عبارات شكر للمديرة تويتر

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 24 أبريل 2021 , 11:04 - آخر تحديث : 24 أبريل 2021 , 09:04
عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر ، نقدم في هذا المقال العديد من عبارات وكلمات ورسائل الشكر والتقدير للمديرة التي تبذل المجهودات الكبيرة من أجل الحفاظ على مستوى المدرسة ورفعتها والنهوض بالكادر التعليمي ونوعية التعليم للطلاب، من خلال توجيهاتها المستمرة وملاحظاتها، لذا استحقت كل الشكر والتقدير على تحمّل هذه المسؤولية الشّاقة والقدرة على أدائها على أكمل وجه.

عبارات شكر للمديرة تويتر

أجمل عبارات الشكر لمديرة المدرسة المتميزة التي قدّمت الكثير باحثة عن الامتياز في كل شيء، ودعمت الكثيرين ووقفت بجانب الكثيرين لحل المشاكل، وتاليًا أجمل كلمات الشكر للمديرة:

  • أتقدّم بالشكر لك مديرتي العزيزة على جميع مجهوداتك التي بذلتيها من أجل رفعة اسم مدرستنا العريقة.
  • يخونني التعبير عن حبي وتقديري لجميع ما بذلتيه مديرتي الغالية، فلولا يدك البيضاء الممتدة للعطاء في جميع الميادين ما كنا لنصل لهذه المكانة العالية.
  • مديرتي العزيزة لك كل التحية والعرفان، لقد فعلت الكثير وكانت هذه السنة بالذات متعبة، لكنك كنت على قدر المسؤولية وجعلتيها سنة امتياز رغم كل الصعوبات التي واجهتك.
  • لقد فعلت جميع ما بوسعك ولم توفّري جهدًا للنهوض بهذه المدرسة وبالعاملين فيها لأعلى المستويات، شرفًا لنا أن نعمل معك.
  • إلى من أعطت وأجزلت بعطائها، وتعبت فلم ترتح أبدًا، وجاهدت حتّى ارتقت بمدرستنا العزيزة إلى أعالي السماء، شكرًا لك قائدتنا العزيزة.
  • نهديكي باقة من الزهور وأجمل العطور يا مديرتنا القديرة، فبدون جهودك لم يكن باستطاعتنا تحقيق هذه الانجازات الكبيرة.
  • أيتها المديرة القديرة اعلمي أن كل كلمات الشكر قليلة أمام جهودك المضنية التي بذلتيها باحثة عن الارتقاء والتميز، كنت مثالًا للعمل الجاهد والإصرار فنعم المديرة أنت.
  • المديرة “الاسم” القديرة، باسمي وباسم جميع الهيئة التدريسية أتوجه لك بخالص الشكر والتقدير والامتنان على ما بذلته من جُهد في سبيل تحقيق هذه الانجازات الكبيرة.

شاهد ايضًا: كلام جميل عن المعلم 2021 أجمل كلمات شكر وعبارات عن المعلم قصيرة

كلمات شكر للمديرة مميزة

نبحث دائمًا عن أجمل كلمات الشّكر التي نوجّهها لاولئك الذين يبذلون أكبر الجهود في سبيل مصلحة الجميع، وان المديرة احد هؤلاء الذين علينا تقديرهم لتعبها ومتابعتها وحرصها على المدرسة، لذلك وفّرنا فيما يلي مجموعة من كلمات الشكر للمديرة:

  • كنت أنظر اليك يا مديرتي فأجد شخصية راقية جميلة رقيقة قادرة على الادارة بحزم وقادرة على التعاطف بلطف، وضعت بصمة باقية لن تنسى في هذه المدرسة، وكنا جميعًا سعداء الحظ لأنك كنت بيننا وعملنا تحت إدارتك، فكل الشكر والتقدير.
  • إن شعورنا بالفخر لعملنا معك أيتها المديرة الرائعة لا يمكن للكلمات أن تصفه، فقد فعلت الكثير وبذلت الجهد الوفير لتطوير أداء العاملين والنهوض بالمدرسة، وبذلك نُلت حب جميع العاملين والطلبة فشكرًا لك.
  • أيتها المديرة الغالية كنت على الدوام عونًا لنا نجدك حيث نحتاجك، وها قد أديت رسالتك على أكمل وجه وللأسف قد لا نراك في العام القادم، وقبل رحيلك نخبرك من أعماق قلوبنا أننا ندعوا لك دائمًا، ونشكرك خالص الشكر والتقدير.
  • مديرتنا القديرة أنت مصدر فخر ومحل ثقة، وسندًا نواجه بك من التحديات أصعبها ومن العقبات أكبرها، نعم المديرة كنت على الدوام فواصلي عملك ونحن معك، شكرًا لك.
  • مديرتنا الفاضلة، كانت يدك البيضاء ممدودة على الدوام لمساعدة المخطئ وتوجيهه إلى الطريق السليم، وكنت إذا تحدثت نتعلم، وإذا فعلت نكتسب الخبرات من أساليبك المتطورة، فشكرًا لك أيتها المربية الفاضلة والمعلمة والقائدة.
  • أيتها المديرة القديرة كنت نعم القائدة، وكنا نستمد إصرارنا من إسرارك، وهمتنا من همتك ونشاطك، وبهذا إستمرت النجاحات حليفة مدرستنا، ولم توقفنا الصعوبات مهما كانت، فشكرًا لك معلمتي ومديرتي الغالية.

شاهد ايضًا: كلمات شكر للامهات في التعليم عن بعد

عبارات شكر لقائدة المدرسة

أجمل عبارات الشكر لقائدة المدرسة التي دائمًا تبذل الجهد وتهتم بأدق التفاصيل لتتأكد أنها مثلاية وتسير في الطريق الصحيح، فهي لا توفّر جهدًا في سبيل راحة المعلمين والطلاب معًا، وهنا أجمل عبارات الشكر لها:

  • مديرتنا الفاضلة كم أعطيت ولم تبخلي أبدًا بعطائك، فهذا الجهد العظيم وهذا الدور الكبير الذي قمتي به للنهوض بمدرستنا لا يمكن إنكاره، فشكرًا على كل شيء.
  • أتشرف بالعمل تحت إدارتك مديرتنا العزيزة، كنت ولا زلت خير مثال للإصرار والصبر والمثابرة، فمنك تعلّمنا أن نواصل المسير مهما واجهنا من عقبلات، وأن السّاعي بصدق إلى النجاح حتمًا سيصل.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لهذا أشكرك يا مديرتنا القديرة حيث أنك أهلًا للشكر والتقدير والعرفان، لكم جهدتي وتعبتي ودعمتينا بكلماتك وأفعالك الجميلة.
  • أيها المديرة الغالية لقد جعلتينا فخورين معتزين بخدماتك التي قدمتها ولم تتوان يومًأ عن مساعددة من جاء بحاجة للمساعدة والتوجيه، إليك خالص الشكر والتقدير.
  • منذ اليوم الأول لتوليكي مسؤولية إدارة المدرسة كنت تعملين ولم تتوقفين يومًا، أهداك الله لباس العافية والصحة ومدّك بالقوة لتستمري بهذا العطاء الذي نشكرك عليه جزيل الشكر وكثير المحبة.
  • تعجز كلمات الشّكر عن أن تفي حقك يا مديرتنا الغالية، فما قدمتيه خلال الشهور الماضية يعجز غيرك عن فعله خلال سنين، أنت مثال على من يراع الله في عمله، ويخلص النية ويبذل الجهد مضاعفًا بحثًا عن التميز.

شاهد ايضًا: عبارات وكلمات شكر للمعلمة

رسائل واتس شكر للمديرة

رسائل جميلة مميزة لقائدة المدرسة للارسال عبر تطبيق واتس اب رسائل قصيرة مميزة تسطر معاني الشكر والتقدير لها على جميع ما تبذله، وهذه أجمل الرسائل:

  • استطعت بحكمتك أن تزرعي فينا روح التعاون والمحبة رغم جميع المشكلات التي واجهتنا، وساهم ذلك بتطوير أدائنا وامكانياتنا فأخرجت أفضل ما لدينا، شكرًا لك مديرتي.
  • نعم جعلتني أشعر بفخر كبير يا مديرتنا العزيزة لأنني عملت تحت إدارتك في يوم من الأيام، لذلك أشكرك على جميع ما قدمتيه لنان على الوقت الذي لم تبخلي به يومًا على من أتاك طلبًا لحل مشكلة أو توجيه، على كل شيء، شكرًا.
  • أيتها المديرة العزيزة لقد تعلمنا على يديك الكثير، وكانت توجيهاتك خير معين لنا، وهي زاد نحمله وخبرة اكتسبناها منك ستظل محفورة بداخلنا، هكذا استطعت أن تكوني قدوة نحتذي بها في العمل والحياة على السواء.
  • إليك أيتها المديرة الدؤوبة أقدم جزيل الشكر وعظيم التقدير وجميل الإمتنان، فأنت التي قدتي مدرستنا لطريق النجاح، وراهنتي علينا لأنك رأيت فينا القدرة والعلم، فشكرًا على ثقتك بنا، وشكرًا على إصرارك الذي لم ينثني وعزمتك التي لم تنكسر يومًا.
  • لقد تعلمنا منك ومن توجيهاتك الكثير يا مديرتنا القديرة، هذا ما جعلنا جميعًا نتفق على حبك والدعاء لك بالخير والصحة والعافية، كما ندعوا بدوام وجودك إلى جانبنا والا يحرمنا من علمك.
  • إستطعت أيتها المديرة القديرة أن تقلبي حال المدرسة إلى أفضل حال خلال فترة قصيرة، وجعلتيها تعوّض ما قد فاتها خلال السنوات السّابقة، إذ أنك جمعت العلم مع الإصرار مع الكادر القوي المتمكن، فشكرًا لك.

شاهد ايضًا: كلمات شكر للمعلم من الطالب .. عبارات شكر وتقدير للمعلمة من الطالبة

صور عبارات شكر للمديرة

مجموعة جميلة من الصور للارسال والحالات مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي لشكر مديرة المدرسة على جميع ما تبذله في سبيل العلم والموظفين والطلاب، وهذه مجموعة راشعة من الصور:

عبارات شكر للمديرة تويتر
عبارات شكر للمديرة تويتر

عبارات شكر للمديرة تويتر
عبارات شكر للمديرة تويتر

شاهد ايضًا: كلمات شكر وثناء لشخص عزيز

وفي نهاية هذا المقال عبارات شكر للمديرة تويتر فإننا نتوجه لقائدة المدرسة العظيمة بجزيل الشكر وجميل العرفان وكثير المحبة والاحترام على كل الجهود التي تبذلها في سبيل رفعت المدرسة كَكُل.

865 مشاهدة