موعد اجازة عيد الفطر في الامارات 2024 – 1445 .. متى صلاة العيد في الامارات

موعد اجازة عيد الفطر في الامارات

موعد اجازة عيد الفطر في الامارات وموعد صلاة العيد في الإمارات من أكثر الأسئلة التي تشغل بال كثيراً مواطني الإمارات، وفي هذا المقال سوف نرد على الأسئلة جميعهم، ومن خلال موقع محتويات سوف نتعرف على خدمة المناسبات الدينية التي يشتاق إليها المسلمون، وينتظرها الأطفال للاستمتاع بأجوائها وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

موعد اجازة عيد الفطر في الامارات 2024 – 1445

إن موعد إجازة عيد الفطر في الإمارات سيكون 29 رمضان إلى 3 شوال 1445 هـ، الموافق لـ 28 حتى 2 مايو، وهذا اليوم جاء وفقاً للتوقعات الفلكية، حيثُ إن الإمارات من ضمن الدول العربية التي تعطي موظفيها إجازات رسمية، وذلك احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

شاهد أيضًا: إمساكية رمضان دبي كم باقي على عيد الفطر

متى اول ايام عيد الفطر المبارك الامارات 2024 – 1445

إنّ أول أيام عيد الفطر المبارك يوافق 10 من شهر أبريل لعام 2024، حيثُ إنّ أيام الإجازات للاحتفال بالمناسبات الدينية من الإجازات التي تدخل البهجة والسرور إلى قلوب الموظفين والعاملين، وهي تختلف عن غيرها من الإجازات الأخرى لما تشمله من أجواء واحتفالات مميزة.

متى صلاة العيد في الامارات

إنّ صلاة العيد تكون عادة بعد شروق شمس أول أيام العيد بمرور خمس عشرة دقيقة، لذا فإن موعد صلاة عيد الفطر في الإمارات ستكون قي تمام الساعة 6:07 صباحًا.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موعد اجازة عيد الفطر في الامارات وفقاً لما تحدده الحكومة الإماراتية، وتعرفنا على موعد أداء الصلاة في الإمارات.

المراجع

  1. ^ kambaqi.com , كم باقي على عيد الفطر 2024 – 1445 , 09/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *