عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445 بالصور

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444بالصور

أجمل عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445 بالصور هي ما سنتحدّث به عبر طيّات المقال الذي نتناول به العودة المدرسيّة المميّزة للطالبات إلى مقاعد الدّراسة، تعزيزًا لمكانة العلم وأهميّة استقبال العام الدراسي بكثير من المشاعر الإيجابيّة، والتي تعود بالخير على مسارات المُستقبل بالحياة الهانئة على طريق الأحلام، وعبر موقع محتويات نتمنّى التوفيق لجميع الطالبات، ونقوم على طرح أجمل عبارات استقبال الطالبات في أول يوم دراسي التي تشمل على أجحل لعبارات تحفيزية في بداية العام الدراسي الجديد 1445 .

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445

تحمل تلك العبارات الكثير من مشاعر الفرحة والسُّرور بمناسبة استقبال عام دراسي جديد، والتي من شأنها أن تزيد من إقبال الطالبات على العام الجديد، وأبرز العبارات هي:

العبارة الأولى يا مرحبًا بنفحات الخير التي يحملها العام الدراسي لجميع الطّالبات الجميلات، ويا مرحبا بإشراقة شمس العلم من جديد على مسارات أحلامنا الكبيرة التي طال انتظار قلوبنا لها.
العبارة الثانية  إنّ بداية العام الدراسي هي بداية الخير والفَرحة، وهي الخطوة الجميلة والكبيرة في طريق الأحلام التي تستحقّ أن نبذل من أجلها الغالي والنفس، فكلّ عام وأنتنَّ بألف خير.
العبارة الثالثة إلى طالبات العلم الأنيقات، نسأل الله لكنَّ التّوفيق في العام الدراسي الجديد، فأنتَّ صمّام الأمان لمستقبل جميل وسعيد، تستحقون أن تكونوا حاضرين فيه وبقوّة، مُبارك علينا وعليكم.
العبارة الرّابعة  في استقبال العام الدراسي، يُسعدنا أن نُبارك لتلك الوجوه الأنيقة التي تحمل مع تفاصيلها أجمل الأحلام وأكبر الطّموحات، تلك التي تليق بالمستقبل الجميل، فكلّ عام وأنتنَّ شموعًا على طريق العلم.

اقرأ أيضًا: ترحيب بالطالبات في منصة مدرستي في أول يوم للدراسة

كلمات تحفيزية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445

تنضوي تلك العبارات على كثير من مشاعر الفَرحة التي تزيد من إقبال الطّالبات على مسارات العلم، لما فيها من تأكيد على ضرورة العلم وعلى أهميّة تلك السِمة العظيمة، وجاءت أجمل كلمات في الآتي:

  • نحتفل اليوم مع مناسبة بداية العام الدراسي الجديد، لأنّه المسار الأجمل الذي نستطيع خِلاله أن نُبت قُدراتنا، وأن نُثبت وجودنا في هذا العالم الذي يفيض بالأرقام والأسماء.
  • كثيرة حُروف الفخر والاعتزاز، وأجملها تلك التي تترافق مع مسارات النّجاح، فما أعظم النّجاح بعد سنوات من البذل على طريق العلم والمدارس، كلّ عام وأنتَّ بألف خير يا طالباتنا العزيزات.
  • إنّ بداية العام الدراسي، هي بداية الخير، وهي المناسبة التي تستحقّ منّا الحَفاوة والاهتمام، فلا يوجد في هذا العالم رسالة أسمى من رسالة العلم والمعلّين التي اختصّها الله للأنبياء من رُسله.
  • إنّ استقبال العام الجديد، يكون بصدق النيّة مع الله تعالى، في تحصيل العلم خالصًا لوجه الله تعالى، لأنّه الذي جعل العلم علينا فريضة، فاللهم لا تُخيّب لنا رجاء، ولا تردّنا خائبين.

اقرأ أيضًا: عبارات تشجيعية للطالبات عن النجاح

تغريدات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد تويتر

وهي من التّغريدات الأنيقة التي تسرد الكثير من الحُروف الجميلة للترحيب بالطّالبات وتشجيعهنَّ على الدّراسة، لما فيها من بركات وخيرات منثورة، وجاءت أجمل تغريدات في الآتي:

تغريدات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد تويتر 
  • يُسعدنا مع بداية عام دراسي جديد، أن نُبارك لجميع الطّالبات المُجدّات السّاعيات بقلوب صادقة لتحصيل العلم، فاللهم بارك لطالباتنا، وزدهم من توفيقك يا كريم.
  • إنَّ للعلم مكانة لا يُمكن لأي سِمة أخرى أن تمنحها لإنسان، فهو الوقار والحُضور والدّرجة الرّفيعة، فكلّ عام وأنتَّ الخير يا طالبات الخير الجميل في مناسبة عام دراسي جديد.
  • نحتفل اليوم برفقة طالبات المجد، القادرات على صناعة المُستقبل بأيديهنَّ النّاعمة، فيا مرحبًا بطبيبات المُستقبل، ومهندسات الغد، وسيّدات المُستقبل بكلّ ما للمُستقبل من مسارات.
  • يطيب لنا أن نرّحب بتلك الوجوه الشّابة التي أقبلت لا تبتغي من المدرسة سوى تحقيق المزيد من العلم، سائلين المولى أن يُبارك لكم تلك المناسبة، وأن يُكرمكنّ بالتّوفيق على تحصيل العلم.

عبارات ترحيبية بالإنجليزي للطالبات بالعام الدراسي الجديد 2023

وهي من العبارات المميّزة التي تزيد من بهجة استقبال العام الدراسي الجديد باللغة الإنجليزيّة، وجاءت أجملها في الآتي:

العبارة  الترجمة
The elegant students have the right to rejoice on this beautiful occasion, and at the beginning of a new academic year, we congratulate you and wish you success to the highest levels. يحقّ للطالبات الأنيقات أن يفرحنَّ في هذه المناسبة الجميلة، وفي بداية عام دراسي جديد، نُبارك لكم ونتمنّى لكم التوفيق إلى أرفع الدّرجات.
To all the distinguished students, may God bless you on the occasion of the new year, with all the letters of love, we welcome you to the classes of our school, asking God to make you a lifelong friend. إلى جميع الطّالبات المميّزات، بارك الله لكم في مناسبة العام الجديد، بكلّ حُروف الحُب نرّحب بكم في صفوف مدرستنا، سائلين الله أن يجعل لكم التوفيق صديقًا طِوال العُمر.
To all the students, congratulations on the occasion of a new year of success, creativity and challenge, as you are worthy of this competition that deserves your presence. إلى جميع الطّالبات، مُبارك عليكم مناسبة عام جديد من النّجاح والإبداع والتّحدّي، فأنت أهل لتلك المنافسة التي تستحقّ حضوركم.

عبارات تشجيعية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445

يُعتبر التّشجيع من الأمور المهمّة التي تزيد من العَزيمة لتحقيق النّجاح، وقد جاءت عبارات التشجيع في بداية العام الدراسي بعدد واسع من الخيارات التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • يحقّ لنا أن نفتخر بتلك القامات المميزة التي تحمل هُموم أمّتها وتمضي في سبيل العلم، فكلّ الحُب لكنّ يا طالبات المجد، بارك الله لكم في عام دراسي جديد.
  • مع نفحات الخير القادمة من مسارات العلم الذي أوصى الله، نستقبل عامنا الجديد بالفخر والاعتزاز بالطّالبات المُجدّات، فيا مرحبا بكم في جميع الأوقات.
  • إنّ بداية العام الجديد هي بداية فتح باب الخير والنّجاح، فلا يُوجد في هذا العالم أجمل من لحظة حصاد النّجاح، فكلّ عام وأنتم بخير يا طلّابنا الأحبّة.
  • يطيب لنا أن نُبارك بداية العام الدراسي الجديد للطالبات المُجدّات، سائلين المولى أن يُحقق لهم الأحلام الكبيرة التي يطمحون بها وإليها.

اقرأ أيضًا: اجمل عبارات ترحيبية للطلاب بمناسبة العودة للمدارس

منشورات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد

وهي من المنشورات التي جرى تناولها عبر صفحات الفيس للمعلّمات، تعبيرًا عن اهتمامهنّ بعام دراسي جديد لتشجيع الطّالبات في جميع المراحل، وفي ذلك نسرد لكم أجمل بوستات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد:

العبارة الأولى إنّ العام الدّراسي الجديد لا يكتمل إلّا برفقة الطّالبات الأنيقات اللواتي تتزيّن بهن مسارات الدّراسة، ومع بداية العام الدراسي الجديد نُبارك لجميع القلوب تلك الفرحة، ونسأل الله السّداد والتوفيق للمعلّمين والمعلمات.
العبارة الثانية  إنّ العلم هو القيمة الخالدة التي طالما كانت محطّ إعجاب واهتمام الجميع، فافخري يا طالبتي العزيزة أنّك تمضين على هذا الطّريق الذي اختصّ الله به المقرّبين من الرّسل والأنبياء، ليعلّموا النّاس أمور دينهم ودُنياهم.
العبارة الثالثة في فرحة استقبال العام الدراسي الجديد، نشدّ على أيادي الطّالبات المُجدّات للوصول إلى أحلامهنَّ الكبيرة، تلك التي ترتقي بها البلاد، وتفيض بالخيرات على جميع المُواطنين في هذا الوطن الطّيب.
العبارة الرّابعة  في مناسبة عام جديد، نستقبل السَّاعات الأولى بالدّعاء إلى الله، أن يُبارك في تلك الجهود، وأن يحفظ علينا نعمة العقل والتّفكير العقلاني الذي نصل به إلى ما نُريد دون خوف أو تردّد.

اقرأ أيضًا: كلمة ترحيبية للطلاب في بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة

قصيدة ترحيب للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445

وقد كان الشّعر العربي حاضرًا أيضًا في هذا الميدان المميّز، للتعبير عن الفَرحة باستقبال عام دراسي جديد، بكلّ ما فيه من الخير والسّعادة، وجاءت أبرز القصائد في الآتي:

أزكى التهاني من فؤادي تُنتثر
لكِ يا مدارس كالعروس تنوّر
هُبّي فهذا الصيف آذن راحلًا
والنوم فارق والطيور تُبشّر
عادت فدّبت للحياة أزاهرُ
وتمايس الورد الرشيق يُعطّرُ
والنخلُّ يعلو والنسيم يحفّهُ
يُدني له سعفًا وطورًا ينشرُ
فتساقط الرُّطبُ الشهيُّ بفعله
لو كان ينطق قال صحبي أبشروا
ذوقوا الحلاوة إنّني أعددتُّها
لتكون في استقبالكم يا معشرُ
ما في المدارس غيرُ شهدٍ يُرتجى
ومذاقهُ عند التعلّم يظهرُ

اقرأ أيضًا: أفكار الاستعداد للعام الدراسي الجديد مع الصور

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445 بالصور

عبّرت تلك الصّور عبر ما فيها من الحُروف والكلمات الأنيقة عن فرحة كادر التّعليم بافتتاح العام الدراسي الجديد، ونصّت على كثير من الكلمات المميّزة، التي نسرد لكم منها الآتي:

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444بالصور

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444بالصور
عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444بالصور
عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444بالصور


إلى هنا نصل بالقارئ العزيز إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا فيه حولَ عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1445 بالصور وتعرّفنا مع فقراته على باقة من أجمل عبارات ترحيب في بداية العام الدراسي الجديد وأجمل كلمات تحفيزيّة في بداية العام الجديد لنختم أخيرا مع أجمل صور ترحيبيّة عن بداية العام الدراسي الجديد 1445 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *