عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

أجمل عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1444 واجمل الكلمات التحفيزية لابنتي في يومها الدراسي الأول هي ما سنتحدّث به لما لتلك الكلمات والحُروف من دور إيجابي في تعزيز ثقة ابنتي بنفسها، والت يجيب أن نتحدّث بها في السّاعات الأولى لبداية العام من أجل تعزيز إرادتها وتصميمها على تحقيق أحلامها الكثيرة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على كلمات لابنتي في اول يوم دراسي تويتر، وعلى أجمل عبارات تحفيزية لابنتي في بداية العام الدراسي 2022.

عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

تشمل تلك العبارات على كلمات من شأنها أن تُعزز من ثقة الفتيات بأنفسهنَّ مع بداية العام الدراسي الجديد، وجاءت في عدد واسع من الخيارات المُهمة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الأولى في بداية عام دراسي جديد وعامر بالنّجاح، أُبارك لكِ يا ابنتي العزيزة، وأُبارك لنفسي تلك القصّة المميّزة من قصص النّجاح، فأنتِ حبيبة عُمري وشمعة أيّامي، وقصّة الحُب التي أعشق جميع تفاصيلها.
العبارة الثانية إنّ المدرسة هي قصّة الفخر التي نعود إليها لاحقًا في الذّاكرة، إنّها اللحظات التي لا يُمكن نسيانها مهما تمادت بنا السّنوات وزادت بنا الأعمار، فكوني أهلًا لصناعة الذّكريات السّعيدة.
العبارة الثالثة أُرسلك مع بداية العام الدراسي إلى المدرسة، وأُرسل قلبي برفقتك، لأنّك الحبيبة التي طابت أيّامي بها، فاحرصي على تحقيق أحلامك الجميلة، وما عجزنا عن تحقيقه أنا ووالدك من أحلام.
العبارة الرّابعة ابنتي الغالية، إنّ للمدرسة دورًا بارزًا في رؤيتنا المُحترمة لأنفسنا، إنّها حِكايتنا الأجمل التي تتغنّى بها حُروف كلماتنا، وحيثيّات ذكرياتنا بعد تحقيق النّجاح والإبداع.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444 بالصور

أدعية عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

إنّ الدّعاء هو الطّريقة الأجمل التي يستقبل المُسلم بها العام الدراسي، لأنّ الدّعاء هو صلة الوصل الأسرع التي تربط العَبدَ بالله تعالى، وجاءت أبرز أدعية لابنتي في الآتي:

  • اللهم يا حيّ يا قيوم، يا مُجيب المُضطرّ إذا دَعاك، كُن لابنتي في جميع مَسارات العِلم، ووفّقها في المَدرسة إلى ما فيه الخير والسّلامة، اللهم سدّد قولها وعملها، وضاعف لها في التّركيز.
  • اللهم يا ربّي الكريم، أسألك في صباح اليوم المدرسي لابنتي أن تُشرق على قلبها بنور العلم، وأن تهبها من الخير والسّلامة والسّداد ما ترتقي به على سلّم الدّرجات، وتصل به إلى أحلامها سالمة.
  • اللهم إنّ ابنتي أقرب المُقرّبين إلى قلبي، أسألك في بداية العام الدراسي الجديد أن تجعلها في عين رعايتك التي لا تنام، وأن تزيدها من التّوفيق لتكون في قمّة النّجاح وتحقيق الأحلام.
  • يا رب، أسألك في بداية المدرسة أن تحفظ لي ابنتي من كلّ مكروه، وأن تزيدها من الخير والتوفيق على درب العلم والتّعليم، اللهم وفّقها لما فيه الخير، وسدّد عليها قولها وعملها يا رب.

عبارات بالإنجليزي عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

إنّ من رحمة الله تعالى أن يرزقنا البَركة في الأبناء، وأن يُسدد طريقهم على درب العلم، وفي هذا الصّدد، فقد تناول ذوي الطّلاب الكثير من العبارات التي نسرد لكم منها الآتي:

العبارة الترجمة
Today, my daughter, I celebrate the occasion of the new school year, about which I wish you a lot of good and joy, as you are the beloved who deserves success and success. احتفل اليوم يا ابنتي في مناسبة العام الدراسي الجديد الذي أتمنّى لكِ عنه الكثير من الخير والفَرحة، فأنتِ الحبيبة التي تستحقّ التوفيق والنّجاح.
The occasion of the new school year is the occasion of goodness in which our words and letters flourish, and it is the occasion on which days are pleasant and feelings rise to their most beautiful levels. Happy New Year, my daughter. إنّ مناسبة العام الدراسي الجديد هي مناسبة الخير التي تزدهر بها كلماتنا وحُروفنا، وهي المناسبة التي تطيب بها الأيّام، وترتقي معها المَشاعر إلى أجمل درجاتها، فكلّ عام وأنتِ بخير يا ابنتي.
The beginning of the study in the new year is our opportunity to achieve success, and it is the beginning with which we step up to the big dreams that befit us, and befitting for us to be, blessed my daughter. إنّ بداية الدراسة في العام الجديد هي فُرصتنا لتحقيق النّجاح، وهي البداية التي نضع الخُطى معها إلى الأحلام الكبيرة التي تليق بنا، ويليق بنا أن نكونها، مُبارك ابنتي.

تغريدات في اليوم الدراسي الأول لابنتي 1444 تويتر

وهي من التّغريدات الجَميلة التي تزيد من بهجة العام الدراسي الجديد، وتشمل على باقة واسعة من خيارات الحُب، وقد اخترنا لكم عنها الباقة المُميّزة الآتية:

  • بمناسبة العام الدراسي الجديد يسرّني أن أحتفل في تلك المُناسبة، لأنّها المُناسبة التي تخطّ ابنتي أقدامها خِلالها إلى بداية الطّريق نحو أحلامها التي تليق بطموحها وإصرارها.
  • إليك يا بنتي الجميلة أكتب أطيب الكلمات، وأحلى المشاعر، لأنّك الحبيبة التي تستحقّ السّعادة، ومع بداية العام الدراسي الجديد أجد فرصتي بين هذه الحروف للتعبير عن محبّتي التي لا يُمكن وصفها بحروف.
  • إليك يا ابنتي، أنسج القلب وأغمسه بماء الورد وعطر الياسمين، ليكون حاضرًا في حضرتك، فأنتِ الإنسانة الأغلى التي سطّرت حُضورها الجميل في بداية عام دراسي جديد، مُبارك علينا وعليكِ.
  • ابنتي الحبيبة، من أين لي بكلمات تستطيع أن تُعبّر عن فرحة قلبي برؤيتك وأنتِ في الطّريق نحو أحلامك الجميلة، ومن أين لي بالقدرة على عدم البكاء فرحًا، أسأل الله لكِ التّوفيق في الدّين والدّنيا.

شاهد أيضًا: ترحيب بالطالبات في منصة مدرستي في أول يوم للدراسة

تهنئة عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

وهي من العبارات الجميلة التي تتميّز بها فقرات العام الدراسي الجديد، وتشمل على باقة واسعة من خيارات الحُب ومشاعر الفرح، وجاءت أبرزها في الآتي:

تهنئة عن اول يوم دراسي لبنتي 1444
  • ابنتي الحبيبة، يطيب لقلبي أن يحمل لكِ أطيب التّهاني مع بداية عام دراسي جديد، سائلًا المولى أن يُبارك أيّامك، وأن يحفظك لنا طِوال العُمر، لتكوني مصدرًا من مصادر السّعادة.
  • ابنتي الغالية، لقد كان قُدومك إلى هذا العام طيّبًا مُباركًا، فأنتِ الحبيبة التي طالما كانت مصدرًا من مصادر الفَرحة لنا، فأسأل الله أن يُبارك عامك الدراسي، وأن يوفّقك لما فيه الخير.
  • إنّ لي ابنة عزيزة الحُضور في القلب، أسأل الله أن يحفظها بعين حفظه، وأن يزيدها من التّوفيق إلى ما فيه الخير والسّعادة في أيام عُمرها القادمة، مُبارك ابنتي.
  • مناسبة جميلة، ازداد بها فرح وسعادة يا ابنة قلبي، ومع نفحات هذه المناسبة السّعيدة أُبارك لكِ من أعماق القلب، سائلًا المولى أن يزيدك من التوفيق إلى مسارات العلم.

خواطر جميلة عن اول يوم دراسي لبنتي 1444

عبّرت حُروف تلك الخَواطر عمّا يجول في خاطر الأحباب تجاه البنات الجميلات مع بداية عامهم الدراسي الجديد، فرحًا بهنّ ودعاءً بدوام التّوفيق والسّعادة، وجاءت أبرز الخَواطر في الآتي:

  • إنّ الابنة الجميلة هي حكاية الخير التي تفيض تُرخي بظلالها على أيام عُمري، يومًا بعد آخر، وهي قصّة جميلة من قصص الفرحة والسّرور، يُسعدني أن أحتفل بها مع بداية عام دراسي من التفوّق والنّجاح.
  • إنّ لي ابنة جميلة القلب رقيقة المشاعر، أنيقة الحُضور، لطيفة الملامح، فأسأل الله تعالى أن يُبارك لها في أمور حياتها، وأن يرزقها التوفيق والسّلامة مع كل خُطوة من خُطى العُمر.
  • إليك يا ابنتي أذرف هذه الدّموع السّاخنة، فرحًا ببداية خُطاكِ على طريق الأحلام، فأسأل الله أن يزيدك الله من التوفيق، وأن أراكِ في المكان الذي تستحقيّنه على الدَّوام.
  • أكتب الكلمات وأنزف الحُروف المَغموسة بماء المشاعر، فرحًا بابنتي الحبيبة، ومع تلك الفَرحة، أسأل ربّي أن يدوم التوفيق على قلبها الجميل، وأن يرزقها السَّلامة في كلّ خطوة من خُطى أيّامها.

عبارات عن اول يوم دراسي 1444 بالصور

تُعبّر تلك الصّور عن كثير من المشاعر المحبّة الرّاسخة في آخر أعماق القلب، والتي تربط الأم والأب بالابنة مع بداية عام دراسي جديد، وفي ذلك نقوم على طرح باقة من أجمل صور لابنتي الحبيبة في بداية عام دراسي:

عبارات عن اول يوم دراسي 1444 بالصور


عبارات عن اول يوم دراسي 1444 بالصور
عبارات عن اول يوم دراسي 1444 بالصور
عبارات عن اول يوم دراسي 1444 بالصور

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول عبارات عن اول يوم دراسي لبنتي 1444 وانتقلنا مع فقرات وسطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل عبارات لابنتي في بداية العام الدراسي، وأجمل كلمات لابنتي في بداية السنة الدراسيّة لنختم أخيرًا مع أجمل صور لابنتي في بداية الدراسة.