عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان

صور وعبارات ودعاء عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان والتي نحرص على اغتنامها وإحيائها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لما فيهن من بركة وأجر وثواب عظيم، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم أجمل العبارات وأروع الأدعية والبوستات عن ليلة الثالث والعشرين من رمضان بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور عنها.

عبارات عن ليلة القدر الثانية أطلت علينا العشر الأواخر بنفحاتها الإيمانية، وها هي ليلة القدر الثانية تنادينا أن هلموا إلى العمل الصالح.
عبارات عن الليلة الثالثة في رمضان ها هي الليلة الثانية من عشرنا الأخيرات المباركات، فيا فوز من استغل هذه الليالي ويا خسران من انشغل في الدنيا عنها.
كلام عن ليلة 23 رمضان في ليلة الثالث والعشرين من رمضان، نعيد تجديد النية لنتأكد أن تكون خالصة لله عسى أن نكتب في العتقاء من النار.
دعاء ليلة القدر الثانية 23 رمضان اللهم إذا كانت ليلة الثالث والعشرين من رمضان هي ليلة القدر فعرفني بها ودلني عليها وتقبل مني العمل الصالح فيها ولا تحرمني أجرها يا الله.

عبارات عن ليلة القدر الثانية 
عبارات عن ليلة القدر الثانية 

شاهد أيضًا: ادعيه في العشر الاواخر من رمضان مكتوبة

صور وعبارات ودعاء عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان

مجموعة من أجمل العبارات عن ليلة القدر الثانية التي تحل علينا في العشر الأواخر من شهر رمضان لمشاركتها بشكل فوري وهي كما يلي:

  • أجد في الليالي العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك نفحات تعيد إلى  القلب الراحة والهدوء والسكينة، وأسأل الله أن يبلغني ليلة القدر منها.
  • تحل الليلة الثانية من العشر الأواخر في رمضان فننوي قيامها وإحيائها والجد فيها عسى أن يتقبلها الله منا قبولًا حسنًا.
  • ها قد حلت الليلة الثانية من العشر الأواخر أحبتي فلا تتكاسلوا فقد تكون هي ليلة القدر، اغتنموها بارك الله بكم.
  • احرصوا في الليلة الثانية من العشر الأواخر على الإلحاح في الدعاء أحبتي بالله، فهي ليالي تقربنا من الله أكثر عسى أن يغفر لنا الله ويعتقنا من النيران.

صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان 

دعاء في ليلة 23 رمضان

من أجمل ما نقدم عليه في ليلة الثالث والعشرين من شهر رمضان المبارك هو الدعاء بأروع الأدعية التي نقدم لكم باقة منها كالآتي:

  • اللهم في ليلة 23 من رمضان، أعني على القيام والانصراف عن مشاغل الدنيا إليك، وعلى ذكرك وشكرك وحسن عبادتك على الوجه الذي ترضاه مني.
  • بارك لي اللهم في صحتي واجعلني قادرًا على إقامة الليلة الثلاثة والعشرين من شهر رمضان إيمانًا واحتسابًا لوجهك الكريم واصرف عني الرياء.
  • يا رب في ليلة الثالث والشعرين من شهر رمضان حبب لي ولأهلي وأصحابي قيام الليل وتقبل منا الصيام والقيام ولا تحرمنا هذا الأجر والثواب العظيمين.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم بارك لنا في الليلة الثالثة والعشرين من شهر رمضان وتقبل منا قيامها واكتبنا فيها من عتقاء نار جهنم نعوذ بك منها يا الله.

شاهد أيضًا: دعاء للاب المتوفي في العشر الاواخر من رمضان 2022 مؤثر

اجمل عبارات عن ليلة القدر الثانية

تقع ليلة القدر في أحد الليالي العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ومع ثاني أيام هذا الشهر الفضيل نقدم لكم باقة من أجمل عبارات ليلة القدر كالتالي:

  • في الليلة الثانية من الشعر الأخيرات من شهر الخير والبركات أجدد نيتي وأتوجه بقلبي وجسدي وروحي إلى الله عز وجل طالبًا الرحمة والمغفرة والعتق من النار.
  • هلموا يا أغلى الناس نشغل ليالينا في العشر الأواخر بالقيام والصلاة والدعاء، فهذه الليلة الثانية منها، وما أسرع ما تنقضي هذه الليالي العطرة.
  • تأتي ليلة الثالث والعشرين من شهر رمضان لتنبهنا إلى سرعة انقضاء هذا الشهر وقرب رحيله، فهيا نغتنمها سريعًا وننهل من بركاتها بقدر استطاعتنا.
  • أسال الله العون لي ولكم أحبتي على قيام الليلة الثالثة والعشرين من شهر رمضان وأن لا يحرمنا أجرها وثوابها فقد تكون ليلة القدر.

بوستات عن ليلة 23 رمضان

لجميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نورد لكم باقة من أروع البوستات وأجمل المنشورات عن ليلة الثالث والعشرين من رمضان وهي كما يأتي:

  • على المؤمن أن يفترض أن كل ليلة من ليالي العشر الأواخر من رمضان هي ليلة القدر حتى يحييها بهمة ويصيبها بإذن الله ويكون له منها نصيب.
  • ليلة الثالث والعشرين من رمضان، اللهم بارك لنا فيها وأعنا على قيامها، واصرف عنا حب الدنيا والانشغال بها حتى نفوز برضوانك.
  • ها قد ولت عشر الرحمة وعشر المغفرة ونعيش الآن عشر العتق من النار، وهذه ليلة الثالث والعشرين منها فأسأل الله التوفيق في القيام والصيام والعمل الصالح.
  • نجدد النية ونشحذ الهمة في ليلة 23 من رمضان، لنكمل عملنا بالصالحات في هذا الشهر، عسى أن يتقبل الله عملنا قبولًا حسن.

شاهد أيضًا: دعاء قيام الليل مكتوب في رمضان 2022، أجمل أدعية القيام للرزق والفرج والأبناء

صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان

مجموعة من أجمل الصور والخلفيات والحالات عن ليلة القدر الثانية التي توافق 23 رمضان لمشاركتها بشكل فوري مع أغلى الناس على قلوبكم تجدونها فيما يلي:

صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان 
صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان 
صور عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان 

شاهد أيضًا: دعاء بداية العشر الاواخر من رمضان لعائلتي وزوجي وابنائي 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور وعبارات ودعاء عن ليلة القدر الثانية 23 رمضان حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والمميزة والأدعية والبوستات الرائعة بالإضافة إلى أجمل الصور.

118 مشاهدة