قصة مسلسل يا اسفي على شبابي وأهم أبطاله

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 28 مايو 2021 , 18:05 - آخر تحديث : 28 مايو 2021 , 17:05
قصة مسلسل يا اسفي على شبابي وأهم أبطاله

قصة مسلسل يا اسفي على شبابي من أفضل قصص الدراما التركية، حيث يعد واحدًا من أشهر المسلسلات التركية التي حازت على شهرة واسعة و عدد كبير جدًا من المتابعين، بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة والسريعة، وسنتناول كل تفاصيل المسلسل في مقالنا هذا لكل من يريد متابعته.

مسلسل يا اسفي على شبابي

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل اسفي على شبابي التركي عام 2020، وقد لقي المسلسل منذ نزول إعلاناته إعجابًا كبيرًا من الجمهور، حيث يعد كمسلسل عائلي اجتماعي من الفئة الكوميدية، وينتهي المسلسل عند الحلقة السابعة عشر من الموسم الأول، ولم يتم الإعلان عن تصوير موسم ثاني له حتى الآن.

حاز العمل منذ إصداره على العديد من الجوائز لأبطاله والقائمين عليه بجانب إحصاءاته المرتفعة، حيث قدرت مشاهدات حلقاته على موقع اليوتيوب بالملايين من المشاهدات والإعجابات، وحصد ممثلوه زيادة في عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

قصة مسلسل يا اسفي على شبابي

تدور قصة مسلسل اسفي على شبابي حول عارف وزكريا، وهما يملكان مطاعم كباب في الشارع ذاته وبينهما منافسة قوية وعلاقة كره ونفور كبيرة، ولكن تنافس المطعمين ليس هو السبب الحقيقي وراء هذه العداوة منذ سنوات، هذه العداوة بدأت منذ أن هربت بنت عارف “سوزان” مع ابن زكريا منذ زمن للزواج منه بدون موافقة والدها.

ثم بعدها تتطور الأحداث بوصول شخصين من خارج البلاد “دولة إيطاليا”، بصورة قديمة لوالده يبحث عنه، فهذا يجبر العدوين زكريا وعارف أن يتحدا سويًا للبحث عن والد هذا الشخص حتى لا تنكشف أسرارهما القديمة التي قد دفنت في الماضي، والتي ستظهر أن لكلٍ من عارف وزكريا ابن غير شرعي.

ولكن القدر يجعل أحد الشخصين الإيطاليين يقع في عشق الفتاة بنت زكريا والتي كانت هي الأخرى تحب ابن عارف، وتتكرر المأساة القديمة مع العديد من الأحداث الشيقة والغامضة والمشاهد الكوميدية.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل طائر النمنمة ويكيبيديا

أبطال مسلسل يا اسفي على شبابي

مسلسل يا اسفي على شبابي من إخراج دينيز يلماز ساير ودوغا كان انافارتا، وقد ضم هذا المسلسل مجموعة من الممثلين ومن أهمهم ما يلي:-

  • اليف دوغان: قامت بدور عزراء باز أوغلو وهي ممثلة من أصول تركية ولدت في عام 1994 ميلاديًا، ونشأت طوال حياتها ومنذ طفولتها بعيدًا عن الدراما والسينما ولكنها كانت تمتلك موهبة الصوت الحسن، وبعدما انتهت دراستها بدأت بالبحث عن مهنة تلائم ذاتها، فاكتشفت موهبتها في التمثيل وقامت بالعديد من الأدوار وتميزت فيها.
  • أكين مارت دويماز: قام بدور أحمد أسمالي وهو ممثل تركي مشهور ولكن أصله يعود إلى هولندا ولكن لظروف خاصة أنتقل مع أسرته إلى مدينة إسطنبول في تركيا، وبعد انتهاء الدراسة الثانوية توقف أكين مارت وابتعد عن الدراسة لفترة من الوقت، وقد عمل كعارض أزياء وحصل على العديد من الجوائز، ودخل عالم التمثيل عبر مسلسل مفكرة وبدأت الأدوار تتوالى عليه بسبب موهبته وتميزه الذي تألق بهما.
  • بوراك توزكوبران: قام بدور زولا أسمالي ويعد من أهم أبطال المسلسل ولد في عام 1992 من أصول تركية وبرع في استخدام ألات الطبول حتى حصل على المركز الأول في هذا الفن، وما زال حتى الآن مستمر في تطوير موهبته في مجال الفن والدراما. [1]

موعد عرض مسلسل يا اسفي على شبابي والقنوات الناقلة له

يتم عرض المسلسل التركي يا اسفي على شبابي في يوم الاثنين من كل أسبوع في الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينتش وفي السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على قناة (ATV) التركية كل أسبوع بانتظام، ويمكن متابعة المسلسل على التردد التالي:-

  • التردد: 12053
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي H
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .
  • الجودة: SD
  • القمر: Turksat 42° East
  • اسم القناة: ATV

شاهد أيضًا: قصة مسلسل هبوط اضطراري للحب ويكيبيديا

وفي نهاية المقال نكون قد قمنا بذكر قصة مسلسل يا اسفي على شبابي، وقمنا بذكر أبطال العمل والقناة التي تعرض المسلسل وترددها، فإن الدراما التركية تعد من أكثر أنواع الدراما جذبًا للمشاهدين، ويعد مسلسل اسفي على شبابي من أفضلها.

المراجع

  1. ^ ) Gençliğim Eyvah , أسفي على شبابي , 27-5-2021
108 مشاهدة