عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

كتابة شادي خلف -
عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

إنّ عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي هي ما سنقوم بالحديث عنه عبر السّطور والفَقرات القادمة، التي نقوم من خلالها بطرح باقة واسعة من خيارات التّهنئة للأخ بمناسبة المولود الجديد، والتي تُعتبر من المناسبات الكبيرة التي تفرح بها القلوب، وتزيد بها من سعادة العائلة، فيتم تناول تلك الحادثة بكثير من عبارات التهنئة وكلمات المباركة، وعبر موقع محتويات نُبارك لكلّ أب فرحة المولود الجديد، ونقوم على طرح باقة من عبارات بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره للتهنئة المولود الجديد ضمن الفقرات والسطور القادمة.

 عبارات تهنئة لأخي بالمولود الجديد
  • أخي الغالي، مُبارك عليك المولود الجديد الذي طال أنظارنا لضحكته وحضوره الجميل، أسأل الله أن يحفظه لك، وأن يرزقك برّه وتوفيقه طِوال العُمر.
  • مُبارك عليك يا أخي الغالي، مُباركة تلك الفرحة الجميلة التي أسعدت جميع أفراد العائلة، أسأل الله تعالى أن يُبارك لكَ فيه وأن يحفظ لكَ أسرتك الكريم.
كلمات تهنئة يا خوى بمناسبة المولود الجديد
  • يا خوي الغالي، بارك الله أيّامك وساعاتك وضحكاتك كلّها، وزادك الله تعالى من توفيقه وسعادته في كلّ مناسبة، مُبارك عليك المولود الجديد، والحمد لله على سلامة الأسرة الكريمة.
  • مبارك عليك يا خوي، يا فرحة العُمر الجميل، أسعد الله قلبك مع كلّ خطوة، ورزقك التوفيق والسّلامة والرضى، والحمد لله على سلامة الجميع.
رسالة تهنئة لأخي بالمولود الجديد 
  • أخي الغالي، بمناسبة استقبال الطّفل الغالي، أُبارك لك، وأتمنّى أن يحفظك الله لأسرتك طِوال العُمر، دامت عليك أيّام الخير، وبارك الله أيّامك بما تُحب وتتمنّى.
أجمل ما قيل يا خوى بمناسبة المولود الجديد
  • يا خوي أنتَ السّند الجميل والكَرم العزيز من الله تعالى، أسأل الله أن تغيب تلك الضّحكة، وتلك الابتسامة عن حياتك يومًا، ألف مبارك المولود الغالي، والحمد على سلامة الجميع عندك.

عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور 

عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

تتعدّد صيغ العبارات التي تُقال للأخ بمناسبة استقباله للمولود الجديد، إلّا أنّها تَتفق في فرحة تلك المُناسبة الكبيرة، وأبرز ما قيل فيها:

  • أخي الغالي، إنّ جميع الحُروف والكَلمات عاجزة عن التّعبير عن فرحة القلب، ومَشاعر الرّوح مع مناسبة استقبالك للطفل الجميل، فنسأل الله تعالى أن يُبارك لنا ولك، وأن يحفظك له طوال العمر لتراه في المكان الذي تُحبّه.
  • يا خوي الغالي، يا حزام الضّهر، ويا عشق العُمر، وشريك الطّفولة والذّكريات كُلّها، مُبارك عليك فرحة استقبال المولود الجديد، ومُبارك علينا فرحة ضحكتك التي تتزيّن بها العائلة، والحمد لله على سلامة الجميع عندك.
  • أخوي الغالي، حبيب القلب وشريك العُمر، مُبارك علينا وعلينا وعليك، وشكرًا على قطعة السّكر الجديدة التي أضفتها للعائلة، أسأل الله أن يرزقك برّه، وأن يوفّقك له ويوفقّه لما فيه الخير والعافية.
  • تمّم الله عليك الأيّام بالخير، والحمد لله على سلامة الجميع يا أخي الغالي، بارك الله لكَ في المولود الجديد، وبارك الله لنا بكَ يا سند العُمر، والحمد لله على الخير والتوفيق، رزقك الله برّه، ووهبك شُكره.

شاهد أيضًا: عبارات بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره للتهنئة المولود الجديد

كلمات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

وهي من الكلمات الجميلة التي تزيد من حالة التّرابط التي تجمع الأهل والأحبة فيما بينهم مع مناسبة جميلة ومميّزة في استقبال المولود الجديد، وجاءت في صور وأشكال متعدّدة، اخترنا لكم منها الآتي:

  • ي خوى الف مبروك المولود يا خوي، بكثير من الفرحة والسّعادة استقبلنا خبر وصول طفلك الجميل، والآن لا يُمكنني انتظار السّاعات التي تفصلني عن رؤية ابن اخي الجميل، الذي يحمل ملامح أبيه الغالي، مُبارك عليك يا أخي الحبيب.
  • أخي الغالي، أسعد الله قلبك الغالي، يا شقيق العُمر، ورفيق السّنين، مُبارك عليك تلك الفرحة الجميلة، ومُباركة علينا ضحكتك الجميلة التي اشتقنا لها، ومُبارك على عائلتنا وصول الملاك الجديد الذي اشتاقت القلوب إليه.
  • بكامل السّعادة والسّرور، نُبارك لأخي الغالي فرحة استقبال الملاك الصغير، سائلين المولى أن يجعل طفولته عامرة بالفرحة والسّرور، وأن يُبارك لأهله الكرام في حياتهم، وأن يوفقنا وإيّاهم لكلّ خير.
  • يا خوى الف مبروك المولود يا خوي، فالكنوز ليست كلّها الذّهب والألماس، وإنّما الكنوز الحقيقة هي تلك الضّحكات الصّادقة التي تزيد من روابط الخير بين الأهل والأصدقاء، أتمنى أن يكون طفلك الجديد هو الملاك الذي كنت تبحث عنه دائمًا.

شاهد أيضاً: عبارات وصور تهنئة مولود جديد انثى جميلة 2021

بوستات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

تحمل تلك البوستات بين حُروفها كثير من التّهنئة والتَّبريك، في مناسبة عزيزة على الجميع تزداد بها القلوب وصلًا ومحبّة، وجاءت في أشكال متعدّدة، اخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة استقبال المولود الجديد، أُبارك لضحكتك الجميلة يا خوي، سائلًا المولى أن تدوم عليك تلك الفرحة، وأن لا يحرمنا من نعمة وجودك يا سَند حياتنا جميعًا، مُبارك والحمد لله على سلامة زوجتك المَصون.
  • بكثير من سعادة القلب ودموع العينين  استقبلت خبر ولادة طفلك الغالي يا أخي، وأنا في غربتي البعيدة هذه، فاللهم أكرم أخي بالفرحة التي لا تزول، وارزقنا التوفيق والسّداد، واللقاء القريب يا أرحم الرّاحمين.
  • يا خوى الف مبروك المولود الجديد وكلّ الحروف لن تكفي لرسم ملامح الفرحة التي باتت تُسيطر على ملامح وجوه أفراد عائلتنا كلّها، الحمد لله على سلامة زوجتك، ومُبارك علينا وعلينا استقبال الطّفل الجميل الذي طالَ انتظارنا له.
  • يا اخي الحبيب، يا فرحة العُمر وشريك الذّكريات الجميلة، مُبارك علينا وعليك استقبال الملاك الصّغير، والحمد لله على تمام الفضل والتوفيق، أسأل الله تعالى أن يزيدك من نعيمه، وأن يوفّقك لما فيه الخير.

عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالانجليزي

يحرص كثيرون على تبادل التّهاني والتبريكات باللغة الانجليزيّة عبر مواقع ومنصّات عالم التّواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن فرحتهم بتلك المناسبة المهمّة، وجاءت أبرز التبريكات وفق الآتي:

  • العبارة: My dear brother, with all letters and languages, and with all feelings of longing and love, I congratulate you on your new baby, and I ask God to keep you well at every step.
    الترجمة: أخي الغالي، بكلّ الحروف واللغات، وبكل مشاعر الشّوق والمحبّة، أُبارك لكَ مولودك الجديد، وأسأل الله أن يدوم عليك الخير في كلّ خطوة.
  • العبارة: On the occasion of welcoming the new baby, my brother, words fly with joy to you, and feelings dance with love and happiness in your surprise, as we have been waiting for this little one for a long time.
    الترجمة: بمناسبة استقبال المولود الجديد يا اخي، تطير الكلمات فرحًا إليك، وتتراقص المشاعر حبًا وسعادةً باتّجاهك، فقد طال انتظارنا لهذا الصّغير، وفقّه الله في كلّ خطوة.
  • العبارة: My beloved brother, blessed be upon you the reception of the new baby, and blessed be that joy upon you, and blessed be the days of Eid, and praise be to God for the safety of everyone with you.
    الترجمة: أخي الحبيب، مُبارك عليك استقبال المولود الجديد، ومُباركه عليك تلك الفرحة، ومباركة عليك أيّام العيد، والحمد لله على سلامة الجميع عندك.
  • العبارة: The joy of receiving a new baby overshadows all other occasions, my dear brother, blessed from the bottom of the heart, and thank God for the safety of your wife.
    الترجمة: إنّ فرحة استقبال المولود الجديد تطغى على جميع المناسبات الأخرى يا خوي الغالي، مُباركة من آخر أعماق القلب، والحمد لله على سلامة زوجتك.

شاهد أيضاً: عبارات بارك الله لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره للتهنئة المولود الجديد

رسائل ي خوى الف مبروك المولود ياخوي

تختصر تلك الرّسائل الكثير ممّا يتوجّب على الاخوة قوله في تلك المناسبة المميّزة، التي تزداد العائلة بها من الفرحة والسّرور، وأبرز ما قيل في ذلك:

  • ي خوى الف مبروك المولود ياخوي، أسأل الله تعالى أن تراه من النّاجحين الموفّقين في حياتهم، وأن يرزقك عنه البرّ والسّعادة، وأن يحفظ الود ويصون العهد ويكون مع الناجحين، مُبارك عليك وعلى زوجتك، والحمد لله على سلامة الجميع.
  • يا اخي الحبيب، إنّ جميع الحروف والكلمات عاجزة عن رسم ملامح القفرحة التي نشعر بها في تلك اللحظات، فقد اشتاقت قلوبنا إلى تلك البهجة، وشكرًا لكم على منحنى إيّاها.
  • إليك يا أخي تطير هذه الحروف في محاولة للتعبير عن الفرحة التي باتت تسكن آخر أعماق القلب بزيادة قطعة العسل هذه إلى العائلة، فاللهم لكَ الحمد، أسأل الله أن يزيدك من الخير، وأن يحفظ لكَ عائلتك الكريمة.
  • أخي الغالي، يا فرحة العُمر الجميل، وصديق السّنين، وشريك الذّكريات منذ الأزل، إليك يا أخي يطيب لقلبي أن يُبارك، ويطيب لقلبي أن يُهنّئ، ويفيض لساني بالدّعاء، بارك الله مولودك الجديد، وحفظَ الله لكَ عائلتك المصون.
  • مُبارك المولود الجديد يا أخي، مُباركة عليك تلك المشاعر الجميلة التي باتت تُسيطر على قلوبنا بمناسبة استقبال الفرحة، أسأل الله أن يُحيطه بعين رعايته وتوفيقه، وأن يزيدك من الخير والسّعادة في كلّ مناسبة.

أروع كلمات تهنئة لأخي بالمولود الجديد

تتعدّد صيغ وعبارات التَّهنئة التي يُمكن أن تُقال للأخ بمناسبة استقباله للمولد الجديد، فتزيد تلك الفرحة بالمشاركة، وتزدهر بالحروف الجميلة، وأبرز ما يُقال فيها:

  • بكثير من الفرحة والسّرور، أرفع أسمى آيات المحبّة وعبارات التهنئة بمناسبة مولودك الجديد يا اخي الغالي، فهي حقًا المناسبة الأروع لك ولعائلتك، ونأمل أن تمتلئ طفولته بالكثير من المرح والحب والسعادة.
  • إليك يا أخي أُرسل أطيب التّهاني وأرقّ التبريكات بمناسبة استقبالك للملاك الصّغير، سائلًا المولى أن يُظلّه بعين رعايته، وأن يجعله قرّةَ عين لك ولوالدته، والحمد لله على سلامة الجميع، مُبارك علينا وعليكم.
  • إنّ هذا اليوم هو أحد أيّام الخير الجميلة التي طال انتظارها، فمن الآن قد صار أخي أبًا جميلًا وأميرًا لأسرة جميلة، أسأل الله تعالى أن يُبارك له فيها، وأن يرزقه التّوفيق والسّداد لما فيه الخير له ولها على الدّوام.
  • أخي العزيز، يا لها من أخبار عظيمة ومناسبة رائعة لأُرسل فيها أطيب التّهاني، فقد ألهبت في قلبي الفرحة، وزدت في عائلتنا السّرور، أسأل الله أن يحفظك لنا، وأن يُبارك لنا في عائلتك الجميلة التي زدنا معها حلاوةً وسُرور.
  • تهانينا يا أخي الغالي على استقبالك للمولود الجديد، تهانينا على تلك السّعادة التي تغمر القلب وتزيد الحياة فرحةً وسرور، أتمنى من الله أن تكون فرحة العُمر التي تترافق مع تغيير كلّ شيء في حياتك نحو الأفضل، والحمد لله على سلامة الجميع.

عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور

تختصر تلك الصّور برمزيّتها الكثير ممَّا تُحاول الكلمات التّعبير عنه، وجاءت تلك الصّور في أشكال متعدّدة، قد اخترنا لكم باقة من أجمل ما ورد عنها، وهي:

عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور 
عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور 
عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور 
عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي بالصور 

إلى هنا نصل بالمُتابع العزيز إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات ي خوى الف مبروك المولود ياخوي  وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من خيارات وعبارات التهنئة التي يُمكن أن تُقال بمناسبة استقبال المولود الجديد، لنختم أخيرًا مع باقة من صور تهنئة للأخ بمناسبة المولود الجديد.

16 مشاهدة