عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 49

كتابة محمد ابو العلا - تاريخ الكتابة: 1 ديسمبر 2020 , 15:12
عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 49

عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 49 غرس الإتحاد، التي تعتبر من العروض المميزة التي جاءت تزامناً مع إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي ال49، حيث أعلنت عن عروض مميزة ورائعة للمشتركين الإماراتيين، فهذه العروض المميزة ينتظرها الجميع للحصول على العرض المميز من الإتصالات، لذا سوف نبين لكم أحدث عُروض اتصَالات الامارات في الذكرى ال49.

عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 49

أعلنت الإتصالات الإماراتية اليوم عن توفر باقة بيانات مجانية للهواتف المتحركة بسعة 49 جيجا بايت للمشتركين من المواطنين في الإماراتيين، وهي صالحة للإستخدام في داخل الإمارات وأثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي.

وبإمكان مشتركي الإتصالات القيام بتفعيل العرض المجاني لليوم الوطني الإماراتي عن طريق طلب الرمز *49# أو عبر تطبيق اتصالات على الهواتف المتحركة My Etisalat UAE، ويبدأ ذلك من تاريخ الأول من ديسمبر 2020 على أن تتوفر الباقة للإستخدام غدا الموافق الأربعاء 2 ديسمبر وتستمر حتى 3 ديسمبر 2020.

ويعتبر هذا العرض احتفالاً من الإتصالات الإماراتية بالعيد الوطني الإماراتي، كما سوف تشارك في عمل فني ضخم بعنوان في بلادنا لاشئ مستحيل، وحصل حتى الآن على أكثر من مليون مشاهدة على حساب الإتصالات على تويتر وعبر جميع المشاهدين عن إعجابهم بهذا الفيديو المميز الذي يعتبر عملاً فنياً متميزاً في هذا اليَوم الوَطني الإماراتي.

فقد جمع هذا الإنتاج الفني الضخم نخبة من المسؤولين الإماراتيين والشخصيات القيادية والفنانين والرياضيين وأبطال خط الدفاع الأول والمتفوقين والشخصيات المجتمعية والعاملين في القطاعات الحيوية المختلفة والمؤثرين في رسالة جسدت مشاعر الحب والوفاء والإخلاص للإمارات العربية المتحدة احتفالاً باليوم الوطني ال49.

وقد حرصت اتصالات الإمارات طوال الأعوام الماضية تحتفل بهذا اليوم الوطني الإماراتي ال49 من خلال إنتاج الأعمال الفنية الوطنية مع توفير باقات وعروض مجانية تثري تجارب المشتركين خلال دعمها لرحلة التحول الرقمي، وجاء ذلك إيماناً منها بأهمية المشاركة الوطنية وتعزيز مشاعر الإنتماء والفخر بين أفراد المجتمع الإماراتي.

تفعيل عرض اتصَالات لليَوم الوَطني الاماراتي 49

قدمت اتصالات الإمارات عرضاً مميزاً خاصاً باليوم الوطني الإماراتي ال49 في ذكرى غرس الإتحاد التي يحتفل بها الجميع في هذا اليوم، وهذا العرض يأتي ضمن احتفالات اليوم الوطني وهو عبارة عن 49 جيجا بايت من الإنترنت بشكل مجاني، يمكن لجميع المواطنين الإماراتيين المشاركة في هذه العروض المتميزة التي أتاحتها اتصالات الإمارات بالقيام بالقيام بطلب الرمز *49# والقيام بتفعيل الحزمة وسوف تصل رسالة تحتوي على تفاصيل الإشتراك، ويبدأ الإشتراك في العرض يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر 2020 ويتم الإستفادة من هذه الحزمة في 2 ديسمبر 2020 ويستمر حتى الثالث من ديسمبر 2020.[1]

كما يمكن الإطلاع على تفاصيل العرض الخاص بالإتصالات للذكرى الوطنية ال49 من خلال تطبيق My Etisalat UAE الذي يمكن تحميله من خلال الموقع الرسمي عبر الدخول إلى الحساب والقيام بتفعيل الحساب بسهولة.

حساب اتصالات الإمارات تويتر

يحتوي موقع اتصالات الإمارات على تويتر على الفيديو الذي قدمته الشركة إحتفالاً باليوم الوطني ال49 تعبيراً عن محبة هذا الوطن الغالي، كما يحتوي على تفاصيل العرض، ويمكن من خلال الحساب الرسمي الحصول على الدعم الفني في حالة مواجهة أي مشكلة في عرض اتصالات اليوم الوطني الإماراتي، حيث هناك بعض المواطنين الذين لم يستطيعوا الإشتراك في العرض، ويمكنهم الإشتراك من خلال إرسال الاسم كاملاً ورقم الهاتف من أجل تفعيل الحزمة للإستفادة من هذا العرض غداً، ويمكن الإطلاع على عرض اتصالات الإماراتية في حساب تويتر عبر الرابط التالي “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص عرض الإتصالات في اليوم الاماراتي 49 الجديدة التي أعلنتها مؤخراً بهذه المناسبة الوطنية المتميزة، كما قدمنا كيفية تفعيل عرض الإتصَالات لليَوم الوطَني الإماراتي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , عرض اتصالات الإمارات , 1/12/2020
542 مشاهدة