كلام ليوم الاخت العالمي 2022 جديد ومؤثر جدا

كتابة شادي خلف -
كلام ليوم الاخت العالمي 2022 جديد ومؤثر جدا

أجمل كلام ليوم الاخت العالمي 2022 جديد ومؤثر جدا هو ما سنقوم على تناوله عبر فقرات وسُطور المقالب الحالي، حيث تمّ اعتماد تلك المناسبة على مستوى العالم من أجل الاحتفاء بالأخت، على أنّها الإنسانة الطّيبة التي تشتعل في حُبّها قلوب جميع الأخوة والأخوات، فتزيد من حالة المحبّة والتّرابط بين قلوب الجميع، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّرانا أن يتعرّفوا على أجمل 100+من اجمل عبارات عن يوم الاخت العالمي جديدة 2022 وعلى أجمل كلمات عن الأخت لعام 2022.

كلام ليوم الاخت العالمي 2022 جديد ومؤثر جدا

كثيرة هي الكلمات التي تُقال للتعبير عن حُضور الأخت اللافت في حياة الإنسان، فيتم تناولها مع مُناسبة اليوم العالمي، واخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الأولى تطيب الكلمات التي تخرج من فمي بمناسبة التّهنئة لقلبك العَطر يا أختي الغالية، فأنتِ الحبيبة التي طالما أشرقت علينا بالأنوار، وطالما كانت حاضرة لتربّت على الأكتاف المتعبة، وتزيد من ثقتنا بأنفسنا.
العبارة الثانية  إنّ نعمة الأخت هي إحدى النّعم الجزيلة التي تنتقل بنا من مساحات الخُوف والقلق، إلى مساحات الأمان، فنستشعر بها ومعها تلك المشاعر الجميلة التي لا يُمكن أن تصدر إلّا عن حُضن الأم، دُمتي بخير يا أختي الغالية.
العبارة الثالثة إلى العزيزة أختي، إليها أكتب الحروف عقبَ الحروف، علّني أستطيع يومًا أن أرسم حُبّها في قلبي، فلطالما كنتِ الحبيبة والصّديقة، والحكاية التي يطيب لقلبي أن يعود إلى ذكرياتها مع كلّ مناسبة.

شاهد أيضًا: متى يوم الاخت العالمي

عبارات جميلة ليوم الاخت العالمي 2022 جديد

تزيد تلك العبارات من الفرحة والقُرب الذي يجمع الأهل والأحبّة، فيتم اعتمادها عبر منصّات التّواصل في كلّ من فيس بوك وتويتر، وغيرها، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

  • أختي العزيزة، يحتفل قلبي مع كلّ مناسبة يُذكر بها اسمك الجميل، فأنتِ أحد مصادر الفخر التي أعتزّ بقربي منها، وأنتِ حكاية الأمان التي أعيش بجوارها وأحرص على وِدّها، كلّ عام وأنتِ بألف خير.
  • إلى أختي، أقول شكرًا، وأهتف حُبًا بكلّ اللغات والأبجديات، علَّها تستطيع أن تُعبّر عن مساحة حُضورها الأنيقة في قلبي، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا أختي الغالية، دُمتِ في رعاية الله وتوفيقه طِوال العُمر.
  • أختي الغالية، كيف يُمكن لهذا القلب أن يُعبّر عن قيمتك وعن حُضورك فيه، وجميع الطّرق مُغلقة، وفي مناسبة اليوم العالمي أسأل الله تعالى أن يُبارك أيامك، وأن يحفظك بعين رعايته التي لا تنام.
  • إنّ الأخت هي الإنسانة التي تبقى صورتها عالقة في خبايا الذّاكرة مهما تمادت السّنوات وزادت بنا الأيّام، ومع مناسبة اليوم العالمي للأخت أُبارك لأختي الغالية، وأسأل الله أن تدوم عليها ملامح الفرحة والسّعادة.

تغريدات ليوم الاخت العالمي 2022 تويتر

نوّه كثير من النّاشطين عبر منصّة تويتر على باقة من العبارات والكلمات التي تحدّثت عن حُضور الأخت اللافت في حياة الإنسان عبر حُروف جميلة بمناسبة يوم الأخت العالمي، واخترنا لكم منها الآتي:

تغريدات ليوم الاخت العالمي 2022 تويتر 
  • لا يُمكن لإنسان عاقل في هذا العالم أن يظن أن هنالك بديلًا عن قلب الأخت ولو طاف قلوب العَالمين جميعًا، فهي الحَالة الاستثنائية التي تحمل هُموم أهلها ومشاعرهم وأحزانهم مع كلّ نفس شهيق أو زفير، دُمتِ بخير الله يا أختي.
  • إليك يا أختي، أُبارك مناسبة اليوم العالمي، سائلًا المولى أن يجعل أيّامك عامرة بالفرحة والسّرور، وأن يزيد في قلبك تلك المشاعر الأنيقة التي تبعث على السّعادة والمحبّة بين أفراد عائلتنا.
  • أحبّك يا أختي الغالية، يا حكايتي التي أفتخر بحروفها وحُضورها الأنيق، أسأل الله أن يزيدك فرحةً وسعادة، وأن يُبارك أيامك فلا نرى فيكِ مكروهًا في يوم من الأيّام، كلّ عام وأنتِ فرحة منزلنا الجميلة.
  • إنّ العائلة هي السّور الأقوى الذي يُحيط بقلوبنا، وهم خطّ الدّفاع الأوَّل عن مشاعرنا وأحاسيسنا، وفي اليوم العالمي للأخت، أحمل قلبي بين يديّ وأمضي به إلى تلك الإنسانة التي تستحقّ الخير والسّعادة، دُمتِ في حفظ الله.

كلام بالإنجليزي ليوم الاخت العالمي 2022

ومع حُروف اللغة الإنجليزية عبّر كثير من المغردين عن فرحتهم بمُناسبة اليوم العالمي للأخت، وأطلقوا أجمل العبارات والكلمات في ذلك، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • العبارةTo the beautiful sister, sweet words of love and feelings of longing, as she is the person who deserves those feelings with the widest doors, as a metaphor for her tenderness and kindness. Happy New Year.
    • الترجمة: إلى الأخت الجميلة، تطيب كلمات الحُب ومشاعر الشّوق، فهي الإنسانة التي تستحقّ تلك المشاعر بأوسع الأبواب، كنايةً عن حنانها ولطافتها، كل عام وأنتِ بخير.
  • العبارةTo my beloved sister, I write the words with the water of my heart, because all letters and words are incapable of drawing the love that controls my heart towards her. I love you, my dear sister.
    • الترجمة: إلى أختي الحبيبة، أكتب الكلمات بماء قلبي، لأن جميع الحُروف والكلمات عاجزة عن رسم المحبذة التي تُسيطر على قلبي تجاهها، أحبّك يا أختي الغالية.
  • العبارةMy sister, she is the half of my heart that beats in the ribs, the half of my soul with which I live, and all the beautiful feelings that I am keen to keep close to my heart, every year and you are a thousand good, my dear sister.
    • الترجمة: أختي، هي نصف قلبي الذي ينبض في الضّلوع، ونص روحي التي أحيا بها، وجميع المَشاعر الجميلة التي أحرص على قُربها من قلبي، فكلّ عام وأنتِ بألف خير يا أختي الغالية.

منشورات ليوم الأخت العالمي 2022

تتعدّد المنشورات التي جرى تداولها عبر موقع العالم الافتراضي، والتي عبّر من خِلالها النّاشطون عن محبّتهم للأخت في مناسبة اليوم العالمي للأخت، وجاءت أجمل منشورات، في الآتي:

العبارة الأولى إنّ الأخت هي إحدى النّعم التي لا يشعر بها إلَّا من فقدها، فاللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك أن ترحم أختي، وأن تعوّضها بجنّاتك جنّات النّعيم عن الدّنيا وما فيها، رحمك الله يا أختي.
العبارة الثانية أختي الحبيبة، إنّ حروفي قاصرة عن رسمك ولو أطلتها، ومع مناسبة يوم الأخت العالمي يطيب لهذا القلب أن يُبارك لكِ في أيام عُمرك، وأن يرزقك التّوفيق والسّداد في كلّ أمر وقول أنتِ مُقبلة عليه.
العبارة الثالثة إنّ الأخت هي الصّديق المِثالي الذي لا يتكرّر بحياة الإنسان مرّتين، فلا يوجد على هذا الكون نسخة عن مشاعر الأُخوّة، فاللهم استودعتك أخوتي وأحبابي، فأحفظهم في عين رعايتك التي لا تنام.
العبارة الرّابعة في يوم الأخت العالمي، أحمل قلبي بما فيه من مشاعر، وأمضي إلى تلك الإنسانة التي تليق بها الكلمات، وتليق معها العِبارات والتّهاني، سائلًا المولى أن يُبارك أيّامك يا أختي، وأن يحفظ عليكِ عائلتك الصّغيرة بعين رعايته التي لا تنام.

شاهد أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي أجمل كلمات وعبارات التهنئة في عيد ميلاد اختي

شعر ليوم الاخت العالمي 2022 جديد

وقد كانت الأخت حاضرة في قصائد وأشعار المثقّفين على مرّ العصور، وفيها قد قيل الكثير من القصائد، واخترنا لكم منها الآتي:

يا من سكنْتِ مشاعري وعزفْتِ أحلى أغنية *** من ألفة ومحبّة وأخوَّةٍ متفانيَة
بل كان ظهري مسرحاً لكِ في الليالي الماضيَة *** تتسلّقين وتلعبين كقطّةٍ متشاقيَة
كم نِمْتِ في صدري وقلبي أو ذراعي الحانيَة *** ولكم حرسْتُكِ من فعالِ أخي الصغير الواهيَة
قد كان منكِ يغار من تدليلنا لكِ أخْتِيَهْ *** كم نمتِ في سفرٍ على رجلي منامَ العافيَة

رسائل تهنئة في اليوم العالمي للأخت 2022

تعزيزًا لأهمية تلك المناسبة، يحرص كثير من الأخوة على تناول تلك المناسبة بعين الرّعاية والاهتمام، ويتم تبادل أجمل التّهاني، وجاءت أبرز مسجات يوم الأخت العالمي، في الآتي:

رسائل تهنئة في اليوم العالمي للأخت 2022
  • رسالة عابرة علّها تحمل ما في القلب من مشاعر جميلة إلى تلك الإنسانة التي تطيب الدّنيا بذكرها، إلى نصف أمّي، أسأل الله أن يُبارك أيّامك، وأن يحفظك بعين رعايته، وأن يزيدك من التوفيق والفَرحة.
  • إليك يا أختي أكتب الحُروف والكلمات المَجبولة بماء الورد وعِطر اليَاسمين، سائلًا المَولى أن يحفظك وأن يُبارك لكِ في سعادتك، وأن يرزقك من أوسع أبوابه، ما تتقويّن به على الدّنيا وما فيها.
  • أختي، أنتِ حِكايتي التي أفتخر بالاستماع إلى فصولها، وأنتِ شريكة قلبي وذكرياتي منذ نعومة الأظفار، كلّ عام وأنتِ بألف خير مع تلك المناسبة الطّيبة، بارك الله أيّام عُمرك جميعها.
  • بكامل المحبذة والسّعادة أستقبل نفحات هذا اليوم الإنساني، تعبيرًا عن فرحتي في أختي الغالية، سائلًا المولى أن تدوم عليمكِ ملامح السّرور طِوال العُمر، فلتا نرى فيكِ مكروهًا يا أختي الغالية.

صور عن يوم الاخت العالمي 2022

تزيد تلك الصّور من بهجة مناسبة يوم الاخت العالمي، وتبعث على زيادة التّفاعل الإيجابي لتسليط الضّوء على حُضور الأخت، ومحبّتها الثّابتة في القلب، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

صور عن يوم الاخت العالمي 2022

صور عن يوم الاخت العالمي 2022
صور عن يوم الاخت العالمي 2022

صور عن يوم الاخت العالمي 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقال كلام ليوم الاخت العالمي 2022 جديد ومؤثر جدا وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح أجمل عبارات عن يوم الأخت العالمي، وأجمل ما قيل عن يوم الأخت العالمي، لنختم أخيرا مع تهنئة يوم الأخت، وصور عن مناسبة اليوم العالمي للأخت 2022.

54 مشاهدة