عدد ضحايا العمارة المنهارة في اللويبدة عمان الاردن

عدد ضحايا العمارة المنهارة في اللويبدة عمان الاردن

عدد ضحايا العمارة المنهارة في اللويبدة عمان الاردن، ما تزال فرق الدفاع المدني في الأردن تواصل عملها لإجلاء المصابين من تحت الأنقاض بسبب انهيار مبنى سكني في منطقة اللويبدة. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل انهيار المبنى السكني  في اللويبدة وعدد الضحايا والإصابات.

تفاصيل انهيار عمارة في اللوبيدة بالأردن

سقطت إحدى العمارات السكنية في منطقة اللوبيدة بالأردن اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، ما أدى إلى وقوع إصابات ووفيات. وما تزال فرق الدفاع المدني تجلي المصابين من تحت الأنقاض، كما سبب الانهيار أزمة مرورية خانقة في المنطقة. وبحسب المصادر الطبية، فإن الحالة الصحية للمصابين متوسطة. وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وجه الجهات المعنية لفتح تحقيق بالحادثة لمعرفة أسباب الانهيار.

عدد ضحايا العمارة المنهارة في اللوبيدة عمان الأردن

إلى الآن ليس هناك أنباء مؤكدة حول وجود وفيات في حادثة انهيار عمارة اللوبيدة، فبعض المصادر ذكرت أنه هناك وفاتان جراء الحادثة، في حين نفت مصادر أخرى وقوع ضحايا. كما تم تأكيد وقوع خمس إصابات حتى الآن حالتها متوسطة، وما تزال فرق الدفاع المدني تتابع إجلاء المصابين من تحت الأنقاض، يذكر أن البناء المنهار مكون من أربعة طوابق يقطنها العديد من الأشخاص.[1]

شاهد أيضًا: سبب انهيار عمارة في عمان اللويبدة

فيديو انهيار عمارة اللويبدة

تم تداول مقطع الفيديو الذي يظهر انهيار عمارة اللويبدة في العاصمة الأردنية عمان، والذي أدى لوقوع العديد من الإصابات. وما تزال فرق الإنقاذ المدني تواصل البحث بين الأنقاض، وتجلي الإصابات، التي قيل إن حالتها متوسطة. ويمكن متابعة الفيديو عبر الرابط التالي “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على عدد ضحايا العمارة المنهارة في اللويبدة عمان الاردن ، كما ذكرنا تفاصيل انهيار عمارة في اللوبيدة بالأردن، كذلك استعرضنا فيديو انهيار عمارة اللويبدة.