عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي أمر يبحث عنه العديد، حيث أننا نحمل الشكر والثناء والتقدير للمعلمة التي تتعب في سبيل ايصال المعلومات لنا والارتقاء بنا من ظلمات الجهل الى أنوار العلم وأراضيه الرحبة الواسعة، وفي هذا المقال سنتناول أجمل وأرقى كلمات وعبارات ورسائل شكر للمعلمة باللغة الانجليزية الجميلة لنرسلها للمعلمة شاكرين لها على جميع جهودها وجميل صبرها على تعليمنا.

عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي

هنا مجموعة من عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي الجميلة الراقية التي لم توفّر جهدّا إلا وبذلته في سبيل غرس العلم في عقولنا وتنويرها، وتعبت في سبيل ذلك على مدار عام كامل، لذلك وضعنا تاليًا أجمل عبارات الشهر للمعلمة باللغة الانجليزية:

  • العبارة: Before meeting you, I never thought that a person could be a teacher, support, mentor and philosopher all in one! Thank you for all your hard work and dedication!
    الترجمة: قبل أن أقابلك، لم أفكر أبدًا في أن أي شخص يمكن أن يكون مدرسًا وداعمًا ومعلمًا وفيلسوفًا في شخص واحد، شكرًا لك على كل ما تبذله من العمل الشاق وتفاني.
  • العبارة: Teaching must be a rewarding job because you are always smiling, energetic, and ready to start a new day. Your charisma gives me the strength to persevere. Thank you so much, [ teacher’s name ].
    الترجمة: يجب أن يكون التدريس وظيفة مجزية لأنك دائمًا مبتسم وحيوي ومستعد لبدء يوم جديد، جاذبيتك تعطيني القوة للمثابرة، شكرًا جزيلًا لك “اسم المعلم”.
  • العبارة: The most sincere and heart-felt “Thank you” to the teacher who provided us all with support, guidance and precious life lessons. Your students will always keep you in their hearts!
    الترجمة: الشكر الخالص من القلب للمعلم الذي قدم لنا جميعًا الدعم والارشاد ودروس الحياة الثمينة، طلابك سيبقونك دائمًا في قلوبهم.
  • العبارة: I’m not sure how I’m going to live without your lessons and your words of wisdom. But I know that I can now go into the real world and be confident about who I am and what I can achieve. For all of this, thanks to my wonderful teacher!
    الترجمة: لست متأكدًا كيف سأعيش بدون دروسك وكلماتك الحكيمة، لكنني أعلم أنه يمكنني الآن الدخول الى العالم الحقيقي العملي وأن أكون واثقًا من هويتي وما يمكنني تحقيقه، كل هذا بفضلك أستاذي الرائع.
  • العبارة: Thank you for providing me with all the knowledge and moral support I need to be able to face my future. You will always be my best teacher!
    الترجمة: شكرًا لك على تزويدي بكل المعرفة والدعم المعنوي الذي أحتاجه لأتمكن من مواجهة مستقبلي، ستكون دائمًا أفضل معلم لي.
  • العبارة: The passion you have for your job and what you teach is contagious! We always look forward to your classes – A big “Thank you!” from all your students!
    الترجمة: شغفك بعملك وما تدرسه معدي، نتطلع دائمًا إلى فصولك الدراسية، شكرا جزيلًا لك، من جميع طلابك.
  • العبارة: Mere words could never express my gratitude to you for truly caring and being there for me. Thank you for teaching me lessons that I will carry throughout my life’s journey an giving me fond classroom memories that I will treasure forever.
    الترجمة: مجرد كلمات لا يمكن أن تعبر عن امتناني لك على اهتمام الحقيقي ووجودك هناك من أجلي، أشكرك على تعليمك لي دروسًا سأحملها طوال رحلة حياتي وستمنحني ذكريات صفية جميلة سأعتز بها إلى الأبد.

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة على جهودها.. وأجمل شعر قيل في المعلمة

رسالة شكر للمعلمة بالانجليزي

أوردنا عدة رسائل تحمل أعظم كلمات وعبارات شكر للمعلمة بالانجليزي على جميل صنيعها إذ أنها هي السبب في علمنا وتعلمنا وحبنا للدراسة واقبالنا عليها، انها رسائل تحمل الشكر للمعلمة على اسلوبها المتميز وشخصيتها الرائعة التي انعكست علينا فجعلتنا محبين للعلم راغبين به، وفيما يلي مجموعة من أجمل رسائل الشكر للمعلمة:

  • العبارة: As students, many teachers and educators will pass through our lives without remembrance. Yet, a special few will leave a lasting impression. Thank you for being one of the special educators who will live on forever in the minds and hearts of the students whose lives you have touched.
    الترجمة: سيمر العديد من المدرسين والمربيين في حياتنا دون أننذكرهم، إلا تلك الفئة الخاصة القليلة المميزة من المعلمين، شكرًا لأنك من تلك الفئة القليلة التي ستعيش للابد في عقول وقلوب طلابهم.
  • العبارة: I may not have always shown it, but I’m grateful to have had such an awesome teacher like you. Thank you for all the wisdom you shared and setting a great example.
    الترجمة: ربما لم أظهر ذلك لك دائما، لكنني ممتن لوجود معلم رائع مثلك، أشكرك على كل المعرفة التي شاركتها وقدمتها بشكل رائع.
  • العبارة: If there were a Nobel Prize for Best Teacher, I’m sure you would get it! Thank you for being such an amazing person and a true inspiration!
    الترجمة: إذا كانت هناك جائزة نوبل لأفضل معلم، فانا متأكدمن أنك ستحصل عليها، شكرًا لكونك شخصًا رائعًا وملهمًا بالفعل.
  • العبارة: Before saying anything, I would like to apologize, for all of the times I should have paid more attention, for the times I had an attitude, and for not appreciating the hard work and effort that you put into teaching me the lessons I needed to learn. Thank you for spending your valuable time teaching me, even when I wasn’t keen to learn.
    الترجمة: قبل أن أقول أي شيء أود أن أعتذر، في كل الأوقات كان يجب أن أنتبه أكثر، عن الأوقات التي كنت أتخذ فيها موقف لعدم تقديري للعمل الجاد والجهد الذي بذلته في تعليمي للدروس، شكرًا لك على قضاء وقتك الثمين في تعليمي، حتى عندما لم أكن حريصًا على التعلم.
  • العبارة: You’re an inspiration to students and other teachers alike. You’ve activated a hunger for knowledge and wisdom, inspiring me to plan my future and become a better individual. Thanks for everything.
    الترجمة: أنت مصدر إلهام للطلاب والمدرسين الآخرين على حد سواء، لقد قمت بجذبنا لنرغب في التعلم، مما ألهمني للتخطيط لمستقبلي وأن أصبح فردًا أفضل، شكرًا على كل شيء.

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا مكتوبة وبالصور 2021

شكر وتقدير للمعلمة بالانجليزي مكتوب

نتقدم من تلك المعلمة التي سعت جاهدة في اعطاء المعلومات واهدائنا أجمل الدروس ولم تبخل علينا بالمعرفة أبدًا، لهذه المعلمة الرائعة نقدم كلمات الشكر والتقدير والثناء والمحبة والود:

  • العبارة: Although this is a “Thank you” card, we need to apologize first. We are sorry for all the times we did not pay close attention to your words and for not completing our homework on time. We are also very sorry that you will have to deal with us a bit longer! Thank you for all your patience and support!
    الترجمة: على الرغم من أن هذه كلمات شكر وتقدير، إلا أننا بحاجة إلى الاعتذار أولًا، نأسف على كل الأوقات التي لم ننتبه فيها لكلماتك ولأننا لم ننجز واجبنا المنزلي في الوقت المحدد، نأسف ايضًا لأنك سضطر إلى التعامل معنا لتفرة أطول قليلًا، شكرًا لك على كل صبرك ودعمك.
  • العبارة: [ Teacher’s name ], thank you for sharing your love and passion for education with me. While I didn’t always pay attention as closely as I should have, you have taught me many lessons that I will never forget. Thank you.
    الترجمة: “اسم العلم” شكرا لك على مشاركة حبك وشغفك بالتعليم معي، على الرغم من أنني لم أهتم دائما بالقدر الذي ينبغي أن أكون عليه، فقد علمتني العديد من الدروس التي لن أنساها أبدًا. شكرا لك.
  • العبارة: School is not my favorite place to be but since mom and dad make me attend class, I can’t think of a better teacher to be stuck with all day than you. You make learning fun and I’m going to miss you next year.
    الترجمة: المدرسة ليست المكان المفضل لدي ولكن بما أنني أحضر الفصل لا يمكنني أن أفكر في مدرس أفضل منك لأن أكون عالقًا طوال اليوم معه، أنت تجعل التعلم ممتعًا وسأفتقدك العام المقبل.
  • العبارة: I just wanted to let you know that we all refer to you as the cool teacher. You are the only teacher that seems to remember what it was like to be a kid. We thank you for letting us have a little fun and for letting us chew gum in class. It’s these little things that mean a lot.
    الترجمة: أردت فقط أن أخبرك أننا جميعًا نشير إليك كمعلم رائع، أنت المعلم الوحيد الذي يبدو أنه يتذكر كيف كان شعورك عندما تكون طالبًا، نشكرك على السماح لنا ببعض المرح والمخالفات الصغيرة، هذه الأشياء البسيطة هي التي تعني الكثير.
  • العبارة: For all the hard work and continued efforts that you have made in my education, I will always be thankful. You’ve accomplished the impossible and made my classroom experience both educational and fun! You truly are the greatest teacher ever. Thank you!
    الترجمة: سأكون شاكرًا على كل هذا العمل الجاد والجهود المستمرة التي بذلتها في تعليمي، لقد فعلت المستحيل وجعلت تجربتي في الفصل ممتعة، أنت حقًا أعظم معلم على الاطلاق، شكرًا لك.
  • العبارة: Thank you for sharing with me the love you have for education. I’ll always appreciate the way you’ve helped us in our studies by going beyond the regular course work and adding your own personal teaching style in class.
    الترجمة: شكرًا لمشاركة علمك معي بكل حب، سأقدر دائمًا الطريقة التي ساعدتنا بها في التعلم من خلال تجاوز الملل والروتين، بأسلوب تدريس مميز خاص بك.
  • العبارة: You always pushed me to my limits and often I did not understand why. However, now I know that it is because you saw something special in me and you knew what my real potential was. Thank you [ teacher’s name ], I will always be appreciative of what you have done for me.
    الترجمة: لقد دفعتني دائمًا إلى أقصى حدودي وغالبًا ما لم أفهم السبب ومع ذلك أعلم الآن أن السبب في ذلك هو أنك رأيت شيئا مميزًا في داخلي وعرفت ما هي إمكانياتي الحقيقية، شكرا لك “اسم المعلم” سأكون دائمًا ممتنًا لما فعلته من أجلي.
  • العبارة: When I had a problem you were there to comfort me. When I didn’t know where to go in life, you showed me the path. You are so much more than just a teacher. You are a mentor and guide. Thank you for everything you have done for me!
    الترجمة: عندما واجهت مشكلة كنت هناك لتريحني، عندما لم أكن أعرف إلى أين أذهب في الحياة أوضحت لي الطريق، أنت أكثر بكثير من مجرد مدرس، أنت معلم ومرشد شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي.

شاهد أيضا: عبارات شكر للمعلمة عن بعد 2021

كلمة شكر للمعلمة بالانجليزي قصيرة

أجمل وأروع كلمات و عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي، التي نقدمها لكم لتساعدكم على صياغة عبارات رائعة للمعلمة بعد فصل من الدراسة والامتحانات والتعب والجهد وجب أن نشكر هذه المعلمة على كل ما فعلته في سبيل تعليمنا، وفيما يلي أجمل كلمات الشكر بالانجليزي للمعلمة:

  • العبارة: When I had a problem you were there to comfort me. When I didn’t know where to go in life, you showed me the path. You are so much more than just a teacher. You are a mentor and guide. Thank you for everything you have done for me!
    الترجمة: عندما واجهت مشكلة كنت هناك لتدعمني، عندما لم أعرف إلى أين أذهب في الحياة، أوضحت لي الطريق، أنت أكثر بكثير من مجرد مدرس، أنت معلم ومرشد، شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي.
  • العبارة:  As a teacher you gave me the tools I need to face my future. Now I know that I can truly be anything I want as I have the power of knowledge you provided me with! [ teacher’s name ], I will always be thankful for having you as my mentor!
    الترجمة: بصفتك مدرسًا أعطيتني الأدوات التي أحتاجها لمواجهة مستقبلي، الآن أعلم أنه يمكنني حقًا أن أكون أي شيء أريده لأن لدي قوة المعرفة التي قدمتها لي “إسم المعلم” سأكون دائما ممتنًا لوجودك كمعلم.
  • العبارة:  You are a real inspiration to us all. Not only do you have to teach [ subject ] but you are also willing to put up with us every day! Thank you for everything you do for us!
    الترجمة: أنت مصدر إلهام حقيقي لنا جميعًا، ليس عليك فقط أن تدرس المادة ولكنك أيضًا على استعداد لتحملنا كل يوم، شكرًا لك على كل ما تفعله لنا.
  • العبارة:  The best lessons are not learned from a book, but from the hearts of truly great teachers like you. I’m so grateful for the important school and life lessons you taught me. Thank you for caring about my future.
    الترجمة: لا يتم تعلم أفضل الدروس من الكتاب، ولكن من قلوب المعلمين العظماء مثلك حقًا، أنا ممتن جدًا للدروس المدرسية الحياتية المهمة التي علمتها لي، شكرًا لك على الهتمام بمستقبلي.
  • العبارة:  [ Teacher’s name ], you are the leader of today’s young minds and tomorrow’s bright future. Thank you for having the integrity, strength, and courage to lead me down the right path and showing me how I can be confident in my abilities.
    الترجمة: “اسم الملعمل” أنت قائد العقول الشابة اليوم ومستقبل الغد المشرق، شكرًا لك على النزاهة والقوة الشجاعة لقيادتي إلى الطريق الصحيح وإظهار كيف يمكنني أن أكون واثقًا من قدراتي.
  • العبارة:  My future is brighter, my thinking is sharper, and I know many doors will open for me in the future because of your genuine care. You’re such a wonderful teacher and I’m so thankful to [ be / have been ] one of your pupils.
    الترجمة: مستقبلي أكثر إشراقًا، وتفكيري أكثر ضوحًا، وأعلم أن العديد من الأبواب ستفتح لي في المستقبل بسبب رعايتك الحقيقية، أنت معلم رائع وأنا ممتن جدًا لأن أكون أحد تلاميذك.

شاهد أيضا: عبارات وكلمات شكر للمعلمة

صور شكرًا معلمتي بالانجليزي

هذه مجموعة جميلة جدًا من الصور التي تحمل عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي والتقدير والثناء للمعلمة التي بذلت كثر الجهد لتعليمنا.


 
 عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي
عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي
عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي

هكذا نكون قد أوردنا عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي بالإضافة إلى رسائل جميلة وكلمات شكر وتقدير رائعة للمعلمة التي تستحق منا كل احترام وشكر فهمي المربية التي تقوم بأسمى مهمة وهي نشر العلم.

4734 مشاهدة