كلام من القلب بيوجع لكل مجروح

كلام من القلب بيوجع لكل مجروح

كلام من القلب بيوجع لكل مجروح يعبر عما يجول في خواطرنا من ألم وحزن لا بد أن نمر به في هذه الحياة من حين لآخر حتى نتعلم ونعود أقوى مما كنا وأصلب مما اعتدنا أن نكون عليه، لذا فإننا في هذا المقال نورد العديد من العبارات والكلمات النابعة من القلب والتي نختص بها كل مجروح وحزين بالإضافة لمجموعة من الأبيات الشعرية المؤثرة.

كلام من القلب بيوجع لكل مجروح

مجموعة من أجمل الكلمات الجميلة والمؤثرة والتي تعبر عما في قلوبنا من حزن وألم على فراق كل عزيز وصبر على كل مر ربما نمر به في هذه الفترة ولا يشعر بنا أحد بسبب عدم كلامنا، وهذه أجمل الكلمات التي نوردها لكم فيما يلي:

  • بعيدًا عن ضجة الصباح ووجوهه الكاذبة، فإن لنا في الليل أوقات نقضيها بمفردنا، نعاتب فيها أنفسنا ونختنق بصمت.
  • سنة الحياة أن لا تكون كاملة، هذا يكون في الفرح فقط، أما الجروح فإنها تأت كاملة محملة بكل ما هو قاسي.
  • لو كان الزمن رجلًا لطالبته بالتوقف على الفور، إذا كان سيستمر على ذات الوتيرة فإنني لن أحتمل أكثر من ذلك بعد.
  • إذا كنت يا حبيبي تسمعني فأرجوك أكمل حياتك الآن دون أن تلتفت إلى الوراء، أنا باقي هنا، لا تنتظرني، علقت في حفرة لن أستطيع الخروج منها قريبًا.

كلام حزين من القلب

إن الحزن شعور يمر بالقلب من حين إلى آخر وربما لا يستشعره غير القلب الذي يفيض بتلك المشاعر، وتعبيرًا عن هذا الحزن نقدم لكم عدد من الكلمات المميزة والفريدة والتي تحمل أعمق معاني الحزن من القلب إلى القلب وهي كالتالي:

  • أسوأ خطوة قمت بها في حربي مع الدنيا أنني اعتمدت عليك في حماية ظهري، وكانت الضربة القاسمة التي أسقطتني من حيث تقف.
  • لو أنك صبرت قليلًا، لو أنك لم تختر الحل الأسهل، لكان من السهل علي أن أعذرك، ولكنك أكدت لي أنك أضعف بكثير مما أظن.
  • المشكلة الحقيقية أننا لا نختار لحظة الإنكسار، هي تراكم يحل علينا فجأة، حمل زائد كادت أكتافنا أن تحتمله غير أن همًا بوزن ريشة قد يسقطنا.
  • من الصعب علي أن أعدك بأنني سأعود كما كنت، عليك أن تحمد الله إذا عدت أصلًا بعد كل هذا الذي حدث.

شاهد أيضًا: عبارات عن الفراق .. 25 عبارة حزينة عن الفراق عن الأحبة

كلام من القلب عن الجروح

نمر في مواقف كثيرة في حياتنا تتسبب لنا بالجراح والآلام التي من الصعب البوح بها كما أنه من الأصعب كتمانها وطيها داخل قلوبنا الوحيده وفي هذه المشاعر وعنها نعرض لكم أجمل الكلام الجميل والمميز والذي تجدوه كما يلي:

  • ألست من أخبرتني يومًا أننا لن نفترق أبدًا، وأن حتى الموت سيكون وعدًا لنا بلقاء في الجنة؟ ها نحن نخسر اجتماع قلبينا في الدنيا وفي الآخرة كذلك.
  • إن طريق الفشل في هذه الدنيا سهل وقصير جدًا، يبدأ بالاستماع لقلبك، وينتهي عند قول أحبك لشخص بالكاد تعرف عن حياته شيئًا.
  • من الآن فصاعدًا سأصغي لقلبي وأراعيه حتى يشفى تمامًا مما تسببتم به، لقد تمزق على عتبات أبوابكم بانتظار أن تفتحوا له، ولا جدوى بكم، كان يجب أن أعرف منذ البداية.
  • إذا كانت الدنيا تفعل كل هذا بي في محاولة لاختبار صدري فليعلمها أحد أنه نفد، ولم يتبقى منه شيئًا بعد الآن.

شاهد أيضًا: عبارات انجليزية حزينة مترجمة مكتوبة وبالصور

عبارات من القلب بيوجع لكل مجروح

باقة من أجمل العبارات الحزينة النابعة من القلب إلى القلب والتي تعبر عن مراحل الألم التي يمر بها الشخص دون أن يعلم غيره بها لأن الكتمان أحد أصعب الأشياء التي نجبر قلوبنا عليها وهذه أروع العبارات نوردها كالآتي:

  • تناسيتم ما يمر به قلبي وغادرتم تاركين خلفكم جميع تلك الذكريات التي تصرخ في وجهي أحيانًا وتضحك ساخرة مني أحيانًا أخرى.
  • هل تستطيع النوم ليلًا؟ هل نسيتي كل شيء حقًا؟ تهانينا، فقد تجاوزتي في غضون أيام ما لن أتجاوزه في سنوات طويلة ربما تقودني إلى حتفي.
  • وكما ينسكب العطر من زجاجة مكسورة فإن الحب ينسكب من القلب المجروح، طبيعة الأشياء في هذه الحياة أنها تنفذ حين تلوح لها أي فرصة.
  • قررت أن أنتظرك رغم كل ما سيسببه الإنتظار من ألم، أعلم أن الطريق طويل، مظلم وحالك، وأن نسيانك سيكون أسهل بكثير من هذا العذاب، إلا أنني مصمم على قراري.

حالات واتس عن القلب المجروح بالصور

مجموعة من أجمل الحالات والستوريات المناسبة لتطبيق واتس اب الشهير عن القلب المجروح والحزين والمناسبة لمشاركتها عبر الحالات والمجموعات العامة والمحادثات الخاصة وهذه أجمل الحالات للواتس اب نقدمها تاليًا:

كلام من القلب بيوجع لكل مجروح كلام من القلب بيوجع لكل مجروح

شاهد أيضًا: عبارات حزينة ومؤلمة .. كلمات حزينة جدا ومؤثرة

شعر من القلب لكل مجروح

أجمل الأبيات الشعرية التي تحمل من المعاني أجملها ومن التعبيرات أعمقها والتي تصف القلب المجروح والحزين بشكل رائع وجميل جاهزة للاستخدام الفوري والمشاركة عبر مختلف وسائل التواصل وهذه أجملها كالآتي:

القصيدة الأولى

وإن جروح القلب تعرف بعضها

يحلو لها صدري فتكمل أنسها

سهرًا ولهوًا لا يضيرها أنها

مكروهة مني فأبغض عندها

فأزيدها عندًا وتنوي أنها

ستذيقني جرحًا كثيرًا عندها

القصيدة الثانية

تركتني ها هنا بين العذاب

ومضت يا طول حزني واكتئابي

تركتني للشقا وحدي هنا

واستراحت وحدها بين التراب

حيث لا جور ولا بغي ولا

تنبي وتنبي بالخراب

حيث لا سيف ولا قنبل

حيث لا حرب ولا لمع حراب

خواطر من القلب لكل مجروح

مجموعة من الخواطر الجميلة والمميزة من القلب إلى القلب لإرسالها لأغلى الناس على قلبك وأعلامهم بآلامك وعدم قدرتك على احتمال الكتمان أكثر والتي نقدمها لتعبر عما يجول في وجدان كل من لديه جرح وهي كالتالي:

الخاطرة الأولى

للأسف ما زال الناس يستهينون بجراحك ويظنون أنهم يمرون بما هو أشد قساوة وأكثر ألمًا مما أنت فيه، لا يعرفون أن الأمور لا تقاس بما عاشوا هم، بل بما أعيش أنا.

الخاطرة الثانية

مبارك عليكم جرحي وألمي وعذابي بصحبتكم، أظنكم أسعد الناس الآن، يكفيني من الحزن أنكم لستم فيه، ومن الليالي أنني أقضيها مع نفسي، نفسي التي هجرتها منذ عرفتكم.

الخاطرة الثالثة

إذا كنت تعرف عن الحب شيئًا فأرجوك أسرع وأخبرني به، حيث أنني اكتشفت وبعد كل تلك المدة أن معلوماتي عن الحب مغلوطه وأن الأصل في العلاقات الخيانة وليس الوفاء.

الخاطرة الرابعة

تكاد عيناي تذوبان غير أنني لا أبكي، ويكاد قلبي يسقط غير أنني أمسكه بكلتى يداي، أتماسك مهما كلفني ذلك من ثمن، وسأجعل الإنكسار لأناس غيري، أناس يشبهونك.

شاهد أيضًا: عبارات حزينه جدا 2021 كلمات ورسائل وصور حزينة جديدة

كلام عن الوجع والألم

أجمل الكلام الذي يعبر عن الوجع والألم بمجموعة من العبارات المميزة والفريدة التي نقدمها لكم لتنتقوا منها أجملها وما يعبر عما يجول في صدوركم المجروحة والحزينة وهذه أروع العبارات والكلمات تجدونها هنا:

  • والآن أخبرك بكل صدق أنني لست على ما يرام، ها أنا قد صارحتك وأجبت سؤالك الملح، ماذا ستفعل الآن؟ ستخبرني أن لا أحزن أليس كذلك!
  • أكبر غلطة تجرأت عليها بلحظة كنت لا أعي ما أفعله هو أنني وهبتك كل حياتي، كانت أمانة بين يديك، أخبرتني أنك لن تضيعها، وها أنت تحطمها عوضًا عن ذلك.
  • وهل تظنني سعيدًا حقًا بكل هذه الوجوه والقلوب التي تهتم لأمري وتراعي حاجتي؟ إذا لم يكن وجهك من بينها فأنا لست بخير، صدقني أنني أضعف مما تظن.
  • وها أنت تهل علي مرة أخري، ولكن الفرق أنني أنا من لا يريدك، إن من يهجر مرة سيهجر ألاف المرات، سيجرح ملايين المرات، وأنا اكتفيت من الهجر والجراح.

كلام عن القلب الحزين

كلام مميز عن القلب الحزين والمناسب لكل مجروح يبحث عن بضع كلمات تجبر خاطره وتواسيه في حزنه الذي يفصله عن العالم ويجعله وحيدًا نقدمه لكم لتنتقوا منه أجمله، وهذه أروع العبارات تاليًا:

  • بما أنك اخترت الرحيل بمزاجك فإنني أعدك أنك لن تعود يومًا إلا بمزاجي أنا، فقلبي أثمن عندي من أن أضعه بين سكاكينك الحادة.
  • لا أحتاج إلى ذلك الذي يذكرني وقت فراغه، فماذا عن وقت فراغي أنا! هذه الليالي التي قضيتها وحيدًا بانتظاركم، ماذا عنها؟ تعلمت أن لا أسامح أحدًا عليها.
  • إن أملي بالله وحده هو من يصبرني على كل ما أمر به، أعلم أنه سيبعث لي من ينتشلني من كل هذه العتمة التي أغرق بها على مهل وأذوب بها كشمعة بالكاد تضيء.
  • كنت قد قررت عدم معرفة أناس أندم على صحبتهم، وها أنا قد عرفتكم وكررت الخطأ من جديد، حسنًا الآن أعود لنفس القرار.

عبارات حزينه من القلب

إن للقلب الحزين كلام يختلف عن باقي الكلام يجعله شاعرًا وفنانًا يصوغ أروع العبارات التي تعبر عما في صدره من مشاعر متضاربه وجروح عميقه لا يشعر بها أي أحد سوى المهتم بأن يفهم سبب هذا الألم، وهذه أروع العبارات نقدمها هنا:

  • إذا كنت لا أزال أتعرض للخداع والخيانة من أقرب الناس إلى قلبي فيبدو أنني لم أتعلم الدرس جيدًا بعد، ويبدو أنني أستحق ما يحدث لي.
  • لا تسألني كيف حالك لأنني سأخبرك أنني على ما يرام، أنا جيد فعلًا، جيد جدًا في الكذب، فلا تسألني وتضطرني لذلك.
  • مشكلتي التي دائمًا ما أقع بها هي صراحتي الزائدة عن الحد، أنني كتاب  مفتوح للمارين، لغير المهتمين، والأخطر أنني كذلك للقساة قلوبهم.
  • لو كنت مكانك لفكرت ألف مرة قبل أن أقرر الرجوع، فما فعلته بقلبي لم يجرؤ أحد قبلك على فعله، غير أنني سمحت لك بأكثر مما تستحق.

شاهد أيضًا: عبارات عن البحر والحب

رسائل من القلب لكل مجروح

مجموعة من الرسائل الخاصة من القلب والمناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي فتتحدث عن كل مجروح بما يعبر عن آلامه وجروحه الكثيرة التي تسبب بها أقرب الناس إلى القلب وربما دون أن يعلمون وهذه أروع الرسائل تجدونها تاليًا:

  • لا أعلم لماذا أضحى الألم ضيفًا ثقيلًا ودائمًا لا يفارقني، يسكن إحدى زوايا غرفتي وينتظرني ليشاركني السهر في كل ليلة.
  • أحببتك أكثر مما ينبغي، وربما كانت هذه هي المشكلة منذ البداية، حيث أن تجاوز الحد في أي شيء يقلب الأمور لعكسها.
  • وها هو قلبي مجروح أمامك ومحطم، ماذا تريد بعد لترحل، ما الذي تنتظره؟ هل تنتظر أن أموت وأفنى تمامًا لترتاح!
  • نجحتم أخيرًا في جعلي أكره الحياة وأكره وجودي معكم، نجحتم في جعل الوحدة هي الخيار الأنسب بالنسبة لي.

صور حزينه للقلب المجروح

باقة من أجمل الصور المميزة التي تحمل أرق العبارات وأعذبها من تلك العبارات التي تتحدث عنا وعن قلوبنا وما تخوضه من حروب طويلة مؤلمة تتطلب منا أن نرتاح قليلًا لنأخذ أنفاسنا، وهذه أجمل الصور الحزينة فيما يأتي:

كلام من القلب بيوجع لكل مجروح كلام من القلب بيوجع لكل مجروح

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام من القلب بيوجع لكل مجروح حيث أوردنا مجموعة من أجمل الكلمات والعبارات والأبيات الشعرية الحزينة والتي نختص بها كل مجروح.

93 مشاهدة