تحميل كاشف الارقام السعودية مجانا

كتابة احمد عيسى -
تحميل كاشف الارقام السعودية مجانا

كاشف الارقام السعودية واحد من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها كافة الأشخاص في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من أجل استخدامه في الكشف عن الأرقام المزعجة التي تسبب العديد من المشاكل لجميع الأشخاص، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل تفصيلي عن البرنامج.

تطبيق كاشف الارقام السعودية مجانا

إن تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام السعودي، يعد دليل سعودي كبير للغاية يساعد في التعرف على هوية وأصحاب الأرقام التي تسبب إزعاج أو تحاول التواصل معك بدون التعرف عليها، حيث يتيح التطبيق الفرصة للبحث عن أي اسم أو رقم في دليل الأرقام في المملكة العربية السعودية، ويوفر لك التطبيق العديد من المميزات الهامة التي لا تتواجد في اي من التطبيقات الآخرى وهي:

  • السماح باستقبال وقراءة الرسائل النصية من أجل تحديد المرسل.
  • الوصول لشبكة الاتصال الكامل، وتنفذ عملية البحث.
  • تلقى البيانات من الإنترنت بشكل دائم من أجل دفع الإخطارات.
  • الاتصال المباشر بالأرقام من داخل التطبيق.
  • قراءة حالة الهاتف والكشف عن صاحب الهاتف الذي يحاول التواصل معك.
  • تعديل جهات الاتصال الخاصة بك لحفظها في دفتر الهاتف.
  • قراءة جهات الاتصال من أجل التحقق ما إذا كان الرقم متواجد في دليل الهاتف أم لا.

شاهد أيضًاتحميل برنامج اوبن برافو عربي مجانا

نمبر بوك كاشف الارقام السعودية

إن تطبيق نمبر بوك كاشف الأرقام، هو واحد من التطبيقات الإلكترونية التي تعمل على جميع الهواتف بدون استثناء، حيث يتطلب الحصول على أذونات من أجل الحصول على صلاحيات كاملة للعمل على الهاتف بشكل طبيعي والارتباط بالسيرفر الخاص بالتطبيق، ومن ثم يتم تفعيل التطبيق على الهاتف والبدء في تعقب الأرقام التي تحاول التواصل معك وهي غير متواجدة في الهاتف الخاص بك.

شاهد أيضًا: طريقة تحميل برنامج تليجرام مجانا

تحميل كاشف الارقام السعودية مجانا للاندرويد

عمل مطورو تطبيق نمبر بوك العالمي على إتاحة التطبيق لجميع هواتف اندرويد بالكامل بدون استثناء، من أجل الحصول على كافة الخدمات التي يقدمها التطبيق بدون الحاجة إلى استخدام أي من التطبيقات الآخرى والتي من الممكن ألا توفر نفس الإمكانيات والخدمات، حيث يمكن تحميل التطبيق لهواتف اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي العالمي من خلال الرابط الرسمي المباشر “من هنا“.

شاهد أيضاً: نمبر بوك السعودية اون لاين 2020

تحميل كاشف الارقام السعودية مجانا للايفون

إن تطبيق نمبر بوك واحد من التطبيقات المميزة التي حققت نجاحات كبيرة لدى الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، حيث يساعدك في التعرف على كافة الأرقام بدون أي مشاكل، وقد أصبح التطبيق متاحًا على هواتف ايفون في الوقت الحالي، ويمكن تحميله مباشرة عبر الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا

كاشف الارقام السعودية اون لاين

كما يمكن الحصول على كاشف الارقام السعودية اون لاين بشكل مجاني، من خلال الموقع الرسمي المخصص للتطبيق، والذي يوفر كافة المعلومات المطلوبة من خلال البحث عن الأرقام بشكل مباشر، حيث يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لنمبر بوك عبر الرابط المباشر “من هنا“.

شاهد أيضًا: تحميل داونلود مانجر مع الكراك الاصلي مجانا 2022

في النهاية نصل بكم لختام مقال تحميل كاشـف الارقـام السعوديـة مجانا ؛ والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول كاشـف الأرقـام السعوديـة بشكل مجاني.

121 مشاهدة