طريقة استخدام مسك الطهارة

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 24 ديسمبر 2019 , 17:12
طريقة استخدام مسك الطهارة

طريقة استخدام مسك الطهارة حيث يعد المسك من بين العطور التي لها رائحة نفاذة وطيبة في نفس الوقت، وما يميز المسك عن غيره من العطور هو أن رائحته تبقى ثابتة لأطول فترة ممكنة، وتلجأ اليوم الكثير من السيدات إلى استخدام مسك الطهارة للمحافظة على رائحتها.

طريقة استخدام مسك الطهارة

يعرف المسك المخفف من المسك الأصلي تحت مسمى مسك الطهارة وتلجأ إلى استخدامه الكثير من الفتيات والسيدات خاصة بعد التطهر من الدورة الشهرية، ويتميز مسك الطهارة بأن لديه رائحة طيبة تدوم لأطول فترة ممكنة ويوجد عدة أنواع من مسك الطهارة والتي من بينها مسك الطهارة الأبيض والذي يتم استخدامه وفقا للخطوات التالية:

  • يعد المسك الأبيض من بين أهم الأنواع الخاصة بالمسك والذي يستخدم من أجل تعطير الجسم وتعطير الملابس والمنزل.
  • يتم وضع مسك الطهارة في عدة مناطق بالجسم حتى تدوم رائحته لأطول فترة ممكنة، أو من الممكن وضع المسك على الملابس قبل أن يتم ارتداؤها حتى تدوم رائحته أطول فترة ممكنة على الملابس.
  • يتم استخدام مسك الطهارة بعد الاستحمام مباشرة حيث تكون مسام الجسم أكثر استعدادًا في تلك الفترة من أجل امتصاص المزيد من الروائح والمرطبات.

مسك الطهارة بعد الدورة الشهري

الطريقة الأمثل لاستخدام مسك الطهارة بعد الانتهاء من الدورة الشهرية فهي على النحو التالي:

  • وضع كمية من مسك الطهارة على الفوطة الصحية في آخر يوم من نزول الدورة ومن الأفضل أن يتم استخدام المسك كمزيل للعرق طوال تلك الفترة للحصول على رائحة مميزة.
  • ينصح باستخدام مخفف من مسك الطهارة مع ماء الورد على أن يتم الرش الجسم كله بعد الاستحمام للحصول على رائحة مميزة وتدوم أطول فترة ممكنة.
  • وضع مخفف من مسك الطهارة في زجاجة بخاخ على أن يتم رش الجسم منه يوميا فهو مفيد في الحصول على رائحة جيدة تدوم طوال اليوم كما أن المسك لديه القدرة على تخليص الجسم من عدة مشاكل صحية وخاصة الجهاز التنفسي.
  • رش المسك على الملابس بعد الغسيل للحصول على رائحة مميزة وتدوم لفترة طويلة.
  • وضع المسك على ماء الاستحمام للحصول على رائحة مميزة للجسم أيضًا.

استخدام مسك الطهارة للمرأة المتزوجة

من الممكن للمرأة المتزوجة استخدام مسك الطهارة للحصول على رائحة مميزة وعن طريقة استخدام مسك الطهارة للمرأة المتزوجة من خلال وضع كمية من مسك الطهارة على قطعة نظيفة من القطن على أن يتم وضعها في فتحة الفرج لمدة دقيقة على الأكثر ومن ثم إخراجها مرة أخرى، تلك الطريقة فعالة في التخلص من الكثير من المشاكل التي قد تعاني منها المرأة والتي من بينها البكتيريا والجراثيم والروائح الكريهة التي تنتج عن الإفرازات وغيرها من المشاكل الصحية التي تزول سريعًا من خلال استخدام مسك الطهارة.

707 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!