عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة 1442-2021

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 19 يوليو 2021 , 11:07 - آخر تحديث : 19 يوليو 2021 , 10:07
عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة 1442-2021

عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة جميلة جدًا ومميزة لجميع الذين يبحثون عن عبارات مميزة لهذا العيد يهادوها لمن يحبوا من الناس ويباركوا لهم عيدهم الجميل لذا فإننا في هذا المقال نجمع لكم أجمل العبارات والكلمات وتبريكات عيد الأضحى المبارك والصور الجميلة للتهنئة.

عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة

مجموعة من أجمل عبارات التهنئة التي نوردها لكم في عيد الأضحى المبارك والتبريكات المتكوبة لنسخها ومشاركتها مع أقرب وأغلى الأحباب على قلوبنا في عيد الاضحى المبارك تجدونها فيما يلي:

  • اللهم برحمتك وكرمك وبحق كل الواقفين في عرفات يدعوك، أسالك أن تجعلني أنا وقارئ الرسالة في العيد القادم من زوار بيتك الحرام.
  • يمر يوم عرفة المبارك وفي نهايته تبدأ تفوح ريح عيد الأضحى المبارك جعله الله عيدًا سعيدًا مباركًا لكم جميعًا أحبتي.
  • يا أقرب الناس إلى قلبي كل عام وأنتم بألف خير أسأل الله لكم في هذا العيد كمال الصحة وتمام العافية والسعادة الكبيرة التي تليق بقلوبكم.
  • يا نور عيني أسأل المولى عز وجل أن يجعل كل أيامك عيد، يا أجمل عيد مر علي بحياتي، كل عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: رسائل وعبارات وكلمات تهنئة عيد الاضحى 2021

عبارات تهنئة بعيد الاضحى جديدة

عبارات مميزة نجمعها لكم في عيد الأضحى المبارك جديدة لعام 2021 لتكن تهئتكم لهذا العيد مختلفة وفريدة ومميزة للأحباب والأصحاب والاقارب وهذه أجمل عبارات التهئة بالعيد تاليًا:

  • مهما تطاول علينا الزمن وفرقتنا الأيام فإن مع ذلك إن ذكراكم في القلب لا تغيب فكل عام وأنتم بألف خير أينما حللتم.
  • بكامل الحب والود أقول لك عيدك مبارك يا أقرب الناس للقلب، أرسلك مشاعري مع تحياتي وقلبي مع أمنياتي بالخير في هذا العيد المبارك.
  • زاد الله عيدك بهجة وأمل وخير وبلغك عرفة والعيد الجميل وأطال في عمرك وجعله كله في خير وأمان وسعادة.
  • اعلموا أن العيد يكتمل ليصبح عيدين بوجودكم يا من تبعثون في النفس الفرح والسعادة والسرور لما لكم من قلوب طيبة رقيقة تحب الخير والمسرة للجميع.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك جديدة 2021 Eid Mubarak

تبريكات عيد الاضحى المبارك للواتس

أجمل والأروع التبريكات المميزة في عيد الاضحى المبارك المناسبة لتطبيق واتس أب الشهير لمشاركتها عبر الحالات مكتوبة كما لإرسالها عبر المجموعات العامة والمحادثات الخاصة نسردها تاليًا:

  • إخوتي وأخواتي أتمنى لكم عيدًا طيبًا مباركًا أيها الأحباب بارك الله لكم عيدكم وزادكم من الفرح أضعافًا وتقبل منكم صالح الأعمال.
  • في هذه المناسبة العطرة التي تظلنا وهي عيد الاضحى المبارك أبعث تهنئة قلبية لكم يا أغلى الأحباب وأخصكم بالدعاء والمودة لما لكم في القلب من مكان ومكانة.
  • أسأل الله أن يرزقكم وقد حل العيد المبارك فرج قريب وغفرانًا للذنب وقبولًا للصالحات من الأعمال ونور حياتكم وثبتكم على الإيمان.
  • كل عام وأنتم الخير وفيكم الخير وأنتم بخير عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أهلكم وأحبابكم مناسبة سعيدة جميلة تكتمل برؤيتكم.

شاهد أيضًا: عيد اضحى مبارك بالاسم .. كتابة الاسم على تهنئة عيد الاضحى 2021

عبارات مباركة عيد الاضحى 2021

عبارات في قمة الروع للمباركة في عيد الأضحى المبارك جديدة لعام 2021 للتهنئة في هذه المناسبة العطرة التي تفصلنا عنها ساعات قليلة فقط فنبحث سريعًا عن تهنئة جميلة كذه التي نوردها هنا:

  • أسأل الله أن يبارك عليكم ولكم عيدكم هذا وأعاده عليكم مرات عديدة وسنوات مديدة ورفع قدركم وزاد أجركم وتقبل منكم أعمالكم.
  • شكرًا لكل من تذكرني وأرسل لي التهاني في عيد الأضحى وأهنئكم بدوري في هذا العيد المبارك جعله الله عيد فرج وسعة وأجر وثواب.
  • أسأل الله أن يجعلكم في كل عيد في كامل الصحة وأتم النعمة وتمام العافية وسلامة الصحة كل عام وأنتم في وفرة وكثرة وثبات على الدين.
  • عيكم مبارك وعساكم دايم بالخير كله أدام الله عليكم نعمه وحفظكم من كل سوء وزادكم فرحًا وسعادة مع كل عيد.

شاهد أيضًا: كلمات عيدكم مبارك 2021 كلام تهنئة عيد الاضحى 1442

صور تهنئة بعيد الاضحى وتبريكات

صور مميزة مناسبة للحالات والستوريات عبر التطبيقات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة للتهنئة بعيد الأضحى المبارك نجمعها لكم لتختارون أجملها فيما يلي:

عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الاضحى اسلامية 2021 /1442 بالصور ومكتوبة جديدة ومميزة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات تهنئة بعيد الأضحى وتبريكات مكتوبة حيث أوردنا مجموعة من أجمل وأروع العبارات والتبريكات والصور التي نستخدمها للتهنئة في عيد الأضحى المبارك.

32 مشاهدة